فندق أتلانتس النخلة: شاهد آخر على رقي الخدمات السياحية في مدينة دبي

هل راودتك يومًا فكرة النوم بين الأسماك وبدى لك ذلك ضربًا من الخيال المجنون الذي لا يمكن تحقيقه؟ أبشر، فالمستحيل لم يكن أبدا إماراتيًا، والحلم صار الآن ممكنًا في دبي؛ تلك المدينة الأسطورية التي استطاعت أن تنقش اسمها بأحرف من ذهب بفضل إنجازات مذهلة امتلأت بها صفحات كتاب “غينيس” للأرقام القياسية. ولعل ما ستعيشه اليوم في فندق أتلانتس النخلة، لهو أكبر شاهد على ما وصلت إليه الإمارة من ازدهار حضاري كبير، يجعلك تجد تفسيرا مقنعا لذلك الرقم المهول الذي وصل إليه عدد عشاق هذه الأرض الساحرة عبر العالم. أما إذا كنت تود اكتشاف المزيد عن فندق أتلانتس، فليس عليك سوى متابعة التفاصيل من خلال المقال التالي.

فندق أتلانتس النخلة: فخامة ورقي وتميز

1- عش تجربة السكن بين الأسماك في فندق أتلانتس النخلة

إذا قررت ذات يوم الإقامة في فندق أتلانتس النخلة، فأنت لن تعيش هناك تجربةً فندقيةً اعتياديةً بالمرة، إذ سيغوص بك هذا الأخير في عالم البحار العجيب، ليكشف لك عن جزء مهم من خباياه ومكنوناته؛ فهناك ستجد نفسك محاطا بالمآت، بل الآلاف من الأسماك والمخلوقات البحرية الأخرى، ليس فقط و أنت مسترخ على سريرك الفاخر ووسادتك الناعمة، بل أيضا وأنت تنعم بحمام رائع أو تستمتع بأحد الأطباق الشهية في واحد من أصل 21 مطعما موجودين بالفندق وحاصلين غالبيتهم على نجوم ميشلين الشهيرة. لن تخلد ذاكرتك ما ستراه حتما!

  • شاهد الأسماك من غرفتك

a0

  • شاهد الأسماك وأنت في الحمام

a0

  • استمتع برؤية الأسماك وأنت في المطعم

a4

2- احصل على إقامة راقية في فندق اتلانتس

يزخر الفندق بباقة من 1539 غرفةً وجناحا، تأسر الزائر إليها بفضل ما توفره من علامات رقي وفخامة شديدة، قد تفوق كل درجات الوصف والخيال، فلن يخطر على بال الضيف مثلاً أن الصابون المقدم هناك يحتوي على ذرات من الذهب الخالص ذو العيار 24، هذا إلى جانب الديكورات الفاخرة والمفروشات الراقية، وغيرها من المميزات العديدة والمتنوعة. أما أبرز الأجنحة، فهما “نيبتون” و”بوزيدان” القائمين تحت الماء والمستلهمة فكرتهما من أسطورة أطلانتس؛ تلك القارة الإفتراضية المفقودة التي حكمت العالم قديمًا. ومن هاذين الجناحين يتسنى للزائر من تحت الماء أن يشاهد أكثر من 65 ألفا من الكائنات البحرية، بالإضافة إلى كنوز من التحف وحطام من القطع الإصطناعية التي تخص القارة الأسطورية الغارقة، في تجربة استثنائية وفريدة من نوعها.

  • قارة أطلانتس الإفتراضية

a0

وفخامة الإقامة في فندق أتلانتس النخلة لا تقف حدودها عند الوحدات السكنية فحسب، بل يحظى الزائر هناك أيضا بخدمات على أعلى مستوى من الجودة، حيث يلقى هذا الأخير منذ وصوله إلى هناك حفاوةً وترحابا كبيرين، بالإضافة إلى كل الإمتيازات التي يمني النفس بالحصول عليها، حتى أنه سيشعر كما لو كان قد عثر على مصباح علاء الدين بفضل ما سيجده من أساليب الراحة والرفاهية، فهناك يسهر على خدمته مجموعة كبيرة من الخدم يحرصون على تلبية حاجياته طوال فترة إقامته، حيث بالإمكان مثلا القيام برحلات ركوب الجمال أو القفز بالمظلات أو حتى الجولان في سماء دبي عن طريق الطائرات المروحية، و القيام بالعديد من النشاطات الأخرى المذهلة.

  • خدمة الإستقبال في فندق أتلانتس النخلة

a2

3- فعاليات ونشاطات فندق أتلانتس النخلة

يوفر الفندق لكافة مقيميه عددًا هامًا من النشاطات والفعاليات التي تستجيب لمختلف الأذواق والأعمار، حيث يمكن هناك مثلاً قضاء تجربة لا تنسى في مدينة أكوافنتشر المائية، أو تدرب السباحة مع الدلافين، أو أيضا الإستمتاع في حوض ذا لوست تشامبرز (الحجرات المفقودة). كما يمكن بالإضافة إلى ذلك الحصول على تجربة صحية متميزة في السبا الموجود هناك، أو الاسترخاء في أحد الشواطىء أو أحواض السباحة العديدة، هذا إلى جانب الإستمتاع بالحفلات الحية والعروض الموسيقية في نادي إندالج الليلي. أما عشاق الإثارة، فبإمكانهم القيام بجولات سياحية حول دبي بالمروحية، بالإضافة إلى ممارسة رياضة الغوص. فيما يتمتع الأطفال بالعديد من الأنشطة المخصصة لأجلهم.

  • قضاء أحلى الأوقات على الشاطئ

a2

  • الإستمتاع في مدينة أكوافنتشر المائية

a5

  • التدرب على السباحة مع الدلافين

a4

4- في النهاية، إليكم بعض الحقائق التي تخص فندق أتلانتس

– يعتبر فندق“أتلانتس النخلة” أول فندق في العالم يحمل 8 نجوم.

– يمتد منتجع “أتلانتس النخلة”، المعلم الأبرز على جزيرة النخلة جميرا، على مساحة 46 هكتاراً، أي ما يعادل مساحة 64 ملعب كرة قدم ويمبلي، بما فيها شاطئ البحر الذي يمتد على طول 4.1 كيلومتر.

– يمتلك فريق يتألف من أكثر من 100 عضو بالحياة البحرية في المنتجع، بينهم العديد من موظفي المتنزه المائي، والأطباء البيطريين، وحتى الطهاة.

– تتسع مدينة الألعاب المائية لأكثر من 5،000 شخص في اليوم الواحد.

– يتمتع المنتجع ب 21 حوضاً بحريا خاصا في الغرف المفقودة “لوست تشامبرز”.

– يتمتع المنتجع بـ 27 غرفة معالجة في النادي الصحي.

  • أتلانتس النخلة: كنوز من المكنونات

a0

شارك بتعليقك :