جولة في مولات أبوظبي (2): مارينا مول

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الإستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلات للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون ثاني البراعم “مارينا مول”.

مارينا مول : خصائصه ومميزاته

1. موقعه

يتميز “مارينا مول” بموقع جذاب للغاية، حيث يطل عليك هذا الأخير من منطقة كاسر الأمواج أين تتواجد باقة واسعة من أبرز  فنادق مدينة أبوظبي، على غرار فنادق “الخالدية بالاس ريحان باي روتانا”، و”ميلينيوم الكورنيش أبوظبي”، و”رويال روتاري للشقق الفندقية”، وغيرها الكثير.

مارينا مول

2. تاريخ افتتاحه

على غرار “أبوظبي مول”،استقبل “مارينا مول” زواره لأول مرة خلال سنة 2001، وكان ذلك تحديدا خلال شهر مارس. ولقد شهد هذا  الأخير منذ افتتاحه العديد من أعمال التوسعة، وذلك لمزيد شد الأنظار إليه.

3. خدماته

فضلاً عن كونه وجهة تسوق متكاملة، يعد “مارينا مول” أحد أبرز المعالم السياحية بالعاصمة الإماراتية، وذلك نظرا لما يوفره من نقاط جذب عديدة، من شأنها أن تشد الزائر إليها مهما كانت أهواؤه وميولاته.

  • التسوق

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق مثالية، فلا تتردد مطلقا في زيارة “مارينا مول”، حيث يضم هذا الأخير أكثر من 400 محل تجاري يجد فيها الزائر كل ما يمني النفس بالحصول عليه؛ تمتع هناك بمختلف العروض التي تقدمها مغازات “كارفور” و”باريس غالري” و”ترو فاليو”، وغيرها، ثم احصل على كل ما تشتهيه من ملابس وحقائب وأحذية واكسسوارات من أبرز الماركات العالمية على غرار “لاكوست” و”زارا” و”جاب” و”فوريفر 21″. كما يعتبر سيتي ستور إضافة جديدة للمركز، إذ يعد أول متجر قائم بذاته لفريق الدوري الإنجليزي الممتاز. ويضم متجر “منشستر سيتي أف سي” (Manchester City FC) مجموعة متكاملة من بضائع النادي، بما في ذلك خدمة الطباعة على القمصان، وذلك من أجل إضفاء الطابع الشخصي عليها.

مارينا مول

  • الترفيه  

إذا سنحت لك الصدفة يوما بزيارة “مارينا مول”، فاعتبر نفسك من المحظوظين حتما، فأنت هناك لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية للحصول على تجربة تسوق غاية في الروعة، بل ستحظى أيضا بيوم ترفيهي شديد الإستثناء؛ كيف لا والمكان يزدان بكل تلك نقاط الجذب؛ منصة عرض عالية بمساحة 100 متر، و باقة من النوافير المائية الموسيقية، وصالة تزلج على الجليد، وأخرى تم إعدادها خصيصا لكل هواة لعبة البولينج. أما محبي الفن السابع فلهم أن ينعموا بمتابعة أحدث العروض السينمائية من خلال  المجمع السينمائي الذي يحتضنه المركز.

مارينا مول

  • خدمات الشرب والأكل

يزدان “مارينا مول” بتشكيلة واسعة جدا من أبرز المقاهي والمطاعم العالمية والتي تحتفي بزوارها بباقة من أفضل المشروبات وأطباق المأكولات؛ احصل هناك على قسط من الراحة بعد يوم تسوق طويل ومتع النفس بما لذ وطاب من الخيارات في “ستاربكس”، و” لا بريوش”،  و” كافي موكا”، و”برغر كينغ” و” سبارو”، وغيرها الكثير.

مارينا مول

4. بعض الحقائق عن مارينا مول

– تم إنشاء “مارينا مول” على جزيرة صناعية بالكامل.

– يعد “مارينا مول” واحدا ضمن أكبر ثلاث مراكز تسوق في مدينة أبوظبي، وذلك إلى جانب كل من “أبوظبي مول” و”الواحة مول”. أما على الصعيد الوطني، فإنه يحتل المرتبة الخامسة.

– يعد “مارينا مول” ثاني أكثر مراكز تسوق الإمارة استقطابا للزوار بعد “أبوظبي مول”، حيث يزوره سنويا حوالي 1.200.000 شخص.

5. دليل المركز

  • الهاتف: 8300 681 2 971 +
  • الموقع الإلكتروني: إضغط هنا

شارك بتعليقك :