تعرف على أهم شركات الشحن في دبي

الشحن في دبي

تمثل خدمات الشحن حاجة أساسية في ظل تطور الصناعة وأنساق التوريد والتصدير باللإمارات العربية المتحدة عامة وإمارة دبي خاصة، وأصبح طلب أثاث للمنزل أو آلات صناعية أو حتى مقتنيات فاخرة يستوجب معرفة شركات للشحن تمكنك من استقبال وإرسال حاجاتك وأغراضك. كما يحتاج العمال بدبي شركات الشحن لنقل أغراضهم عند الهجرة النهائية إليها أو خارجها. لذلك نقدم لكم اليوم جملة من أهم الشركات التي تقدم خدمات الشحن في دبي يطريقة احترافية وموثوقة حول العالم.

فلاي دبي

تقدم شركة فلاي دبي خدمات شحن خاصة للأغراض القابلة للتلف أو الثمينة ضمن جملة من الشروط والأسعار التي تجدها في هذا الرابط. كما يمكنك استغلال الشحن السريع لتصل طرودك في وقت قياسي إلى وجهتها. كما توفر الشركة خدمة تتبع الطرد من خلال موقعهم الرسمي.

IAL Logistics Emirates LLC

تقدم هذه الشركة خدمات الشحن الموجهة إلى قطاعات الصناعة والتجارة والفلاحة حيث توفر شاحنات وبواخر تعتمد نظام الحاويات ويمكنك إرسال الأغراض كبيرة الحجم أو استقدامها إلى الإمارات عبر هذه الشركة.

Jnt cargo

تقوم هذه الشركة باستقبال وإرسال بضائعك حول العالم بفضل شبكتها الممتد حول جل بلدان العالم وخبرتها الكبيرة في مجال الشحن، مما جعلها خيار الصناعيين في دبي.

Project arabia shipping services LLC

تسدي هذه الشركة رغم حداثتها، خدمات هامة بنقل البضائع خارج وداخل الإمارات بكل احترافية وفي زمن قياسي، وهي تمكنك من نقل أثاث منزلك أو المواد الصناعية أو التجارية أو الفلاحية مع احترام معايير السلامة لتصل طرودك في الوقت المناسب.

  • الهاتف: 0097167447845
  • الموقع على الخريطة: انقر هنا.

الفارس لخدمات الشحن والنقل والتخليص

تقوم هذه الشركة بنقل منتجاتك من دبي إلى بقية بلدان العالم أو العكس وتهتم بالإجراءات الجمركية الروتينية، كما تقوم بنقل الطرود داخل الإمارات العربية المتحدة برا وبحرا وجوا.

  • الهاتف: 0097143200340
  • الموقع على الخريطة: انقر هنا.

النجمة المباشرة للشحن الجوي

لا يقتصر عمل هذه الشركة على الشحن الجوي فقط بل يمتد أيضا على النقل البري والبحري والخدمات اللوجيستية وتخليص البضائع، وهي تُعد من أكبر الشركات وأقدمها في الإمارات.

  • الهاتف: 0097142207575
  • الموقع على الخريطة: انقر هنا.

Empire Shipping Services LLC

تقوم هذه الشركة بالقيام برحلات متواصلة في إتجاه الولايات المتحدة الأمريكية بالأخص لذلك تمثل أهم اختيار لرجال الأعمال المهتمين بالتصدير والتوريد من وإلى الولايات المتحدة.

  • الهاتف: 0097143979111
  • الموقع على الخريطة: انقر هنا.

شارك بتعليقك :