5 تطبيقات تساعدك في العثور على وظيفة في دبي

لا شك في أن مدينة دبي تعد واحدةً من أفضل المواطن التي يمكن فيها إيجاد فرص مهمة للعمل، وذلك بفضل ما تسخر به الإمارة من مقومات جذب عديدة وما توفره من شركات كثيرة جدا في القطاعين العام والخاص. وقد تكون عزيزي القارئ من المتخرجين الجدد والآملين في الحصول على وظيفة جيدة أو أنك ربما تطمح إلى العثور على شغل أفضل مع بداية هذه السنة الجديدة، ولكنك لا تدرك بعد كيف السبيل إلى ذلك. لا تتردد إذا في متابعة مقالنا التالي، والذي نستعرض فيه 5 تطبيقات ذكية من شأنها أن تساعدك حتما على بلوغ غايتك، وذلك بحسب تقرير كنا قد استقيناه من صحيفة “خليج تايمز” الإماراتية. تابع معنا!

1. iPQ Career Planner

– تطبيق رائع يساعدك على تحديد مواطن القوة لديك وأيضا نقاط ضعفك وكيفية تجاوزها، ومن ثم اقتراح مجموعة الوظائف التي تتلاءم مع “بروفايلك”، وذلك من أجل ضمان أفضل الحظوظ للظفر بالعمل الجديد.

–  لتحميل تطبيق “iPQ Career Planner” على هواتف آيفون، يمكن الضغط على الرابط التالي : الرابط

iPQ Career Planner

2. LunchMeet

– إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث الوظائف المتاحة، فيمكنك الاعتماد على هذا التطبيق الذي يمكن مستعمليه من التعرف على تجارب موظفين آخرين من نفس المنطقة، وذلك عبر موقع لينكد إن.

– لتحميل تطبيق “LunchMeet” على هواتف آيفون، يمكن الضغط على الرابط التالي :

LunchMeet

3. Hidden jobs

يعد “Hidden jobs” من أهم التطبيقات التي بإمكانها مساعدتك على العثور على وظيفة ما، حيث يمكنك هذا الأخير من متابعة أكثر من مليوني عرض عمل غير معلن عنها في كل من الصحف  ومواقع التوظيف، وهي نسبة تمثل حوالي 80% من إجمالي الوظائف المعروضة.

– لتحميل تطبيق “Hidden jobs” على هواتف آيفون، يمكن الضغط على الرابط التالي :

Hidden jobs

4. The Job Interview Questions

– يساعدك هذا التطبيق الرائع على التحضر بشكل جيد لمقابلات الانتداب الوظيفي، وذلك من خلال مدك بباقة من النصائح حول كيفية الإجابة على معظم الأسئلة التي تطرح خلال هذه المقابلات، مما يمنحك الثقة في نفسك والإحساس بالطمأنينة قبل إجراء الاختبار.

– لتحميل تطبيق “The Job Interview Questions” على هواتف آيفون، يمكن الضغط على الرابط التالي :

– لتحميل تطبيق “The Job Interview Questions” على هواتف آندرويد، يمكن الضغط على الرابط التالي :

The Job Interview Questions

5. Glassdoor

– يستعرض لك تطبيق “Glassdoor” آراء الموظفين الحاليين والسابقين حول الشركة التي ترغب في الالتحاق بها، كما يقدم لك هذا الأخير لمحةً عن رواتب هؤلاء، وذلك من أجل تمكينك من تقييم العرض المقدم إليك في حال تم قبولك في هذه الشركة.

– لتحميل تطبيق “Glassdoor” على هواتف آيفون، يمكن الضغط على الرابط التالي :

– لتحميل تطبيق “Glassdoor” على هواتف آندرويد، يمكن الضغط على الرابط التالي :

Glassdoor

شارك بتعليقك :