تعرف على أهم مطاعم دبي مارينا

تعتبر دبي مارينا واحدة من أجمل الأماكن في دبي مما جعلها تلفت انتباه المواطنين والسياح من المختلف دول العالم، وإن كنت موجودا في في هذا المكان الرائع فسوف تمتع ناظرك بمشاهدة ثلاثة أبراج فخمة بالقرب من الشواطئ الساحرة، المطاعم والمقاهي، بالإضافة للعديد من المعالم الهامة في دبي. ويمكنك عزيزي القارئ من خلال هذا المقال التعرف على أهم المطاعم في دبي مارينا:

1- مطعم Geales Dubai

يعتبر هذا المطعم من المطاعم الفاخرة، حيث يتميز عن غيره بتقديم المأكولات البحرية. وبالنسبة للديكور، فهو رائع ومثالي، إن كنت موجودا في مطعم سوف تحظى بالمعاملة اللبقة من قبل طاقم العمل، بالإضافة لسرعة الخدمات.

1
2- مطعم Fume Eatery

يقدم هذا المطعم تجربة لامثيل لها من خلال تناول الوجبة التي ترغب فيها أوروبية كانت أو آسيوية، بالإضافة للنكهات المختلفة لأطباق الشواء، حيث يتم الشواء بالإعتماد على قشور جوز الهند عوضًا عن الشواء العادي، بالإضافة لتوفر الحلويات والعصائر.

2
3- مطعم Wingsters

يمكن القول أن هذا المطعم مناسب لرجال الأعمال وكبار الشخصيات الذين ليس لديهم الوقت لتناول الوجبات الدسمة، فهو يقدم الوجبات السريعة مثل البرغر والشطائر، ويمكنك الإشتراك في مسابقة  تتضمن تناول ثمانية من أجنحة الدجاج الحارة والفائز يحصل على جائزة مميزة.

3
4- مطعم Nordic Crown Bakery

يتميز هذا المطعم الفاخر بتقديم الوجبات اللذيذة التي لايمكن أن تجدها في أي مطعم آخر، فمثلًا في وجبة الفطور يقدم أنواع من الخبز المحمص والقهوه والعصائر الفاخرة، كما أن تصميم المطعم وديكوره متميز حيث يعود بك إلى عصر القرون الوسطي، خاصةً من خلال الثريات الأنيقة.

4
5- مطعم Mamma Mia

بالرغم من أن مطعم ماما ميا بسيط إلا أنه جميل وله شعبية كبرى في دبي مارينا، ومن أهم الأطباق التي تقدم فيه نذكر البيتزا، والأطباق الإيطالية التي تحضر على الطريقة التقليدية، بالإضافة للمشروبات.

5
6- مطعم بيست برجر فور إيفر

يقدم مطعم بيست برجر فور إيفر طبق غريب نوعًا ما، وهو برغر الجمال، بالإضافة للسلطات والعصائر والمشروبات المختلفة.

6

شارك بتعليقك :