5 مطاعم مميزة لتوصيل المأكولات الصحية في دبي

بينما يسعد الكثيرون بتلك الأجواء الرائعة التي تتسم بها غالبية المطاعم، يفضل البعض الآخر من الناس تناول وجباتهم في منازلهم من أجل الاستمتاع أكثر بدفء العائلة. وفي مدينة دبي، يحظى الكل بما يرضيه، إذ تتلألؤ الإمارة بباقة واسعة جدا من المطاعم المميزة، تشدك إليها بحسن ضيافتها وبما توفره أيضا من خدمات توصيل إلى البيوت. ولئن عرفت خدمة التوصيل تلك بتغطيتها للوجبات العادية والسريعة، فإن عددا من مطاعم المدينة فضل التميز من خلال توفير الأطعمة الصحية أيضا. فإذا كنت عزيزي القارئ من الشغوفين بهكذا أكلات، فلا تتردد في طلبها من أحد هذه الوجهات، والتي صنفها موقع “واتس أون” على أنها الأفضل. تابع معنا

 مطاعم صحية تقدم خدمات التوصيل إلى المنازل

1- مطعم Essentially

– إذا كنت ترغب في الحصول على جسم رشيق، فلا تتردد مطلقا في طلب وجباتك من مطعم “Essentially”، حيث يقدم هذا الأخير تشكيلةً من المأكولات الصحية الخالية من الغلوتين، وذلك عبر مجموعة من العروض، تشمل خدمة التوصيل لمدة خمسة أيام، أو 10 أيام، أو أسبوعين، أو أيضا 20 يوما. وتبلغ تكلفة هذه الخدمات على التوالي: 1495 درهم، و2790 درهم، و3885 درهم، و4780 درهم.

– للحصول على مزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الخاص بالمطعم على الرابط التالي:  اضغط هنا.

مطعم Essentially

2- مطعم The Cycle Bistro

– يتميز هذا المطعم بتقديمه للوجبات الصحية والكاملة في آن؛ مما يمنح متذوقيها حاجتهم إلى السعرات الحرارية من دون إلحاق أي ضرر بأجسامهم. وتشمل خدمة التوصيل في هذا المطعم كلا من سبورت سيتي، واستديو سيتي، وموتور سيتي، إلى جانب المرابع العربية. أما عن عروضه، فهي كالتالي: 1300 درهم شهريا مقابل وجبة واحدة في اليوم، و2300 درهم للوجبتين. أما سعر الثلاث وجبات، فيبلغ 3300 درهم.

– للحصول على مزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الخاص بالمطعم على الرابط التالي: اضغط هنا.

مطعم The Cycle Bistro

3- مطعم Fitness Feedz

– تتناسب الوجبات المقدمة من “Fitness Feedz” مع الأشخاص الذين يمارسون التمارين الرياضية في صالات الجيم بهدف خسارة أوزانهم، إذ يوفر هذا المطعم أكلات غنية بالبروتينات والشحوم الصحية والخضروات. أما عن التميز هناك، فيكمن من خلال إمكانية طلب وجبة واحدة بشكل منفصل، وذلك بتكلفة تقدر بحوالي 100 درهم.

– للحصول على مزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الخاص بالمطعم على الرابط التالي:  اضغط هنا.

مطعم Fitness Feedz

4- مطعم Detox Delight

– يتميز مطعم “Detox Delight” بتقديمه للأطعمة المحضرة فقط من المنتجات العضوية الصحية، والتي يحرص على إرفاقها باثنين من العصائر الباردة. ويمكن الحصول على هذه الوجبات ليوم واحد فقط مقابل 370 درهما. كما يشمل العرض أيضا ثلاثة أيام، وأسبوع، و20 يوما، وذلك بأسعار تبلغ على التوالي: 1200 درهم، و2650 درهم، و6630 درهم.

– للحصول على مزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الخاص بالمطعم على الرابط التالي:  اضغط هنا.

مطعم Detox Delight

5- مطعم Daintree

– إذا كنت ترغب في تغيير سلوكات أكلك الخاطئة والتعود على نمط أكثر صحيةً، فلا تتردد في الاستعانة بخدمات مطعم “Daintree”، حيث يحضر هذا الأخير وجباته بمنتجات عضوية، وخالية من المواد الصناعية والسكريات والغلوتين. وتتراوح أسعار هذه الوجبات بين 370 و1500 درهم، وذلك حسب الطبق المطلوب وما يضمه من مكونات.

– للحصول على مزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الخاص بالمطعم على الرابط التالي:  اضغط هنا.

مطعم Daintree

شارك بتعليقك :