بالصور : حلول مبتكرة من “ذا بوكس” لرواد الأعمال

طرحت شركة “ذا بوكس” التي تتخذ من منطقة القوز بدبي مقراً لها، حلولاً متكاملة تستهدف رواد الأعمال، تساعدهم على إيجاد طرق ناجعة للتخزين و  تنظيم أعمالهم وتحقيق النجاح و الوصول إلى الأهداف المرغوبة.

1

و تعقيبًا على إطلاق الخدمة الجديدة قال الرئيس التنفيذي للشركة وديع حداد أنه بدأ مشواره المهني كمندوب مبيعات بدوام كامل، ثم ترك وظيفته و راح يناضل لإطلاق مشروع جديد، و قال أنه استلهم طريق النجاح من السير الذاتية لرواد الأعمال وكتيبات الإدارة وأدلة الاستثمار، التي إمتلأت بها صناديقه حتى أنه حول سيارته إلى جامعة متنقلة على عجلات.

و ساعدته هذه القراءات أن يصبح أحد المدافعين المتحمسين عن ريادة الأعمال، و لخص حماسه بإنشاء The Box الذي شكل فضاءً حاضنًا لمساعدة أصحاب المشاريع الجديد، عبر تقديم خدمات مكتبية بأسعار مخفضة ضمن مساحات تخزين واسعة تساعد الشركات الناشئة على الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء.

2

و قال الحداد أنه يحب التحدث عن تجربته الخاصة  لأصحاب الأعمال التجارية، ليمنحهم فرصة الإستفادة و التعلم منها، و أضاف أن الشركة تقدم النصح والإرشاد والتدريب لرواد الأعمال الجدد، و أنها تمنحهم في بعض الحالات مساحات مجانية لفترة معينة من الوقت حتى يتمكنوا من إطلاق مشاريعهم.

3

و أشار الحداد أنه كان يقوم بكامل العمل بمفرده خلال العام الأول، و الذي يشمل بيع ونقل الصناديق ومتابعة المدفوعات، وبعد مرور سنة بدأ بالاستعانة بالموظفين في مجال خدمة العملاء ثم الحسابات وغيرها، و اليوم تحتضن الشركة ما يقارب 100 موظف، يعمل 50% على قيود الشركة، و يعمل البقية من خلال عقود طرف ثالث مع الشركات الأمنية والتسليم.

و تمتلك الشركة اليوم 36 موقعًا في دبي وأبوظبي وقطر وبيروت، و قد تمت فكرة التأسيس عن طريق استئجار المستودعات من الملاك، و في مرحلة تالية  تم تركيب مرافق التخزين بشكل يتطابق مع معايير العلامة و المادة التشغيلية للشركة.

 

شارك بتعليقك :