جولة في أفضل المنتجعات الصحية و مراكز السبا في دبي (2): سبا ومنتجع كليوباترا

مع بداية كل يوم جديد يجد الشخص نفسه في مواجهة كم هائل من الضغوطات، تفرضها تلك الإلتزامات العائلية، والمهنية أو الدراسية العديدة. حتى إذا مرت فترة طويلة على هذا النمط، يبدأ  الجسم شيئا فشيئا في فقدان الكثير من حيويته ونشاطه، وقد تتعقد الأمور أكثر إلى درجة العجز عن مجاراة ذلك النسق العسير. ولتفادي الوقوع في هذه المشكلة العويصة، عادةً ما يفكر الغالبية بالحصول على قسط من الراحة من خلال القيام بإحدى السفرات الترفيهية الممتعة. ولكن ما العمل إذا لم يكن لديك الوقت اللازم أو المال الكافي لفعل ذلك؟ لا تقلق مطلقا، فالحل موجود ويمكن أن يكون أكثر جدوى وفاعليةً؛ فقط توجه إلى واحد من مراكز السبا وسلم نفسك إلى أحد الخبراء الموجودين هناك، والبقية راحة ومتعة واستجمام. قد تخبرني الآن أنك مقيم في دبي، وأن المدينة تعج بهكذا وجهات، فأيهم الأفضل؟ زووم الإمارات يجيبك عن كل تساؤلاتك من خلال مدك بقائمة في أفضل مراكز  السبا التي تضمها الإمارة، والتي قررنا أن نسوقها لكم تباعا على أجزاء مسترسلة. أما ثاني المقاصد، فهو سبا ومنتجع كليوباترا، تابع معنا:

سبا ومنتجع كليوباترا: ملاذ يلبي كل متطلبات الرفاهية والعناية بالجمال

إذا قررت يوما القيام بزيارة إلى وافي مول، فأنت لن تضرب لك فقط موعدا مع تجربة تسوق متميزة ومتكاملة، بل ستقدم لنفسك أيضا فرصةً مثاليةً للتمتع في واحد من أفضل مراكز السبا الموجودة في المدينة، فبمجرد أن تطأ قدماك أرض المكان، ستحصل فيه على معاملة ملكية من الصعب أن تجد لها مثيلاً في أي منتجع آخر. تبدأ الروعة هناك من خلال تلك التصميمات المعمارية المهيبة والديكورات المزخرفة، والتي تسافر بك إلى تلك الحقبة الزمنية الأصيلة لمصر القديمة، حيث معالم الحضارة الفرعونية العظيمة قد تجلت في أبهى حللها، لتنطلق من هناك رحلتك الرائعة نحو الصحة.

a0

والخدمات في هذا المنتجع على أعلى مستوى من الجودة والفاعلية، حيث يجد الزائر هناك، رجلا كان أم سيدةً، مزيجًا استثنائيا من الصحة واللياقة والترفيه، من خلال مجموعة من العلاجات العالمية المستوحاة من العناصر التقليدية للشرق والغرب. احصل هناك على السلام والصفاء النفسي في أي من الخيارات المقدمة، حيث بالإمكان تدليل النفس بين حمامات الحليب الجاوي والعلاج بالحجامة والتدليك على طريقة جزر بالي، كما يمكن أيضا تجديد الطاقة والنشاط في مركز الفراعنة للياقة البدنية. أما أفضل البرامج العلاجية المقدمة هناك، فهو “Gold Rich-ual” الذي تحظى به السيدات دونا عن سواهم. ويتألف هذا الأخير من 7 معالجات مختلفة مصممة خصيصًا لتمنح حواء الشعور بكونها ملكةً؛ ستحصلين في البداية على علاج لقدميك بزيت الريحان والنعناع، ثم تمرين بعدها إلى تقشير الجسم باستخدام أحدث منتجات “شفاء” قبل أن تنتقلي إلى تنقيته من المعادن الثقيلة عبر قناع الذهب العطري للجسم، ثم شطفه بحمّام 1001 Roses and Milk، لتنتهي جلستك الماراطونية بتدليك بأربعة أياد وعلاج “شفاء” الخاص بالوجه.

a1

دليل سبا ومنتجع كليوباترا

  • الأسعار: 3895 درهمًا إماراتيًا بالنسبة لبرنامج Gold Rich -ual
  • رقم الهاتف: 971043247700+
  • أوقات العمل: من 9:00 صباحا إلى حدود 21:00 مساء.

شارك بتعليقك :