أين وصلت الأعمال الإنشائية في مشروع شمس ميرا؟

تجرى أعمال البناء و التشييد في مشروع شمس ميرا في أبو ظبي على قدم وساق حيث بدأت ملامح التطورات المعمارية للمشروع في الظهور، و من المتوقع أن يتم الإنتهاء من التشطيبات الأخيرة في الوقت المحدد المقرر سنة 2018.

و كانت الدار العقارية قد أطلقت مشروع “شمس ميرا” في يونيو 2015 بتكلفة قدرها 258 مليون درهم، و مؤخرًا أعلنت الشركة الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، أن الأعمال الإنشائية في المشروع  تسير وفق الجدول الزمني المحدد،  وأضافت أنه يتم في الوقت الحالي، تقوية وتعزيز الصلب، وأعمال الأساسات والأعمدة والجدران للطوابق تحت الأرض، للمشروع الذي تطوره الشركة في جزيرة الريم بأبوظبي.

و تم لحد الآن بيع 90%  من الوحدات السكنية لمشروع “شمس ميرا”،و يعكس هذا الإقبال الكبير مدى زيادة الطلب على العقارات السكنية العالية الجودة والملائمة لذوي الدخل المتوسط في أحد أبرز الوجهات في أبوظبي.

و عليه قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية أن إطلاق مشروع”شمس ميرا” يشكل حدثًا مهمًا باعتباره أول مشروع تطلقه الدار العقارية للدخل المتوسط، وهو ما أسهم في توفير منتج مناسب يتميز بمواصفات عالية وبأسعار مناسبة. وفي الوقت الحالي، تتقدم الأعمال الإنشائية في المشروع ليشكل إضافة نوعية لمنطقة”شمس أبوظبي”في جزيرة الريم”.

وتابع قائلاً أن سوق العقارات للدخل المتوسط والأسعار المناسبة للوحدات السكنية  يمثلان فرصة هامة للإمارة، مشيرًا إلى أن  مشروع “شمس ميرا”  يشكل دليلاً يعكس قدرة الشركة  على تحقيق النجاح في هذا المجال.

شارك بتعليقك :