إطلاق الأغنية الرسمية لدبي باركس آند ريزورتس

من المتوقع أن يكون منتجع دبي باركس آند ريزورتس أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط، حيث أعلن المنتجع عن إطلاق أغنيته الرسمية بعنوان كل عجائب الكون ضمن استعدادات افتتاح الوجهة الترفيهية المميزة في أكتوبر تشرين الأول 2016.
وبالنسبة للأغنية الرسمية فهي ستكون الموسيقى المصاحبة للفيلم القصير الجديد الذي يلقي الضوء على المنتزهات الترفيهية الثلاثة في منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، “موشنجيت دبي”، “بوليوود باركس دبي”، و”ليجولاند دبي”، بالإضافة إلى “ليجولاند ووتر بارك”، وفندق “لابيتا”، و”ريفرلاند دبي”، مجمع المطاعم والترفيه المتكامل الذي يربط أجزاء هذا المنتجع الترفيهي، وسيتم عرض الأغنية ضمن برنامج الترفيه الشامل الذي تجري عليه التدريبات في المنتزهات استعداداً للافتتاح، ويمكن مشاهدتها على كل من قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمنتجع، ونظام “ice” الترفيهي على متن طيران الإمارات.
وجاءت هذه الأغنية بالأساس نتيجة التعاون مع الفائز بجائزة أوسكار ألان مينكن وهو مؤلف موسيقي وعازف بيانو، ورصيده مليئ بالموسيقى التصويرية لعشرات ألاف الرسوم المتحركة.
وتجسد أغنية المنتجع قصة البهجة والفرحة والترفيه الذي لايوجد له مثيل في دبي باركس آند ريزورتس، حيث أكد مؤلف الأغنية أنه استمتع بتأليف الأغنية من جميع النواحي، فهي هادفة ومعبرة عن مفهوم المنتجع الرائع الواقع في قلب صحراء دبي.

شارك بتعليقك :