تناول أشهى أصناف الكيك في هذه المتاجر في دبي

في مدينة متكاملة المزايا وحاملة لكل ذلك القدر من التنوع العرقي والثقافي كدبي، من الطبيعي أن تصادفك فيها تلك الألوان من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية العديدة، الكل هناك يبحث عن التميز وشد الزوار إليه بطرق مبتكرة وخدمات ذات جودة عالية. فإذا كنت مثلاً من المولعين بتذوق أنواع مختلفة من أشهى أصناف الكيك، فمن الأكيد أنك ستجد نفسك في حيرة أمام ما ستشاهده من حولك من خيارات؛ لن تستطيع تجربة كل شيء وتقرير الأفضل بينها، فذلك يتطلب وقتا وجهدا كبيرين، ومع ذلك فإنه بإمكانك الحصول على غايتك، وبطريقة أسهل وأسرع أيضا. فقط تابع معنا الأسطر القليلة القادمة، والتي عمل زووم الإمارات من خلالها على إيجاد قائمة في أنواع الكيك الأكثر تميزا في الإمارة والتي لاقت محلات صنعها رواجا وشهرةً كبيرين لدى جمهور محبي الحلويات.

تعرف على أفضل أنواع الكيك في دبي والمقدمة من هذه المتاجر

1. كيكة رقائق البطاطا من شوغارمو ديسيرت

a1

 شوغارمو ديسيرت! محل شديد التميز، يطل عليك من منطقة البرشاء في مدينة دبي، ليقدم لك تشكيلةً من أفضل أنواع الحلويات فيها. أما الامتياز هناك، فهو لكيكة رقائق البطاطا، وهي عبارة عن قطع من رقائق البطاط المالحة يتم حشوها داخل كيكة فدج الشوكولاته، وذلك على هيئة مجموعة من الطبقات الرائعة والمغطاة بالكراميل المملح لتمنحها حلاوةً ولذةً أكثر. ويبلغ سعر هذه الكيكة حوالي 160 درهما.

2. كيكة الشوكولاته وجوز البقان الخالية من السكر والجلوتين من أمنية جورمت

a2

إذا كنت تبحث عن تجربة مميزة في تناول الحلويات، فلا تترد في زيارة محل أمنية جورمت الواقع في منطقة جميرا بمدينة دبي، فالخيارات المقدمة هناك لا تقتصر فقط على الأشخاص الطبيعيين، بل أن متتبعو الريجيم أيضا بإمكانهم تجربة ألذ المذاقات من خلال كيكة الشوكولاته وجوز البقان الخالية من السكر والجلوتين، وهي عبارة عن كيكة أسفنجية بالكاكاو ومحشوة بطبقة كثيفة وطرية من المكسرات الشهية التي لا تقاوم. ويبلغ سعر هذه الكيكة 29 درهما فقط .

3. تشيز كيك نباتي من كمبتور

a4

ابقي هناك في منطقة جميرا ولا تحاول مغادرتها قبل أن تقوم بزيارة محل كبتور المتميز، حيث يحتفي هذا الأخير بزواره بباقة من الحلويات المعدة بطريقة فريدة وشهية. أما أفضل الخيارات هناك، فهي التشيز كيك النباتي والذي يتم تحضيره من دون أي مشتقات للحليب، فهو عبارة عن مجموعة من ثلاث طبقات، تتكون قاعدتها من اللوز وجوز الهند والتمر، وأوسطها من حشوة الجبنة النباتية والكاشو، فيما يغطى السقف بهريس التوت البري.  ويبلغ سعر هذه الكيكة 25 درهما.

4- كيكة المايث البنفسجية بالنوتيلا من أمنية بهارات

a5

إذا قمت بزيارة منطقة البرشاء بمدينة دبي، فلا تكتفي بزيارة محل شوغارمو ديسيرت، بل احرص أيضا على الحصول على خيارات أخرى من الحلويات لا تقل لذةً، وذلك من خلال ما يقدمه  متجر أمنيه بهارات. أما الامتياز في هذا الأخير فعنوانه كيكة المايث البنفسجية بالنوتيلا، وهي عبارة عن كيكة إسفنجيه متكونة من 7 طبقات ومحشوة بشوكولاتة البندق الشهية؛ سيسيل لعابك من روعة المذاقات حتما! فقط إدفع 39 درهما والبصية لحظات لا تنسى من الإستماع.

