تعرف على أفضل العروض لأشهر فنادق دبي في عيد الفطر

مع حلول عيد الفطر السعيد، تنتظر دبي قدومك لاستقبالك بأروع فعالياتها السياحية وأبرز نشاطاتها المسلية والفخمة، والتي تكفل لك إجازة لا يمكنك نسيان أي تفصيل منها بسهولة. ولتسهيل قدومك إلى الامارة الذهبية لفترة العيد، جمع لك زوم الإمارات أروع العروضات من أفخم الفنادق.

جيه ايه بالم تري كورت

عيد الفطر

يتميز “جيه ايه بالم تري كورت” ذو فئة 5 نجوم بشاطئ خاص، ويقع على بعد أمتار فقط من شواطئ الخليج العربي، كما أنه مُحاط بحدائق مورقة ويتميز بسبا فاخر وعدة أحواض للسباحة و 11 مطعمًا للذواقة. و يمكن للنزلاء الاستمتاع بإقامة فخمة في جناح “جونيور” تشمل جميع خطط الوجبات، والخدمات المجانية ابتداءً من 975 درهمًا  فما فوق. مع العلم أنه  لا يسمح بالاستفادة من العرض الترويجي إلى جانب أي عرض آخر.

فندق جيه ايه حصن حتّا

ض

يتميز هذا المكان الحصري بأجواء هادئة ومريحة حيث يقع على مساحة 0.323 كم مربع من الحدائق وتحيط به جبال الحجر الفاخرة، ويوفر مسبحين وسبا وملاعب للتنس. ويوفر الفندق  إقامة في شاليهات دوبلكس، مع جميع  الوجبات، ابتداء من 1088 درهمًا شاملاً مواقف اللسيارات، وخدمات  “واي فاي”، واستخدام بركة السباحة، و ألعاب الأطفال مجانًا في اليومين الأول والثاني من العيد، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً في مرغم. وفرصة الإستمتاع بحوض السباحة مقابل 90 درهمًا للبالغين و50 درهمًا  للأطفال، وركوب الجمال مقابل 30 درهمًا للبالغين و20 درهمًا للأطفال.

جيه ايه برج شاطئ الواحة

ض

يقع “جيه ايه برج شقق شاطئ الواحة” الفاخرة على طول ممشى كورنيش دبي الترفيه في سكن ريزيدنس جميرا، و يقدم مسبحًا ساحرًا في الهواء الطلق، و يمكن الوصول من مكان الإقامة إلى الشاطئ الرملي. كما يوفر للضيوف شقة دوبلكس  بغرفتي نوم شاملة مع جميع خطط الوجبات ابتداءً من 1350 درهمًا، إلى جانب العديد من الخدمات المجانية الأخرى التي تشمل مواقف  السيارات، و خدمة “واي فاي”، بركة السباحة والنادي الرياضي.

فندق جيه ايه شاطئ جبل علي دبي

ض

يقع فندق شاطئ جبل علي وهو فندق منتجع فاخر على بعد 1 كم من الشاطئ الرملي الخاص بجوار الخليج العربي في دبي ويتميز بمسبحه  الواسع المحاط بكراسي التشمس وأشجار النخيل. ويؤمن لضيوفه فرصة الاسترخاء في غرفة مطلة على الحديقة، شاملة جميع الوجبات والخدمات المجانية من مواقف السيارات، واتصال “واي فاي”، واستخدام مرافق بركة السباحة والشاطئ، ابتداءً من 675 درهمًا مواقف مجانية،  و تمتد فترة سريان العرض الترويجي من 8 إلى 15 يوليو 2016.

فندق جيه ايه أوشن فيو دبي

ض

يقع فندق “أوشن فيو” في منطقة جميرا بيتش ريسيدينس الراقية في ذا ووك، وعلى مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ممشى مارينا ووك. ويقدم مسبح في الهواء الطلق وأماكن إقامة تتمتع بإطلالات خلابة على البحر. ويوفر لنزلائه غرفًا مطلة على البحر، شاملة لجميع خطط الوجبات، والخدمات المجانية من ذلك مواقف السيارات، واتصال “واي فاي”، واستخدام مرافق بركة السباحة، والنادي الرياضي، والدخول إلى الشاطئ الخاص في منتجع “جيه ايه جبل علي” للجولف ابتداءً من 539 درهمًا، و تمتد فترة سريان العرض الترويجي من 8 إلى 15 يوليو2016.

 

شارك بتعليقك :