5 مناطق سكنية راقية بنظام التملك الحر في دبي

تمتاز مدينة دبي ببنية تحتية متطورة تجعلها على قائمة الوجهات التي يرغب الكثير في زيارتها إما طلبا للشغل أو للاستقرار نهائيا لما توفره من امتيازات وسهولة في ظروف المعيشة، وهو شيء ليس بغريب على مدينة مثل دبي لأنها في طريقها لتصبح المدينة الأكثر ذكاء في العالم بحلول سنة 2020 وهو عام سيتم فيه استضافة الحدث التجاري العالمي إكسبو. ليس هذا فقط، فدبي مشهورة بمراكزها التجارية الضخمة، مراكز الأعمال والمال، المنتجعات الراقية والفنادق الفخمة، الحدائق الغناء والشواطئ الرملية الجميلة التي تحتضن المهرجانات والفعاليات الهامة على مدار العام، ناهيك عن أجمل الأحياء السكنية الراقية والتي توفر التملك الحر لتكون دبي بذلك قطعة فردوس إلهية لا يمكن مقاومتها. ومن هذا المنطلق، سنقدم لكم أبرز 5 مناطق سكنية توفر لكم التملك الحر في دبي.

عقارات للتملك الحر في دبي :

وسط مدينة دبي – منطقة برج خليفة

التملك الحر في دبي

يشتهر وسط مدينة دبي بكونه “قلب العالم الحاضر”،فهو من أكثر الأماكن استقطابا للزوار بفضل التمركز  الاستراتجي لبرج خليفة ،أطول برج في العالم، الذي يمتد على مساحة 500 فدان. يعتبر هذا البرج حجز أساس في هذا المشروع الذي يحتضن أبرز معالم المدينة مثل دبي مول الذي يعد أكبر فضاء عالمي للتسوق والترفيه، “دبي فاونتن” وهي أطول النوافير الاستعراضية في العالم، ناهيك عن ثلة من المعالم السياحية الخصبة. ويكتمل المشهد السياحي لوسط المدينة مع ما يعرف “بسوق البحار”، وهو مركز تسوق عصري يلاءم نسق الحياة الحديثة مع تصميم على طراز الأسواق العربية التقليدية للمحافظة على نفحات جذابة من الأصالة العربية. يستطيع الزائر لهذا الفضاء المميز تناول المأكولات اللذيذة في الهواء الطلق لتوفر المطاعم والمقاهي والمنافذ التجارية الراقية المنتشرة على جانبي “بوليفارد محمد بن راشد” الذي يستضيف العديد من الفعاليات الاجتماعية المميزة، كما سيزدان وسط مدينة دبي بعد يومين بإضافة جديدة متمثلة في دار أوبرا متميزة.

تلال الإمارات

Emirates_Hills_Dubai_001

سيسحر رواد تلال الإمارات حتما بإطلالاتها الرائعة على ممرات “مونتجمري دبي” الخضراء وملعب للغولف مخصص للبطولات من 18 حفرة. أما فلل “تلال الإمارات” فهي عبارة عن قطع هندسية عصرية تم إنشائها ضمن ثلة من الأحياء الراقية المحاطة بمساحات خضراء جميلة تسر الناضرين، لتكون بذلك أحد أبرز المشاريع السكنية الأكثر رقيا وجذبا لكل من يرغب في الاستقرار بدبي.

سيتي ووك

التملك الحر في دبي

سيتي ووك وجهة مناسبة لعشاق الترفيه والمرح في الهواء الطلق مستوحاة من المعمار الأوروبي، حيث تضم ممراته الرحبة سلسلة راقية من محلات التجزئة والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى تشكيلة من الخيارات المتاحة والتي تلاءم كل أشكال الحياة المترفة.

النخلة جميرا

Palm_jumeirah_core

النخلة الجميرا تحفة هندسية في شكل جزيرة اصطناعية تعتبر الأكبر عالميا من حيث المساحة. تشتهر هذه الجزيرة بوجود أرقى المنتجعات إلى جانب أماكن تشكل عنصر جاذبية للسياحة بامتياز، ناهيك عن مجموعة أخاذة من الفلل الشاطئية العصرية. يمكن للقاطنين التمتع بكل لحظة عند الإقامة في مثل هذا الملاذ  الرائع ، إما بالإبحار حول نخلة جميرا على متن يخت أو قارب سريع متاح من قبل مختلف الشركات السياحية الخاصة، أو بالتحليق في قطار نخلة جميرا الكهربائي الطائر الممتد حتى منتجع أتلانتيس.

مرسى دبي

1557326

نختتم هذا المقال مع مرسى دبي هذه الوجهة الحديثة المفعمة بكل ما تتطلبه الحياة العصرية من مقومات كالمرافق الترفيهية، المباني الشاهقة والمطاعم في ممشى يصل طوله إلى 7 كيلومترات ليشكل همزة وصل مع أشهر المطاعم ومنافذ التجزئة الموجودة في دبي. كما يضمن هذا الممشى إطلالة خلابة على الواجهة المائية لينصهر عشق التنزه والمشي مع روح الحياة العصرية بكل جزئياتها. أما عن الواجهة البحرية في منطقة مرسة دبي، تقف أبراج جميرا بيتش ريزيدنس في عناق مع السماء متباهية بشموخها لمنح كل من يزورها أحلى الإطلالات على جزيرة النخلة وجزيرة بلو ووترز وذا بيتش الوجهة المعاصرة والمثالية للتسوق والترفيه.

شارك بتعليقك :