جولة في أفضل المنتجعات الصحية و مراكز السبا في دبي (3): منتجع هارت آند سول الصحي

مع بداية كل يوم جديد يجد الشخص نفسه في مواجهة كم هائل من الضغوطات، تفرضها تلك الإلتزامات العائلية، والمهنية أو الدراسية العديدة. حتى إذا مرت فترة طويلة على هذا النمط، يبدأ  الجسم شيئا فشيئا في فقدان الكثير من حيويته ونشاطه، وقد تتعقد الأمور أكثر إلى درجة العجز عن مجاراة ذلك النسق العسير. ولتفادي الوقوع في هذه المشكلة العويصة، عادةً ما يفكر الغالبية بالحصول على قسط من الراحة من خلال القيام بإحدى السفرات الترفيهية الممتعة. ولكن ما العمل إذا لم يكن لديك الوقت اللازم أو المال الكافي لفعل ذلك؟ لا تقلق مطلقا، فالحل موجود ويمكن أن يكون أكثر جدوى وفاعليةً؛ فقط توجه إلى واحد من مراكز السبا وسلم نفسك إلى أحد الخبراء الموجودين هناك، والبقية راحة ومتعة واستجمام. قد تخبرني الآن أنك مقيم في دبي، وأن المدينة تعج بهكذا وجهات، فأيهم الأفضل؟ زووم الإمارات يجيبك عن كل تساؤلاتك من خلال مدك بقائمة في أفضل مراكز  السبا التي تضمها الإمارة، والتي قررنا أن نسوقها لكم تباعا على أجزاء مسترسلة. أما ثالث المقاصد، فهو منتجع هارت آند سول الصحي ، تابع معنا:

منتجع هارت آند سول : محور للجمال والصحة

يسافر بك هذا المنتجع إلى عالم من الهدوء والصفاء والطمأنينة بفضل ذلك الموقع المتميز بمنطقة البراري، فمن هناك استلهم هذا الأخير فلسفته؛ من المساحات الخضراء الخلابة تحديدا، حيث هدوء الطبيعة وسكونها يعملان على مساعدة الضيوف على إيجاد الإسترخاء وتحقيق التوازن، في تجربة استثنائية فريدة توقظ الحواس وتمنح صاحبها شعورا رائعا من الألفة.

a0

أما الخدمات في المنتجع، فقصة أخرى من الإبداع والتميز، إذ يجد الزائر في هذا الأخير كل ما يمني النفس بالحصول عليه من جلسات وبرامج علاجية متنوعة، عرفت لا فقط بفاعليتها في تخليص الجسم من كل التوترات والضغوط اليومية التي تواجهه، بل أيضاً بدورها الإستثنائي في منح الطاقة والنشاط والمحافظة على النظارة والشباب. فهناك يتم الإتكال على فريق متخصص فائق الخبرة، وحاصد على العديد من الجوائز المتنوعة في مجالات كثيرة، لعل أبرزها  التدليك، وعلاجات الوجه والجلد والشعر و الأظافر، إلى غير ذلك من الاختصاصات الأخرى. وليس هذا كل شيء، فهارت اند سول أيضا يعد السبا الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يقدم مساج “هارت اند سول ست أياد”، والذي يعتبر من أفضل وأهم العلاجات المقدمة. وتبدأ التجربة فيه بتدليك القدم ومن ثم عمل مساج لكامل الجسم من قبل ثلاثة معالجين ماهرين، يعملون في انسجام تام من أجل تخفيف وطأة الضغط والتوتر، لينتهي العلاج بعد ذلك بتدليك فعال لمنطقة الرأس.

a2

ولمزيد من الروعة  والجاذبية، قامت هارت آند سول سبا بإضافة خدمة “دبي-فيرست”، أي العلاج بموسيقى القيثارة على أنغام وألحان هادئة، لما لذلك من دور فعال في تنظيم دقات القلب والدورة الدموية، علاوةً على زيادة الطاقة الإيجابية وتخفيف حدة التوتر والقلق؛  ستشعر حقا براحة نفسية وجسدية لا مثيل لهما عندما تبدأ كل من “ليديا ستانكلوفا” و”ديانا باندوفا” بعزف أرقى الألحان من وراء الستارة، بينما يسترخي جسدك بالكامل لتلك الأنامل الذهبية لأحد المدلكين الموجودين هناك!

a1

دليل منتجع هارت آند سول الصحي

  • الأسعار: يدفع الزائر 950 درهمًا من أجل التمتع ب60 دقيقة من خدمة “دبي-فيرست”
  • رقم الهاتف: 971043207350+
  • مواعيد العمل: من 08:30 صباحا إلى حدود 10:00 مساء.

شارك بتعليقك :