5- أركتيك رول بالعليق واللوز من تسيت كيتشن

a6

يبدو أن الخيارات في منطقة جميرا لا تنتهي مطلقا، فمن ميركاتو مول الواقع هناك تطل عليك لؤلؤة أخرى مضيئة في عالم الحلويات تحمل اسم تسيت كيتشن لتقدم لك أشهى أصناف الكيك. أما للباحثين عن أروع المذاقات، فلن يمكنهم زيارة المحل من دون تذوق كيكة أركيتك رول بالعليق واللوز، فهي عبارة عن كيكة مغلفة باللوز الإسفنجي ومحشوة بأيس كريم الفانيلا والعليق والذي يمنحها مذاقات يسيل لها اللعاب، فقط بسعر 25 درهما.

6- رغيف الليمون والبرتقال مع بذور الشيا الخالي من القمح من 1762

a7

إذا صادف ومررت بمدينة دبي للإعلام، فاعتبر نفسك من المحظوظين حقا، لأنك ستكون أمام فرصة زيارة متجر 1762؛ واحد من أبرز محلات صنع الحلويات في مدينة دبي وأكثرها تميزا. وهناك لا تترد في طلب رغيف الليمون والبرتقال، وهو عبارة على كيكة شهية جدا، تشدك إليها بفضل تمازج العديد من النكهات، فهي بطعم الليمون ولون البرتقال ومقرمشة ببذور الشيا، فيما يتم صنعها من طحين اللوز. لن تندم مطلقا على اختيارك لهذه الكيكة الرائعة، خاصةً وأنها كبيرة الحجم، كما أن سعرها يبلغ فقط 18 ردهما.

7- كيكة القرع من طحين الشوفان من سبيل ذا بين

a8

إذا قررت يوما زيارة سنسيت مول الواقع في منطقة جميرا، فأنت لن تكون فقط على موعد مع أهم تجارب التسوق الموجودة هناك، بل ستقدم لك هذه الوجهة العصرية الحديثة أفضل خيارات الحلويات وذلك من خلال العديد من المتاجر المتميزة، لعل أبرزها   سبيل ذا بين، والذي يشتهر خاصةً بكيكة القرع المصنوعة من طحين الشوفان؛ وهي كيكة شهية للغاية وتقدم في حجم كبير ، قادر على إشباع بطنك الخاوية بعد يوم شاق وطويل من التسوق. إدفع فقط 20 درهما واستمتع بروعة النكهات!

8- كيكة جيرمان تشوكليت في كلينتون ستريت بيكنج كومباني

a9

بزيارتك إلى متجر كلينتون ستريت بيكنج كومباني، الواقع ببرج فيوز في مدينة دبي، فإنك ستمنح نفسك قضاء لحظات مميزة وسط أجواء نيويورك الرائعة، حيث يستقبلك هذا الأخير بتشكيلة واسعة من أفضل حلويات المائدة الأمريكية؛ احصل هناك على سعيرات إضافية من خلال تناول كيكة جيرمان تشوكليت الشهية والدسمة؛ فهذه الأخيرة عبارة عن مزيج فريد من نكهات طعم الشوكولاتة الفنزويلية والشوكولاتة السويسريه والكراميل والجوز وجوز الهند المقرمش. فهل يوجد أروع من ذلك! أما سعر هذه الكيكة، فهو 34 درهما، وهي تجربة تستحق المبلغ فعلاً!

9. تشيزكيك التوت من بيسترو

a10

من الأكيد أنك تمتلك من الذوق عزيزي القارئ ما يجعلك تعشق تلك النكهات الرائعة التي تمنحك إياها كيكة التشيز كيك. أما إذ كنت في مدينة دبي، فيمكنك الحصول على أفضل الخيارات، وذلك من خلال ما يقدمه متجر الحلويات  المتميز بيسترو، والذي يطل عليك من شارع الشيخ زايد الشهير؛ أطلب هناك قطعةً من تشيز كيك التوت والغنية بالجبنة الطازجة وستستمتع حتما بلذة المذاقات، وذلك فقط بسعر 21 درهما.

كعكة الشوكولاتة والفانيلا الصغير مع الشاي من شو باتيسري آند ريستورانت بار بييرغاغنير

a11

قد تحتاج عزيزي القارئ إلى التغيير أحيانا حتى في الأطعمة والمذاقات التي تعودت على حبها وتناولها، فإذا كنت تبحث لك عن تجربة جديدة ومتميزة في عالم الحلويات، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى منطقة فيستيفال سيتي، حيث متجر شو باتيسري آند ريستورانت بار بييرغاغنير الرائع، والذي سيستقبلك حتما بأشهى الأصناف وأكثرها تفردا. وهناك يمكنك الحصول على كيكة  الشاي المصنوعة من الشوكولاته الداكنة والتي ستمنحك شعورا من المتعة الرائعة. أما عن سعر هذه الكيكة فهو 30 درهما.

شارك بتعليقك :