الدفاع المدني في الهند يحيي الشهيد البلوشي لموقفه البطولي

أعرب الدفاع المدني الهندي عن إعجابه بالموقف البطولي الذي نفذه الإطفائي الشهيد ابن الإمارات جاسم عيسى البلوشي الذي استشهد أثناء إطفائه للحريق الذي تعرضت له إحدى الطائرات الإماراتية يوم الاربعاء في مطار دبي الدولي.
وقدم الدفاع المدني الهندي تحية للبطل الإماراتي لما قام به من تضحيات في سبيل إنقاذ الأشخاص، وسعيه على سلامتهم مما كلفه ذلك حياته، أثناء إطفاء الحريق الذي اندلع في طائرة التابعة لطيران الإمارات في مطار دبي الدولي اثناء هبوطها وهي قادمة من مدينة ترافندرام الهندية.
وتم وضع صورة كبيرة للشهيد البلوشي تخليدًا وتمجيدًا للعمل الذي قام به لإنقاذ المسافرين، ووضعت الصورة أمام مقر مركز الدفاع المدني في مدينة تيرسور العاصمة الثقافية لولاية كيرلا الهندية.
وأصبح البلوشي واحد من أهم أبطال الإمارات شهرةً في الهند، حيث وضعت صورًا له في العديد من المدن الهندية، بالإضافة لانتشارها في العديد من صفحات التواصل الإجتماعي في الهند.
وسيكون جاسم عيسى رمزًا وفخرًا لدولة الإمارات العربية المتحدة لما قام به من عملٍ بطولي، حيث وصفه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بهذه العبارات: “رحمك الله ياجاسم.. بقدر حزننا عليك ستكون فخرنا بشبابنا وبتضحياتهم أثناء تأدية واجباتهم في حماية الأرواح وإنقاذ الناس”.

 

شارك بتعليقك :