استمتع بوجبة شهية من البرغر في أحد هذه المطاعم بدبي

يعد البرغر من الوجبات السريعة التي تحظى بشعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم، وذلك نظرًا لما يتميز به من مذاقات رائعة، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المكونات الغذائية المفيدة لجسم الإنسان. والأكلة على بساطتها، فإنها تحتاج إلى خبرة واسعة في إعدادها حتى تكون بتلك النكهات المرجوة منها. وفي مدينة كدبي، لؤلؤة السياحة العربية وبوتقة الأعراق والجنسيات المتعددة، يبدو ذلك الزخم من المطاعم المتشرة فيها أمرًا طبيعيًا. وقد تمني النفس يومًا بالحصول على قطعة شهية من البرغر ، فتجد نفسك في حيرة أي العناوين هي الأفضل، ومن أجل ذلك حرص زووم الإمارات، وكعهده، على مد يد العون إليك، وذلك من خلال اطلاعك على ثلاثة عناوين في الإمارة لمطاعم ذاع صيتها في تحضير هذا النوع من الوجبات. تابع معنا!

تعرف على أفضل مطاعم البرغر في دبي

1. مطعم salt

مطعم نادر، شديد الخصوصية، اختار التميز من خلال حلة استثنائية على شكل شاحنة قادرة على المسير والتنقل، ومع ذلك فإنه آثر الربوض عند شاطئ كايت الخلاب. وبالرغم من بساطة ديكوراته والامكانيات المتواضعة التي وضعت قصد إنشائه، إلا أن هذا الأخير استطاع أن يجلب إليه الآلاف من العشاق خلال وقت قصير بفضل إرادة حديدية لصديقين، أغرما بالطعام، فترجما شغفهما ذاك بتأسيس مطعم متميز للبرغر. وهناك، يتوافر للزبون خياران اثنان، وهما الدجاج واللحم البقري، وكلاهما شهي جدًا، نظرًا لتلك اللمسات الخاصة التي تتميز بها الوجبة هناك، حيث تتم إضافة التشيتوز مع الدجاج، وذلك استجابةً لرغبة العديدين من سكان الإمارة، والذين يفضلون عادةً الأطباق المصحوبة برقائق الشيبس.

مطعم salt

مطعم salt
  • رقم الهاتف: 1319 743 50 971+

2. مطعمgourmet burger kitchen

إذا كنت تود تناول البرغر بشكل مختلف، فلا تتردد مطلقا في التوجه إلى واحد من فروع مطعم “gourmet burger kitchen” الموجودة في كل من مركز دبي المالي العالمي ودبي مارينا مول. وسواء اخترت العنوان الأول أم الثاني، فستجد في المكان أجواءً رائعةً وديكورات على غاية من الأناقة والبساطة. أما المأكولات في هذا المطعم فلا تسأل، إذ يكون الزوار هناك على موعد مع التميز، بفضل وجبات بيرغر استثنائية، يتم تقديمها عادةً مع البطاطس المحمرة وشرائح الخضروات كالخيار والطماطم والفلفل الأخضر، في مزيج رائع لن ينسى لسانك حلاوة مذاقاته مطلقا!

مطعمgourmet burger kitchen

مطعمgourmet burger kitchen

  • رقم الهاتف لفرع مارينا مول: 7705 399 4 971+
  • رقم الهاتف لفرع مركز دبي العالمي: 7401 363 4 971+

3. مطعم Burger & Lobster

يطل عليك هذا المطعم هو الآخر من مركز دبي المالي العالمي، وتحديدا من برج “ضمان” البهي. وهناك سيمكنك تناول البرغر كما لم تفعل ذلك من قبل، فبالإضافة إلى أجواء المكان المريحة، خاصةً مع تلك الإضاءة الخافتة التي تميزه، يجد الزائر أيضا كل ما يمني النفس بالحصول عليه من خيارات مميزة، وذلك بفضل أطباق صحية ولذيذة في آن، وما يتخللها من مكونات رائعة المذاق. أما عن الأسعار هناك، فهي تختلف عادةً باختلاف الوجبة، إلا أنها تبدو في المجمل معقولةً وتستجيب للعديد من الميزانيات.

مطعم Burger & Lobster

مطعم Burger & Lobster

  • رقم الهاتف: 8838 514 4 971+

شارك بتعليقك :