جولة في مولات أبوظبي (5): مركز ديرفيلدز تاون سكوير

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الاستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلات للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون خامس البراعم “مركز ديرفيلدز تاون سكوير”

مركز ديرفيلدز تاون سكوير: خصائصه ومميزاته

1. موقعه

يبدو أن الموقع المتميز هو سمة يشترك فيها جميع مراكز التسوق الموجودة بمدينة أبوظبي، فبعد كل من “أبوظبي مول” و”مارينا مول” و”الخالدية مول” و”الوحدة مول”، هاهو “مركز ديرفيلدز تاون سكوير” يتألق هو الآخر بعنوان استراتيجي من خلال تموقعه في قلب منطقة الباهية، وذلك على مسافة 15 دقيقةً فقط بالسيارة من كل من مطار الإمارة الدولي ومشروعَي المنيرة وشاطئ الراحة الخلابين.

2. مركز ديرفيلدز تاون سكوير: أعمال توسعة هامة منذ افتتاحه أول مرة

يبدو أن القائمين على “مركز ديرفيلدز تاون سكوير” يتمتعون بطموح عال ورغبة صادقة في مزيد تحسين مشروعهم، ومن أجل ذلك أجريت على المركز في شهر أكتوبر من سنة 2013 أعمال توسعة هامة، شملت مجموعةً واسعةً من المحلات التجارية والأنشطة والمرافق الترفيهية المتميزة التي تلبي الإحتياجات والأذواق المختلفة لزوار المكان، وذلك قصد مزيد التقرب منهم وتمكينهم من تجربة تسوق ترفيهية ومتكاملة ضمن بيئة متميزة.

3. الخدمات في المركز

على نفس خطى سابقيه من مراكز التسوق، انتهج “مركز ديرفيلدز تاون سكوير” نفس السياسة في تقديم خدماته للزوار، حيث يعمل هذا الأخير هو الآخر على تقديم تجربة تسوق مثالية، تجمع بين الطعام والترفيه في آن.

  • التسوق

يزخر المركز في طوابقه الخمس بحوالي 200 محل تجاري للأزياء والإكسسورات والعناية والتجميل، بالإضافة إلى الأثاث وجميع مستلزمات الأعراس والمناسبات. أما عن أبرز العلامات التجارية الموجودة هناك، فنجد “FG4″، وهي ماركة عصرية وأنيقة أطلقها مصمم الأزياء الشهير “جورج دايفيس” لفائدة الأطفال من الجنسين وتمزج بين الملابس والأحذية. كما يضم المركز أيضًا علامة “ذا انترتينر” البريطانية والتي تعد من العلامات التجارية المتميزة في صناعة ألعاب الأطفال، وذلك لما تحمله خياراتها من فوائد جمة، تجمع بين المتعة والتعليم والترفيه والسعر المعقول، مما يجعلها المفضلة للعديد من الأمهات والآباء أيضا. ومن ناحية أخرى يفخر المركز بضمه للسوبر ماركت “كارفور”، واللذي يمتد هناك على مساحة تقدر بـ 6.700 متر مربع.

ديرفيلدز تاون سكوير

  • الترفيه

إلى جانب ما يوفره من خيارات واسعة من المحلات التجارية، يزخر “مركز ديرفيلدز تاون سكوير” أيضا بباقة رائعة من المرافق الترفيهية المتنوعة، لعل أبرزها دار السينما “ساين رويال”. كما يحرص القائمون على المكان على إثراء التجربة الترفيهية فيه من خلال استضافة مجموعة هامة من الفعاليات المتميزة، وذلك خلال المناسبات العامة كالأعياد مثلاً، وأيضا وبشكل متواتر في الأيام العادية. كما يركز المركز على التوعية الصحية، حيث حرص دائما على أن تضم الفعاليات مواضيع تهم المجتمع في ديرفيلدز، فكانت هناك حملات توعية تحسيسية شملت العديد من الأمراض، كسرطان الثدي وكيفية العناية بالأسنان، وذلك من خلال توفير استشارات مجانية بالتعاون مع كل من القافلة الوردية ومركز برجيل الطبي. هذا وقام المركز في وقت سابق باستضافة  معرض للسفر بالتعاون مع عدد من الهيئات السياحية، ولاقى هذا الأخير نتائج باهرة لدى وكلاء السياحة والسفر.

ديرفيلدز تاون سكوير

  • خدمات الشرب والأكل

يعد “مركز ديرفيلدز تاون سكوير” بوتقةً للعديد من المقاهي والمطاعم المحلية والعالمية الشهيرة، والتي بفضل تنوعها، نجحت في أن تستجيب لمتطلبات الزوار على مختلف ميولاتهم وأعمارهم؛ استمتع هناك بوجبة من المطبخ الهندي الأصيل في مطعم “إنديا بالاس”، والعديد من الخيارات الأخرى المقدمة في كل من “تشيليز” و”لابريوش” و”رومانو” و”ماكروني جريل” و”شكسبير أند كو”، بالإضافة إلى “صب واي” و”العراب اكسبرس” و”ستاربكس” و “بيتزا هوت” و”مكدونالدز”، والقائمة تطول!

ديرفيلدز تاون سكوير

4. دليل المركز

  • رقم الهاتف: 8880 501 2 971+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

 

 

 

شارك بتعليقك :