جولة في مولات أبوظبي (9): دلما مول

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الاستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلات للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون تاسع البراعم “دلما مول”

  دلما مول: خصائصه ومميزاته

1. الموقع

يحظى “دلما مول” بموقع استراتيجي على الطريق السريع “أبوظبي – العين”، حيث لا تفصله سوى دقائق قليلة عن جسر المقطع وعن مطار العاصمة الدولي. ويقدم هذا المركز التجاري خدماته لتجمعات سكانية يزيد عدد قاطنيها عن 350 ألف ساكن، وذلك على إثر اكتمال مشاريع  كل من مدينة خليفة “أ” و”ب”، ومدينة “محمد بن زايد”، ليكون هذا الأخير القلب الحيوي لمنطقة ولدت بالكامل في إمارة تزف نفسها لعام 2030 في رؤية استراتيجية شاملة.

دلما مول

2. تاريخ الافتتاح  

يعود تاريخ افتتاح “دلما مول” إلى ست سنوات ماضية، حيث استقبل هذا الأخير زواره لأول مرة خلال أواخر سنة 2010.

3. مساحته

يمتد “دلما مول” على مساحة شاسعة فاقت الـ 250 ألف متر مربع. ويذكر أن هذا الأخير مع افتتاحه لأول مرة، استطاع أن يحصد لقب أكبر مركز للتسوق في أبوظبي، معززا بذلك قطاع التجزئة والترفيه في العاصمة التي شهدت قفزات نوعية في مجالات الاقتصاد والتجارة.

4. خدماته

يعد “دلما مول” واحدا من المراكز التجارية الرائدة في مدينة أبوظبي، حيث يقدم هذا الأخير لزواره تجربةً مثاليةً تجمع بين التسوق والترفيه، بالإضافة إلى خدمات الطعام.

  • التسوق في دلما مول

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة تسوق شاملة، فلا تتردد في زيارة “دلما مول”، حيث يضم هذا الأخير فرعا كبيرا جدا لكارفور، بالإضافة إلى ما يزيد عن 480 محلاً تجاريا، تقدم لزوارها خيارات عديدة من الأزياء لماركات عالمية شهيرة، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل والعطور، والمجوهرات والإكسسوارات، إلى جانب ديكورات المنازل، والإلكترونيات، وغيرها الكثير؛ استمتع هناك بكل ما تقدمه متاجر كل من “adidas” و”aldo” و”max” و”monsoon” و”pottery barn kids” و”next” و”الفطيم للساعات والمجوهرات”…

أفضل مولات أبوظبي

  • الترفيه في دلما مول

يوفر المول لرواده خدمات ترفيهية عديدة، لعل أبرزها دار للسينما بـ 14 شاشةً، بالإضافة إلى مدينة ضخمة للألعاب تجذب إليها مختلف الأعمار.

دلما مول أبوظبي

  • خدمات الأكل والشرب في دلما مول

إذا كنت من هواة الطعام، فلن تجد أفضل من “دلما مول” للحصول على كل ما تشتهيه نفسك، حيث تنتشر بين مختلف طوابق هذا المركز التجاري الفخم، باقات واسعة من المقاهي والمطاعم الأنيقة على غرار “ستاربكس”،و”أس أف سي بلاس”، ومقهى “كاريبو” ، و”جلوريا جينز كوفي”، و”باسكين روبنز”، والقائمة تطول.

دلما مول

5. دليل دلما مول

  • أوقات العمل: يوميا، من الساعة 10:00 إلى الساعة 22:00
  • رقم الهاتف: 9555 550 2 971+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

شارك بتعليقك :