تعرف على أفضل 5 شاحنات طعام في الإمارات

على أرض كالإمارات العربية، حيث تجتمع توليفة متكاملة من المزايا، يبدو كل ذلك الكم من المطاعم المنتشرة بين زواياها وشوارعها العديدة أمرا طبيعيا، فالمكان لطالما فتح ذراعيه لاستقبال الآلاف ممن عشقوا الحياة فيه، حتى غدى بوتقةً لجنسيات عديدة خلدت لثقافاتها خاصةً من خلال تجاربها الطويلة في الطبخ. ولأن التميز كان دائما العنوان الأبرز للإمارات، ها هي اليوم تفاجئ سكانها وكافة ضيوفها بمفهوم جديد للأكل يتجاوز كل مألوف تقليدي، وذلك من خلال احتضانها  لمجموعة من الشاحنات، جميلة الشكل، يجد فيها الزائر ألوانا شهيةً من الأطعمة، في تجربة أخرى فريدة، تؤكد على ريادة الدولة الدائمة، ومدى مواكبتها لكل ماهو حديث. فماهي أفضل هذه الشاحنات؟ وماهي أبرز الأطعمة التي تقدمها؟ تابع معنا الإجابة في المقال التالي، والتي استقيناها من تقرير كانت قد نشرته صحيفة ذا ناشيونال الإماراتية.

 5 شاحنات طعام عليك تجربتها في الإمارات بحسب صحيفة ذا ناشيونال

1. Salt

بالرغم من بساطة ديكوراتها والامكانيات المتواضعة التي وضعت قصد إنشائها، إلا أن هذه الشاحنة قد استطاعت أن تجلب إليها الآلاف من العشاق خلال وقت قصير بفضل إرادة حديدية لصديقين، أغرما بالطعام، فترجما شغفهما ذاك بتأسيس مطعم متميز للبرغر. وهناك، يتوافر للزبون خياران اثنان، وهما الدجاج واللحم البقري، وكلاهما شهي جدًا، نظرًا لتلك اللمسات الخاصة التي تتميز بها الوجبة المقدمة، حيث تتم إضافة التشيتوز مع الدجاج، وذلك استجابةً لرغبة العديدين من سكان الإمارة، والذين يفضلون عادةً الأطباق المصحوبة برقائق الشيبس. وليس هذا كل شيء، فشاحنة salt تقدم أيضا عصير الليمون والآيس كريم بنكهات متنوعة، أما عن عنوانها، فتوجد هذه الأخيرة في كل من شاطىء كايت بيتش بدبي وحديقة أم الإمارات بأبوظبي.

شاحنة سالت "Salt"

2. Calle Tacos

إذا كنت من عشاق المطبخ المكسيكي، فلا تتردد مطلقا في زيارة شاحنة “Calle Tacos” الرائعة، حيث تستقبلك هذه الأخيرة بقائمة مميزة في أشهى الأطباق المكسيكية والمحضرة على الطريقة التقليدية الأصيلة؛ مما يمنح ضيوف المكان مذاقات يسيل لها اللعاب. يذكر أن هذه الشاحنات قد شاركت في العديد من الأحداث والفعاليات التي أقيمت في دولة الإمارات، لتظل بذلك العنوان الأبرز للمائدة المكسيكية هناك، خاصةً وأن المنطقة تعاني من نقص واضح في هذا النوع من الأطعمة.

للمزيد من المعلومات عن “Calle Tacos”، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها، وذلك عبر الرابط التالي : اضغط هنا

شاحنة Calle Tacos

3. Casa Latina

تعد “Casa Latina” من أحدث شاحنات الطعام الواصلة إلى دولة الإمارات، حيث حطت هذه الأخيرة الرحال هناك مع نهاية العام الماضي. أما عن المأكولات المقدمة فيها فهي حتما استثناء، إذ تحتفي هذه الأخيرة بزوارها بتشكيلة من أفضل مأكولات المطبخ الفنزويلي، من خلال أطباق غنية باللحوم والأجبان، إلى جانب كعكة الذرة الخالية من الغلوتين ومختارات من أشهى أصناف الحلويات. وتتنقل هذه الشاحنة في سائر أرجاء البلاد، كما أنها تحرص على التواجد في المهرجانات المقامة في الهواء الطلق وأيضا خلال الحفلات الفنية والمعارض الموسيقية وغيرها.

للمزيد من المعلومات عن “Casa Latina”، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها، وذلك عبر الرابط التالي : اضغط هنا

شاحنة Casa Latina

4. Big Smoke Burger

كما يوحي بذلك اسمها، تستقبلك هذه الشاحنة المميزة بوجبات من البيرغر الشهي، والمحضر أساسا من لحوم البقر الكندية؛ مما يجعل مذاقته استثنائيةً بحق. وبالإضافة إلى خدماتها المميزة، تشدك شاحنة “Big Smoke Burger” إليها أيضا بشكلها الجذاب والأنيق، والذي طالما نال إعجاب الصغار والكبار على حد السواء. أما عن عنوان هذه الأخيرة، فهو حديقة “لاست إيكست”، الواقعة على شارع الشيخ زايد في جبل علي، وذلك بالقرب من طريق الغنطوط الجانبي، حيث الحدود ما بين دبي وأبوظبي.

للمزيد من المعلومات عن “Big Smoke Burger”، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها، وذلك عبر الرابط التالي : اضغط هنا

شاحنة Big Smoke Burger

5. The Shebi

شاحنة أخرى شديدة التميز، تشدك إليها خاصةً بفضل ما تقدمه من تنوع في قائمة خياراتها، إذ تستقبلك هذه الأخيرة بتشكيلة من أفضل مأكولات المطبخين الهندي واللبناني، إلى جانب باقة واسعة من أصناف البيرغر الشهية، لعل أبرزها بيرغر لحوم البقر وسلطة الكرنب. وعلى غرار شاحنة “Calle Tacos”، تشارك “The Shebi” في مختلف الفعاليات والمهرجانات المقامة في المنطقة على مدار السنة.

للمزيد من المعلومات عن “The Shebi”، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها، وذلك عبر الرابط التالي : اضغط هنا

شاحنة The Shebi

شارك بتعليقك :