تعرف على أشهر المطاعم الفرنسية في دبي

أشهر المطاعم الفرنسية في دبي

تعتبر المائدة الفرنسية واحدةً من أكثر موائد الطبخ شهرةً حول العالم، وذلك لما تتسم به الخيارات المقدمة فيها من تنوع كبير، إلى جانب ما تحظى به أطباقها من مكونات غنية وطازجة تجعل تجربتك خلالها غنيةً بالمذاقات الشهية وبالسعرات الحرارية العالية. وفي إمارة دبي، بوتقة الثقافات والجنسيات المتعددة، أنت لن تكون في حاجة إلى السفر إلى باريس أو أي غيرها من المدن الفرنسية حتى تحصل على وجبة تقليدية شهية لهذا البلد، فالإمارة تزدان بباقة واسعة من المطاعم الفرنسية الفخمة، والتي كثيرا ما تشدك إليها بفضل خدماتها المثالية وأجوائها الاستثنائية؛ في تجربة فريدة يمتزج فيها سحر آسيا بروعة أوروبا. تابع معنا!

أشهر المطاعم الفرنسية في دبي بالإمارات

1. مطعم Stay by Yannick Alleno (ستاي باي يانيك ألينو)

يعد هذا المطعم واحدا من أشهر المطاعم الفرنسية الموجودة في مدينة دبي، وذلك بفضل ما يتسم به هذا الأخير من نقاط جذب عديدة، تبدأ من تلك الديكورات الفاخرة والإضاءة الخافتة الباعثة عن الهدوء والرومانسية، وتتواصل مع طاقم العمل الودود. أما عن المأكولات هناك فلا تسأل، إذ يستقبلك المكان بتشكيلة رائعة من أشهى الأطباق الفرنسية المحضرة والمقدمة بكل عناية من طرف طاقم الطهاة الشهير الموجود هناك، والذي يترأسه ساحر المطابخ، الشيف “Yannick Alleno”، فهل يوجد أروع من ذلك؟!

 مطعم Stay by Yannick Alleno

  •  العنوان: طريق الهلال، دبي
  • رقم الهاتف: 1010 440 4 971+

2. مطعم Reflets par Pierre Gagnaire (رفلتس بار بيير ججنير)

يمتلك هذا المطعم الرائع كل المواصفات التي تجعله دائما ضمن قائمة أشهر وأفضل مطاعم الإمارة، فبالإضافة إلى تصميمه الفريد وديكوراته الفاخرة بألوانها الجذابة المتلألئة، يشدك المكان إليه بفضل ما يحظى به من مميزات أخرى عديدة، لعل أبرزها حسن ضيافته وأطباقه المتنوعة واللذيذة جدا، إلى جانب أيضا أسعاره المناسبة؛ مواصفات جعلته يحصل وعن جدارة على إحدى نجوم ميشلان للمطاعم المميزة.

مطعم Reflets par Pierre Gagnaire

  • العنوان: فندق انتاركونتننتال دبي فستيفال سيتي، دبي.
  • رقم الهاتف: 111 704 4 971+

3. مطعم Nineteen (ناينتين)

لؤلؤة أخرى فريدة تضاف إلى لائحة أفضل المطاعم الفرنسية في مدينة دبي، وذلك بفضل ما تحظى به هذه الأخيرة من مميزات عديدة، لعل أبرزها قائمة الطعام المتميزة المقدمة هناك والتي تستجيب لمختلف الأذواق بفضل ما تتسم به من تنوع كبير في خياراتها؛ استمتع هناك بطبق “إسكالوب هوكايدو” وطبق “بط سولارد” وطبق صدر البط المحمّر، إلى جانب أيضا أشهى أصناف الخضروات والأسماك الممتازة. وحتى تكتمل الروعة هناك، يشدك المطعم إليه أيضا بفضل ما يحظى به من إطلالات ساحرة على ملعب الجولف الخلاّب في فندق “العنوان مونتغمري”، حيث المساحات الزمردية الغناء والبحيرات المتلألئة الأخاذة.

مطعم Nineteen

  • العنوان: شارع الشيخ زايد، دبي.
  • رقم الهاتف: 560 390 4 971+

 

شارك بتعليقك :