جولة في مولات دبي (4): مردف سيتي سنتر

أول ما قد يخطر على بالك وأنت تقوم بزيارتك الأولى إلى مدينة دبي، هو الحصول على تجربة تسوق مميزة ومثالية، فبين أحياء المدينة التراثية، تطل عليك أسواق تقليدية شعبية تعبق بأصالة التراث، تختبئ من وراء جدرانها كنوز من المعروضات لأقمشة، ومجوهرات، وعطور، وألوان من الهدايا العديدة والمتنوعة. أما في جزئها العصري الحديث، وبين بناياتها الشامخة العتية، فتترائى لك صروح من المنشآت لمراكز تجارية اختارت لها من التميز والفخامة عنوانا، حتى غدت الإمارة بفضلها منافسا عتيدا لأهم عواصم الموضة العالمية، كباريس وإيطاليا، ونيويورك، وغيرها. وحتى لا نهمل أيا من هذه المولات، فقد قررنا السفر كل يوم عند واحد فيها، لنكشف كل خصائصه ومواطن الجمال فيه، ليكون رابع البراعم “مردف سيتي سنتر”. تابع معنا التفاصيل في المقال التالي:

خصائص وومميزات مردف سيتي

1- تصميمه و ملكيته 

يعد مردف سيتي سنتر من أكثر المولات التي نجحت في استقطاب المواطنين والسياح في آن، وذلك نظراً للعديد من نقاط الجذب التي يوفرها هذا الأخير، لعل أبرزها طريقة تصميمه المتميزة والتي جعلت عملية التسوق فيه يسيرةً وممتعةً في آن. ويعد هذا الأخير أحدث مولات مجموعة ماجد الفطيم العقارية، المالك والمطور لمراكز التسوق الأكثر إثارةً للإعجاب في منطقة الشرق الأوسط، على غرار مول الإمارات وغيره من المولات الأخرى التي تحمل علامة “سيتي سنتر”.

2- مساحته

يعتبر مردف سيتي سنتر من المولات الشاسعة، حيث تمتد المساحة الجملية للتأجير فيه على حوالي 196.000 متر مربع، فيما يضم موقفا للسيارات يتسع لـ 7.000 سيارة. كما أنه يضم 12 نقطة دخول وخروج على مختلف المستويات.

3- خدماته

يشدك مردف سيتي سنتر إليه بفضل وفرة وتنوع الخدمات المقدمة فيه، إذ يعد هذا الأخير وجهةً مثاليةً من أجل الحصول على تجربة تسوق مثالية وترفيهية في آن.

  • خدمات التسوق

إذا كنت تمني النفس بالحصول على تجربة تسوق متكاملة، فلا تتردد في زيارة مردف سيتي سنتر، حيث يضم هذا الأخير أكثر من 430 محل تجاري، تستقبل زوارها بأشهر ماركات الملابس العالمية والإكسسوارات والعطور والمجوهرات، وغيرها من الخيارات العديدة والمتنوعة. أما عن أهم هذه الموجودة هناك، فنذكر على سبيل المثال لا الحصر: “دبنهامز”، “ايماكس”، “سنتربوينت”، “هوم سنتر”، “فيكتوريا سيكرت”، “أميركان إيجل”، “بيرشكا”، “برومود”، “زارا”، “H&M”، بالإضافة إلى المركز التجاري كارفور.

a0

  •   خدمات ترفيهية

يعد مردف سيتي سنتر وجهةً ترفيهيةً متميزةً تشد إليها الكبار والصغار في آن، حيث يضم هذا الأخير العديد من مرافق المرح والاستمتاع، لعل أبرزها “Playnation”، و”iFLY Dubai”، و”Little Explorers”، و”Yalla! Bowling”، و”Magic Planet”، و”Aquaplay” و”VOX Cinemas”

a0

  • خدمات الطعام

يحتوي مردف سيتي سنتر على باقة متنوعة من المقاهي العالمية، على غرار “ستاربكس”، و”كافيه نيرو”، و”كوستا كافيه”، و”جلوريا جينز كافيه”، و”بابا روتي”، و”بول”، و غيرها الكثير. كما يضم هذا الأخير تشكيلةً من المطاعم، منها الهندية، والصينية، والإيطالية، والتركية، وغيرها، وذلك لإرضاء مختلف الأذواق. أما عن قاعات الطعام، فتتوفر بالمول صالتين تتركز بهما العديد من محلات الوجبات السريعة مثل “ماكدونلدز”، و”KFC”، و”بيتزا هت” و”بابا جونز”، و”ماكس برجر”، بالإضافة إلى تشكيلة من المطاعم المحلية، مثل “حاتم” و”أوتوماتيك” و”ليل نهار”، وإلى غير ذلك من المطاعم الساحرة.

a6

  • خدمات أخرى

يستقبل مردف سيتي سنتر زواره بالعديد من الخدمات الأخرى المتنوعة، على غرار توفيره لخدمة الواي فاي المجانية وذلك في مختلف أركانه، بالإضافة إلى احتوائه على أفرع العديد من البنوك وصرافات ATM،  كبنك أبو ظبي الوطني مثلاً، وبنك دبي الإسلامي، وغيرهما.

a0

4- مردف سيتي سنتر: عروض هامة وفيرة

يقدم مردف سيتي سنتر لزواره عروضا مغريةً، لا يمكنهم إيجادها في أي من مراكز التسوق الأخرى الموجودة في دبى ولا في الإمارات كافةً، ففي صبيحة يوم الإثنين مثلاً، تحظى السيدات بخصومات هامة في جميع المتاجر، قد تصل إلى 25%، وذلك في عرض بعنوان: “صبحية الإثنين للسيدات”، أو ما يعرف باللغة الأنجليزية ب “Monday’s Sobhiya”. كما يوفر  المول حاليا مسابقةً تحمل اسم “هاي فاي الثلاثاء” (Hi-Fi Tuesday)، يمكن للزوار عبرها التسوق خلال الأسبوع و أخذ كوبونات للإنضمام لسحب يتم إجراؤه يوم الثلاثاء، ليكون الفائزون على موعد مع جوائز هامة تشمل العديد من  السيارات، والقسائم الشرائية، بالإضافة إلى مبالغ نقدية مغرية.

a0

5- مواعيد عمل مردف سيتي سنتر

يفتح مردف سيتي سنتر أبوابه للزوار يوميا، وذلك على المواعيد التالية:

– من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء : من الساعة العاشرة صباحا إلى حدود الساعة العاشرة مساء.
– من يوم الخميس إلى يوم  السبت : من الساعة العاشرة صباحا، إلى حدود منتصف الليل.

6- معلومات للإتصال

إذا كنتم في حاجة لمعرفة بعض التفاصيل، يمكنم الإتصال بالمول عبر:

رقم الهاتف : 0097180064322
الموقع الإلكتروني: http://www.citycentremirdif.com

شارك بتعليقك :