جولة في مولات أبوظبي (8): مشرف مول

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الاستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلات للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون ثامن البراعم “مشرف مول”

مشرف مول: خصائصه ومميزاته

1. موقعه

يقع “مشرف مول” في طريق المطار من مدينة أبوظبي، وذلك على بعد خمس دقائق فقط من مركز المعارض الوطني بالمدينة. كما يتميز هذا الأخير بقربه من العديد من الفنادق المتلألئة، على غرار فندق “هيلتون كابيتال جراند” و”جراند ميلينيوم الوحدة”.

2. تاريخ افتتاحه

يعد “مشرف مول” واحدا من مراكز التسوق الحديثة بمدينة أبوظبي، حيث افتتح هذا الأخير أبوابه للزوار أول مرة في 10 أغسطس من سنة 2011، أي منذ حوالي الخمس سنوات من الآن.

3. مساحته

يمتد “مشرف مول” على مساحة شاسعة تقدر بـ 1,3 مليون قدم مربع.

4. المطور العقاري

تم تأسيس “مشرف مول” من طرف مجموعة الفارعة الشهيرة، والتي تأسست منذ سنة 1980، وقامت خلال مشوارها الطويل بتنفيذ العديد من المشاريع الهامة في كل من مدن العين وأبوظبي ودبي، لعل أهمها منتجع وحديقة العين المائية (منتزه وحديقة مائية وفندق مركز تسوق)، ومزيد مول في مدينة الشيخ زايد في أبوظبي، والتوسعة الغربية للجيمي مول في العين، وغيرها الكثير.

5. خدماته

يقدم “مشرف مول” لزواره باقةً من الخدمات المتميزة والمتنوعة، والتي تشمل العديد من الجوانب، لعل أهمها التسوق والترفيه وخدمات الأكل والشرب أيضا. كما يوفر المول 2180  موقفا، وذلك حتى لا يجد الضيوف صعوبةً في ركن سياراتهم.

  • التسوق في مشرف مول

يقدم “مشرف مول” تجربة تسوق مثالية يجد من خلالها الزوار كل ما يمنون النفس بالحصول عليه، حيث يمتد هذا الأخير على ثلاث طوابق، ينتشر فيها حوالي 210 من المحلات التجارية المتنوعة، والتي تقدم لضيوفها تشكيلات واسعة من المنتوجات تشمل الأزياء والموضة، ومستحضرات التجميل والعطور، بالإضافة إلى الساعات والمجوهرات، والأثاث والسلع الإلكترونية؛ إستمتع هناك بما تقدمه كل من محلات “ماكس”، و”نيو لوك”، و”سويت بلانكو”، و”ذي بادي شوب”، و”ريفولي”، و”دايسو”، وغيرها الكثير. أكمل تجربتك بعدها بأجود أصناف الأسماك والفواكه والخضروات وغيرها من فرع اللولو هايبر ماركت الممتد هناك على مساحة 230 ألف قدم مربع.

مشرف مول

  • خدمات الترفيه في مشرف مول 

يقدم “مشرف مول” لزواره مجموعةً من الخدمات الترفيهية المتميزة، فبلإضافة إلى إقامته للعديد من الإحتفالات، يضم هذا الأخير باقةً من الألعاب من التي تجذب إليها الصغار، فلا تتردد إذا في جلب طفلك معك إذ كنت تنوي القيام بزيارة إلى هناك.

مشرف مول

  • خدمات الأكل والشرب في مشرف مول

يفخر “مشرف مول” بضمه لأكبر ردهة مطاعم في الشرق الأوسط، والتي تزخر بباقة متميزة من المقاهي والمطاعم المحلية والعالمية الشهيرة، لعل أبرزها سلسلة مطاعم Jimmy’s Killer Prawns والتي تفتح أبوابها لأول مرة في مدينة أبوظبي. استمتع أيضا بأشهى الأطباق المقدمة من “بابا مورفيز”، و”هارديز”، و”جلوريا جينز”، و”صب واي”، و”سينابون”، و”كنتاكي”، وغيرها الكثير.

مشرف مول

6. دليل مشرف مول

  • مواعيد العمل: يفتح المول أبوابه يوميا من الساعة 10:00 إلى الساعة 22:00.
  •  رقم الهاتف: 4444 690 2 971+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

شارك بتعليقك :