مقاهي أوربية مطلة على البحر في دبي

في هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل المقاهي المطلة على البحر في إمارة دبي، حيث أن  جميع المقاهي  التي سوف نذكرها تجمع بين روعة  إطلالة البحر و المذاق اللذيذ للقهوة و الحلويات، و الوجبات الأوربية، علمًا أن جميع هذه المقاهي لا تتوافر فيها الشيشية، لذلك تعتبر هذه المقاهي خيارا جيدا لمحبي الهدوء و الاسترخاء.

دوتشيس  “Dutchies “في الكايت بيتش

دائما ما كنت أبحث في دبي عن مكان بعيدا عن الضوضاء، يتمتع بالهدوء، قريب أو مطل على بحر، أستمتع فيه بمنظر البحر، و أمارس هوايتي  ألا وهي القراءة وأحتسي مشروبي المفضل القهوة، و أشعر بالاسترخاء والسكينة ، و لكن للأسف لم أجد هذا المكان الذي يتمتع بكل تلك المواصفات، حتى زرت دوتشيس كافيه في منطقة الكايت بتش في أم السقيم. حقًا أنها تجربة ممتعة، حيث تذوقت كوب من القهوة الباردة، إلى جانب قطعة من حلوى الوافيلز غنية بالشوكولا التي يتميز دوتشيس كافيه فيها، و استمتعت بمنظر و لا أجمل للبحر.

الجدير بالذكر أن دوتشيس كافيه، متخصص بالحلويات و المشروبات بأنواعها، لذلك أنصحك أن تطلب حلوى التشيز كيك بنكهة الفرولة، الذي  يقدم  بمطرمان زجاجي على سطحه الكريمة الشهية، حيث يتميز طعمها بالحلاوة الخفيفة، و هي شبيهة تمامًا بالتشيز كيك الفرنسي الأصلي.

 

موقع Dutchies كافيه في الكايت بيتش على الخريطة : أضغط هنا

بتيل كافيه في دبي مارينا

من المؤكد أنك سمعت من قبل عن العلامة التجارية بتيل،  المحلات و المقاهي التي تحمل اسم بتيل متنوعة في الإمارات، حيث تتمتع هذه العلامة التجارية بأشهى الحلويات الأوربية و المشروبات، إضافةً إلى وجود أنواع من القهوة العربية، و تمور بأنواعها، و قائمة من أشهى الوجبات و السلطات. و بتيل كافيه في دبي مارينا يعتبر من أفضل الأماكن لتناول ما تشتهيه من هذه الأطعمة، وحيث يمكنك الاستمتاع بمنظر مرسى اليخوت و البحر، و يحتوي بتيل كافيه في دبي مارينا على قسم داخلي، و قسم خارجي. و أشهر الحلويات التي ممكن أن تتذوقها عند بتيل كافيه هي التارت بنكهة الليمون أو الفروالة، إضافةً إلى جميع أنواع الكروسان.

موقع بتيل كافيه في دبي مارينا  على الخريطة :أضغط هنا 

لادوريه كافيه “Ladurée “في شاطئ جي بي آر

في الحقيقة عند التكلم عن “Ladurée ” كافيه لا أعلم من أين أبدأ، حيث يجمع “Ladurée ” كافيه بين الحلويات الفرنسية الفاخرة، التي من الممكن أن تسافر من مكان لأخر لتذوقها لأنها تتميز بطعم و لا أشهى، و يجمع الجلسة الراقية التي تشعرك و كأنك بإحدى القصور الأوربية، علما بأنه في دبي يوجد فرعين فقط لـ “Ladurée “كافيه، فرع في دبي مول و فرع في شاطئ أبراج جميرا “JBR”، و  يتميز “Ladurée “كافيه في فرع  “JBR” بإطلالة ساحرة  على البحر، تشعرك بصفاء الحياة و جمالها، لذلك أنصحك بزيارة “Ladurée ” كافيه في وقت غروب الشمس، وأنصحك بتذوق حلوى البومبادور “pompadour” بفاكهة الأناناس،  و هي من قائمة حلويات “Ladurée ” الشهيرة.علما أن “Ladurée ” يقدم وجبات مختلفة، و سلطات أوربية و لا أشهى.

موقع Ladurée كافيه في شاطئ أبراج جميرا  على الخريطة: اضغط هنا

الحياة قصيرة لذلك أنصحك أن تستمتع بها قدر الإمكان، و أن تبحث دائما  عن أماكن تجد فيها المتعة ، مثل المتعة بتناول قطعة من الحلوى، و متعة بالإطلالةجملية، و ذلك سوف يزيل عنك التفكير و التوتر بمتاعب الحياة  ضغوطها.

شارك بتعليقك :