بالصور: “ويستن دبي” يفتح أبوابه في أغسطس

أعلن خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور أنه سيتم افتتاح فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي في أغسطس المقبل. بهذه الإضافة يصبح إجمالي الغرف الفندقية ضمن المجمع حوالي 1600 غرفة  تشرف على إدارتها مجموعة ستاروود العالمية.

q

وأشار أحمد الحبتور أن الفنادق الثلاثة الفخمة في المجموعة الفندقية في مجمع الحبتور سيتي ستكون قد باشرت العمل بحلول نهاية فصل الصيف، وذلك بعد الافتتاح الناجح لفندق دبليو دبي، الحبتور سيتي الأسبوع الماضي، وسانت ريجيس دبي في نهاية العام الماضي.

q
ويقع مجمع الحبتور سيتي الكائن على شارع الشيخ زايد وضفاف قناة دبي المائية التي ستبصر النور قريبًا، على مقربة من وسط المدينة والمعالم الشهيرة في دبي، والمناطق التجارية الأساسية، وعلى مسافة قصيرة من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي.

q

أضاف الحبتور أن الفنادق الثلاثة في المجموعة الفندقية تكمل بعضها بعضًا، وتقدم خيارات متنوعة لسكان دبي وللمسافرين سواء كان دافعهم للقدوم هو الأعمال أو الترفيه.

q

وقال  الحبتور  أيضًا أنه وبعد افتتاح كل المجموعات، لا شك في أن مجمع الحبتور سيتي سيشكل وجهة أساسية لا بد من زيارتها, وعبر عن فخره بما يقدمه المجمع من خيارات كثيرة للمقيمين والزوار على حد السواء، ولفت أن المشروع يعد نادر جدًا، ليس في دبي وحسب إنما في العالم بأسره.

q

ويضم فندق سانت ريجيس دبي 234 غرفة منها 51 جناحًا، ويقدم خدمات ممتازة ومرافق تتمتع بأعلى معايير الجودة، منها 8 مطاعم، وسبا “إيريديوم”، ومساحات كبيرة للأحداث والمناسبات.

1

أما  فندق دبليو دبيو الحبتور سيتي فوقع تشييده على  33 طابقًا و يضم 356 غرفة فخمة منها 76 جناحًا فائق العصرية والتطور، مع تصاميم داخلية نابضة بالحيوية والطاقة، وتجهيزات مواكبة لأحدث التقنيات.

2
وفندق ويستن دبي، الحبتور سيتي فيأتي بطاقة استعاب تصل إلى 1004 غرفة عصرية منها 142 جناحًا مجهّزًا بأحدث التقنيات، ناهيك عن المطاعم والمقاهي الراقية التي يضمها الفندق والتي تقدم مجموعة منوّعة من الأطباق المميزة من مطابخ عالمية مختلفة.

6

4

3

6

شارك بتعليقك :