تعرف على فندق رويال روز أبوظبي

أبوظبي! مدينة اختارت لها من الجمال عنوانا، بفضل ملامح متفردة اختزلت كل مفاهيم الروعة والسحر والتميز؛ فالطبيعة هناك استثناء، والأزقة والأحياء أيضا خاصة، بل هي شديدة الخصوصية بفضل ما تكتنزه زواياها من معالم تخبرك المئات من القصص عن حاضر مزدهر، وماض عريق صنع أمجاده وأرخ له أجداد بواسل منذ مئات السنين، ليكمل بثرائه جزئيات تلك الصورة الفاتنة للمدينة؛ صورة جعلت من العاصمة الإماراتية لا فقط تلك القبلة التي تستهوي رجال الأعمال وكبار الشركات للإستثمار فيها، بل أيضا وجهةً سياحيةً يحلم الآلاف من العشاق بزيارتها. وحتى يجد كل هؤلاء ملاذهم لإقامة مريحة، كان من الطبيعي إنشاء العديد من الفنادق في الإمارة، والتي تميزت باقة منها بمدى فخامتها ورقي خدماتها، على غرار ما يحظى به الزائر في فندق “رويال روز” ( Royal Rose). تابع التفاصيل معنا في المقال التالي.

اكتشف هذه التفاصيل عن فندق رويال روز

يتمتع فندق رويال روز بموقع حيوي في قلب مدينة أبوظبي يجعل منه وجهةً مثاليةً للإقامة؛ فهو يتميز بقربه من العديد من مرافق الإمارة الخدماتية، على غرار المنطقة التجارية الرئيسية، والمؤسسات الحكومية، والعديد من مراكز التسوق أيضا. كما يمكن الوصول من الفندق بسهولة إلى السوق التقليدي وقلعة أبوظبي والعديد من المعالم السياحية الأخرى، كالكورنيش والشاطئ الذين لا تفصلهما عن المكان سوى مسافة خمس دقائق بالسيارة أو بإحدى الحافلات المتواجدة هناك.

فندق رويال روز أبوظبي

أما إذا قررت الإقامة لفترة هناك، فلن تستطيع أن تمنع نفسك حتما من الإعجاب بكل ما ستشاهده من حولك؛ فالمكان من الخارج أشبه بقصر من قصور مدينة باريس التي تم تشييدها خلال القرن السابع عشر، فيما لا يقل تصميمه الداخلي روعةً وفخامةً مع الجدران المغطاة بالتصاميم الدقيقة ذات الأوراق الذهبية والتي يتعزز طابعها الفخم من خلال الثريات البراقة الفاخرة، في تجربة تتجلى فيها الأناقة والفخامة في أبهى حللهما.

فندق رويال روز أبوظبي

فندق رويال روز أبوظبي

فندق رويال روز أبوظبي

ويضم الفندق 355 غرفةً، منها 222 مخصصة للنزلاء، بالإضافة إلى 133 جناحا تتراوح بين المتميزة والفاخرة والملكية. وتتميز هذه المرافق الأنيقة والمكيفة بديكوراتها الباروكية وباحتوائها على منطقة صغيرة للجلوس مع جهاز تلفزيون بقنوات فضائية، وميني بار وغلاية كهربائية، كما تضم الأجنحة غرفة معيشة وشرفة مع إطلالة على المدينة.

فندق رويال روز أبوظبي

فندق رويال روز أبوظبي

أفضل فنادق أبوظبي

فندق رويال روز أبوظبي

ويهدف “رويال روز” إلى إرضاء جميع ضيوفه، سواء كانوا من رجال الأعمال أم من الباحثين عن الترفيه، وذلك عبر الالتزام بتلبية جميع احتياجاتهم ورغباتهم من خلال مجموعة من الخدمات العالية الجودة، على غرار خدمة الكونسييرج “كليه دور”. كما يوفر هذا القطب الرائع العديد من المرافق المتميزة، ومنها مسبح رائع في الهواء الطّلق وجيم مجهز بأحدث المعدات الرياضية وسبا فاخر للمساجات والعلاجات. وليس هذا كل شيء، فالفندق يضم أيضا العديد من الخيارات المخصصة لإقامة الحفلات والمؤتمرات، واستيعاب جميع أنواع الفعاليات، بدءا من وجبات العشاء الخاصة التي تعد حسب الطلب، ووصولاً إلى الإجتماعات الدولية والحفلات المخصّصة لإطلاق المنتجات أو أيضا لاستضافة مئة شخص أو أكثر.

فنادق أبوظبي

فندق رويال روز أبوظبي

فندق رويال روز أبوظبي

فندق رويال روز أبوظبي

فندق رويال روز أبوظبي

ويحتوي الفندق على طابقين تنفيذيين ولاونجين فاخرين لرجال الأعمال، تقدم فيهما  وجبات الإفطار والمرطبات المجانية طوال اليوم. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بخيارات عديدة من أصناف المأكولات وذلك من خلال الخيارات العديدة التي تقدمها أربع مطاعم ومقاهي موجودة هناك؛ استمتع بأشهى الأطباق الأسبانية والبرتغالية والفرنسية والإيطالية واليونانية أيضا في مطعم “باروكو”، بالإضافة إلى المرطبات الصحية ومجموعة متنوّعة من الوجبات الخفيفة التي يقدمها “سويمينغ بول” بجانب المسبح، إلى جانب إلى مختارات أخرى كثيرة.

فندق رويال روز أبوظبي

فندق رويال روز أبوظبي

فندق رويال روز أبوظبي

دليل الفندق 

  • الفئة: 5 نجوم.
  • رقم الهاتف: 4000 672 2 971+
  • رقم الفاكس: 0001 672 2 971+
  • أسعار الغرف الفردية: 1800 – 2000 درهم.
  • أسعار الغرف المزدوجة: +200 درهم عن الغرف الفردية
  • أسعار الأجنحة: 5000 درهم.

شارك بتعليقك :