إليك أفضل و أشهر صالونات التجميل في دبي

تتوفر في دبي العديد من الأماكن المميزة للتجميل، حيث يوجد نخبة من أبرز وأهم مصففي الشعر في العالم وأشهر خبراء التجميل العرب والعالميين، حيث  العناية بالبشرة، تصفيف الشعر وطلاء الأظافر. نجد عادةً أن معظم الصالونات مخصصة للنساء فقط، وذلك تلبيةً لرغبة اللاتي يرتدين النقاب عند خروجهن من المنزل، وإليك أهم وأشهر 7 صالونات في دبي تتوفر فيها الخدمات المذكورة سابقًا، إلى جانب تدليك الجسم.

قائمة  أفضل وأشهر صالونات التجميل في دبي

 

1- مشكبار:

يوفر هذا الصالون العديد من الخدمات منها تصفيف الشعر، والتجميل للنساء وهو مكان ذو شهرة واسعة، حيث أنه افتتح منذ 25 سنة. ويعتمد خبراء التجميل فيه شعار “كلما كان التغيير كبيرًا كانت النتيجة أفضل”، فيستعملون ماكياج الرش مع رسمة الآيلاينر والشفاه البارزة. ولكي تتألقي بالطلة الخليجية بشكلٍ عام والإماراتية بشكلٍ خاص والتي تضفي إليك أناقة لامثيل لها، جعدي شعرك أو لفيه كي تحصلي على تسريحة خلية النحل، ومن ثم غطي شعرك وزينيه بوشاحٍ من اختيارك.

  • العنوان: الطابق الأول، مبنى كرامة ستار، الكرامة
  • الهاتف: 7067 336 4 971 +

 أشهر صالونات التجميل في دبي

2- ذا دول هاوس:

هو صالون على ملك منى قطان، كما أنها مديرته، وهي بالأساس شقيقة مدوّنة الجمال المحليّة المشهورة هدى، يحظى هذا الصالون بشهرة واسعة في عالم الموضة ويحتوي استراحات ميسوني وصالات تزيين الأظافر المزركشة باللون الزهري الزاهي، كما تتوفر فيه أجهزة الآيباد لترفيه النساء. يمكنك الحجز في هذا المكان، والحصول على مانيكير شيفرون متعرج أو على تسريحة شعرٍ بمنتهى الكثافة. ويقع الصالون في نادي دبي للسيدات. وهو صالون للنساء فقط، وننصحك بزيارته في فترة ما بعد الظهر مع صديقاتك للتمتع بأحلى اللحظات.

  • العنوان: نادي دبي للسيدات، شارع جميرا بيتش، جميرا 2
  • الهاتف: 4484 385 4 971 +

 أشهر صالونات التجميل في دبي

3- جيت سيت:

يعتبر صالون جيت سيت من أهم الصالونات لتصفيف الشعر. يشتهر بتصفيفه السريع الذي يحافظ على لمعان الشعر حتى بعد مرور يومين أو ثلاثة. ويقوم الخبراء باستعمال علاج لتنعيم الشعر ومقاومة تجعده نتيجة رطوبة وحر الصيف. ويستقطب الصالون العديد من نساء مرسى دبي، ويتميز بطاقم عمل ذو خبرة واسعة و يترأسه المصفف المشهور في لندن، باتريك شانون.

  • العنوان: جروفينور هاوس، مرسى دبي
  • الهاتف: 5005 399 4 971 +

صالونات التجميل في دبي

4- سوه آرت آند بيوتي:

وهو من اشهر الصالونات المتخصصة في عناية وطلاء الأظافر، ويمكنك اختيار الطلاء الذي ترغبين في تطبيقه من إحدى النماذج المعلقة على الجدار، فمنها التقليدي الأنيق ومنها الجريء، أو اختيار طلاء ظفر واحد في مل يد بطريقة معينة، كما يمكنك لحصول على تصميم خاص بك فحسب لحضور فعالية مهمّة. جدير بالذكر أنّ الصالون يشكّل مساحةً يعرض فيها الفنانون المحليون أعمالهم. وإن أعجبك تصميمٌا معين، أطلبي تزيين أظافرك به.

  • العنوان: الغاليريا مول، شارع الوصل، جميرا
  • الهاتف: +971 4 3444147

صالونات التجميل في دبي

5- ماركي:

وهو المكان المناسب لتتمكني من تصفيف شعرك مثل النجمات، وهو عبارة عن صالون مستوحى من أفلام هوليود. ويقدم ماركي العديد من الخدمات المتنوعة في نفس الوقت، مثل عمل مانيكير وتصفيف للشعر في الوقت نفسه. ثمة ركن في الصالون مخصص لصنع الضفائر الملتوية ورفعات الشعر المعقدة مهما كان نوعه أو طوله، وهذا رائع للمحافظة على ثبات شعرك.

  • العنوان: نادي المرابع العربية للجولف، المرابع العربية.
  • الهاتف: 7700 420 4 971 +

صالونات التجميل في دبي

6-صالون إنك:

يملك هذا الصالون الفاخر ويديره استراليون، احصلي على هايلايت ساحر أو على تسريحةٍ جديدةٍ لشعرك، كما يمكنك تغيير لونه بالكامل لتتمتعي بإطلالة جديدة وساحرة، وتوصي بزيارته النساء المشهورات في المدينة كونه يقدم أروع الإطلالات. يمكنك في صالون إنك تركيب الرموش الصناعية الروسية إن كنت ترغبين في الحصول على رموش خفيفة وإطلالة طبيعيّة غير مبالغ فيها، حيث يتم تركيب كل أربعة رموش خفيفة على حدة لتعزيز حجم كلّ رمش طبيعي بطريقةٍ مبهرة.

  • العنوان: شارع جميرا بيتش، جميرا
  • الهاتف: 43854402 971 +

صالونات التجميل في دبي

7- هوماج أتولييه:

وهو الصالون المتخصّص في الحلاقة وعلاجات الوجه للرجال، والذي يقصده العديد منهم لتحسين إطلالاتهم، وقد وقع تغيير كلمة المانيكير بكلمة أخرى أكثر ذكوريةً وهي ” هندمة أظافر اليدين”. ونجد أنه مشابه لصالات السيجار المضاءة بالمصابيح، يقدم الصالون خدماته لأصحاب الذوق الرفيع الذين يستمتعون بالأمور الراقية في الحياة، ورغم أن الصالون متخصص بالحلاقة التقليديّة، إلا أنه يمكن للرجال الحصول على قصّة شعر وتسريحة عصرية ومثالية، بالإضافة إلى التدليك الانعكاسي للقدمين أو مساج سريع لليدين.

  • العنوان: ماربل ووك، مركز دبي المالي العالمي
  • الهاتف: 4876 351 4 971 +

صالونات التجميل في دبي

شارك بتعليقك :