تعرف على منتجع تلال العين أول منتجع إماراتي لسياحة الصيد بالصقور والتراث في المنطقة

هناك في الأفق البعيد، بين كثبان صحراء الإمارات اللامتناهية ورمالها الذهبية الناعمة، تتناثر منحوتات معمارية متلألئة، تشق سكون المكان لتزيده روعةً وجاذبيةً، فإذا جربت الدنو منها وجدتها فاتحةً لك أبوابها على مصراعيها من أجل احتضانك بين زواياها، في تجربة استثنائية تحلق بك بعيدًا عبر رحلة آسرة تنسيك صخب المدينة وأضوائها، لتعيش من خلالها الأجواء التراثية البدوية بكل تفاصيلها. هل استهوتك الفكرة، وصرت ترغب في خوض غمار التجربة؟ لا تتردد إذا في زيارة منتجع “تلال العين”؛ أول منتجع إماراتي متكامل بتصنيف خمسة نجوم للسياحة الصحراوية والتراثية في المنطقة. تابع التفاصيل معنا!

تعرف على منتجع تلال العين

معلم سياحي آسر، يطل عليك من قلب صحراء مدينة العين، وتحديدا من منطقة رماح الواقعة على الطريق الرابطة بأبوظبي. ويمتد منتجع تلال العين على مساحة تقدر بـ 52 كيلومتر مربع، ليقدم لضيوفه تجربةً ترفيهيةً شديدة التميز؛ كيف لا وهو أول منتجع يؤثث لمفهوم سياحة الصحراء والتراث والصيد، لا فقط في دولة الإمارات، بل في الشرق الأوسط كافةً.

منتجع تلال العين

ويضم المنتجع 25 فيلا تشدك إليها بتصاميمها التراثية المبتكرة، وديكوراتها التقليدية، وما تضمه في المقابل من تجهيزات ذات تكنولوجيا حديثة وعصرية؛ حيث يمكن التحكم بأجهزة تكييف الهواء والإضاءة عن طريق جهاز آيباد موجود هناك، كما تتوفر بالمكان خدمة واي فاي مجانية، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، وأيضا منطقة جلوس في جميع الوحدات. ويذكر أن هذه الفلل مقسمة إلى ثلاثة مجموعات حسب عدد غرف نومها، ففيلات “الغزال” مثلاً تضم غرفة نوم واحدة، بينما تحتوي فيلات “الريم” و”الدوماني” على غرفتي نوم مع مسبح خاص. أما فيلات “المها العربي” فتتكون من ثلاث غرف نوم لتكون مجهزةً من أجل العائلات.

منتجع تلال العين

وليس هذا كل شيء، فالمنتجع يحتفي بزواره أيضا من خلال عدة خيارات أخرى، تشمل سبع غرف وثلاثة أجنحة فاخرة، تم تصميمها كلها بطريقة تقليدية، عكست روعة فنون العمارة الإماراتية.

منتجع تلال العين

وإلى جانب أجوائه الساحرة، يجذبك منتجع “تلال العين” إليه أيضا بفضل ما يقدمه من خدمات عديدة ومتنوعة، لعل أبرزها توفيره لمركز أنيق للياقة البدنية، بالإضافة إلى ميني ماركت، وخدمة صف السيارات مجانًا. أما عشاق الطعام، فبإمكانهم الاستمتاع بأشهى أطباق المأكولات المحلية الأصيلة في المطعم الموجود هناك، والذي يستمتع بتمكين ضيوفه أيضا من وجبات خاصة عند الطلب.

منتجع تلال العين

والروعة في هذا المنتجع لا تقف حدودها عند ذلك مطلقا، إذ يتسنى لزوار المكان أيضا ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة، على غرار رياضتي كرة القدم وتنس الطاولة. كما يحظى الضيوف بالإضافة إلى ذلك بفرصة القيام برحلة اكتشافية ثقافية، وذلك عبر ركوب الخيل أو الجمال، وصيد الصقور، إلى جانب قيادة الدراجات. كل ذلك وسط أجواء صحراوية وتراثية غير مسبوقة، توفر لكل من جربها إمكانية معايشة مفردات ومقومات الحياة الإماراتية البدوية، والتعرف عن كثب عن التراث الثقافي العريق للأجداد، والعادات العربية الأصيلة لمجتمع الإمارات.

منتجع تلال العين

شارك بتعليقك :