بالفيديو | تعرف على مميزات مشروع تلال مردف السكنية

إذا كنت تبحث عن شقة أو فيلا في وسط مدينة دبي، فلن تجد لك خيارات أفضل من تلك التي يقدمها مشروع تلال مردف، حيث يحظى هذا الأخير بمقومات جذب عديدة، لعل أبرزها موقعه الاستراتيجي بالقرب من حديقة مشرف، بالإضافة إلى كونه المشروع الوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف حاليا.

ويمتد هذا الأخير على مساحة هائلة تصل إلى 3.9 مليون قدم مربع، تنتشر فيها باقة واسعة من الوحدات السكنية، تشمل 1054 شقة متنوعة، بالإضافة إلى فندق فخم، يتألف من 116 غرفة و128 شقة بخدمات فندقية على أعلى مستوى من الجودة.

كما يزخر المشروع أيضا ب52 منفذ تجزئة وعدد هام من المساحات الترفيهية المميزة، على غرار منطقة لعب للأطفال وجاكوزي خارجي، وأيضا مركزا للياقة البدنية. وليس هذا كل شيء، إذ يضم المشروع أيضا تشكيلةً من المرافق الحيوية والخدماتية المميزة، كالمساجد والمراكز الطبية وحضانات الأطفال، إلى جانب مواقف للسيارت المغطاة. وهي كلها خاضعة للصيانة والتأمين الكامل من طرف موظفين مختصين في هذا المجال.

ويقدم تلال مردف للمستثمرين فرصا للاستثمار السكني في ثلاثة مجمعات رائعة، وهي: الملتقى أفنيو وجناين أفنيو ونسايم أفنيو

الملتقى أفنيو: يقع هذا الأخير في قلب المخطط الرئيسي لمشروع تلال مردف، ويضم 300 وحدة سكنية، تتنوع بين الاستوديو والشقق من غرفة واحدة، إلى جانب فندق وباقة من المطاعم والمقاهي ومساحات التجزئة.

جناين أفنيو: يقع هذا المجمع حول حديقة مسوّرة مع الممرات المغطاة وغيرها من المناطق الراقية الجذابة، ويحتوي على باقة من الوحدات السكنية تشمل خيارات من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف، كما يضم أيضا وحدات دوبلكس من ثلاث وأربع غرف.

– نسايم أفنيو: يقع هذا الأخير في وسط المخطط الرئيسي، وتحيط به حديقة مسورة، ومزيج من المباني السكنية التي توفر شققًا تتراوح بين غرفتين وثلاث غرف، فضلاً عن وحدات دوبلكس من ثلاث وأربع غرف.

وتجدر الإشارة إلى أن تلال مردف قد تم تطويره بتكلفة وصلت إلى 3 مليارات درهم، وذلك من قبل دبي للاستثمار العقاري؛ الشركة الرائدة، متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي.

  • شاهد الفيديو

شارك بتعليقك :