أفضل مسلسلات تعلم اللغة الإنجليزية

يعتبر إتقان اللغات وخاصة اللغة الإنجليزية من أهم الشروط التي تسهل على الشباب دخول سوق العمل أو السفر للخارج لأي سبب من الأسباب. ولكن ما نلاحظه أن أغلبية شبابنا لا يهتمون بتعلم هذه اللغة أو أنهم يجدون صعوبة في تعلمها لأسباب عدة كضيق الوقت وارتفاع ثمن الدروس. السؤال المطروح هنا هو كيف تكتسب مهارة التحدث بهذه اللغة بأسرع وقت ممكن ودون تكلفة؟

في وقتنا الحالي لم يعد اكتساب مهارة بالأمر الصعب خاصة مع التكنولوجيا الحديثة والتطورات التي يشهدها العالم. فلتتعلم الإنجليزية مثلاً هناك مواقع إلكترونية متخصصة في ذلك، وأيضا هناك شركات إنتاج تنتج مسلسلات وحلقات تعليمية الهدف منها هو تعلم اللغة الإنجليزية بشكل مبسط جدا للغاية. اليوم اخترنا لك مجموعة من أفضل مسلسلات تعلم اللغة الإنجليزية على اليوتيوب:

مسلسل Follow me

مسلسل Follow me هو سلسلة متكاملة لتعلم اللغة الإنجليزية به 60 حلقة صغيرة وكل حلقة مدتها ربع ساعة، تم إنتاج هذه السلسلة من قبل الـ BBC في السبعينيات.

a

مسلسل English Today

هذ المسلسل معروف جدًا وهو يتكون من 26 قرص دي في دي به العديد من المواد التي من خلالها يتم تعلم اللغة الإنجليزية.

b

مسلسل English Have A Go

هذا المسلسل خاص بالمبتدئين، تستخدم فيه اللهجة الأسترالية ويتم التركيز فيه على العبارات الأساسية والبسيطة للمساعدة على الفهم وزيادة مقدار الفائدة.

c

مسلسل New Headway

المسلسل عبارة عن سلسلة كتب وأقراص تحتوي على المواد السمعية والمرئية لسرعة تعلم الإنجليزية بطلاقة.

d

مسلسل Funny English Conversation

مسلسل Funny English Conversation هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول مكتب سفريات يعمل فيه بعض الأشخاص.

e

مسلسل [email protected]

يتكون هذا المسلسل من 30 حلقة ينقل قصة فتاتين تعيشان في منزل صغير ويقدم صديقهما الأرجنتيني والذي لا يجيد الإنجليزية لتبدأ حلقات المسلسل في تعلم الإنجليزي.

f

مسلسل Let’s talk

هو عبارة عن مسلسل متميز لتعلم اللغة الإنجليزية بطلاقة، يتكون من 6 فيديوهات ويدوم كل فيديو نصف ساعة.

g

مسلسل Mind Your Language

تم إنتاج هذا المسلسل في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، تدور أحداثه حول قصة فصل دراسي به العديد من الطلاب من كل العالم لتعلم الإنجليزية.

h

شارك بتعليقك :