تعرف على أفضل 5 حمامات شرقية في دبي

من المهم أن يقضي الشخص الذي يتعرض لضغوطات في العمل أو تعبٍ وإجهاد بعض الوقت في الراحة والاستجمام ليرتاح قليلًا ويستعيد نشاطه، لذلك توجد العديد من الحمامات التي توفر جميع مقومات الراحة من خلال مستحضرات تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وإزالة السموم من البشرة نتيجة الظروف المناخية التي تتعرض لها يوميا في فترة العمل، لتتحصل عل نتيجة نهائية مليئة بالحيوية والنشاط والإشراقة لاستقبال يوم جديد.
ويوجد في دبي العديد من الحمامات الشرقية المختلفة التي يقصدها الزوار بمختلف جنسياتهم للتمتع بالخدمات التي لاتوجد في مراكز غيرها، وإذا كنت ترغب في الاسترخاء والقيام بمساج إليك هذه القائمة من الحمامات الشرقية المتميزة في دبي:

1- منتجع وان اند اونلي رويال ميراج:

يقع في شارع شاطئ جميرا، وتميز الحمام الشرقي في هذا منتجع ، بتجهيزاته الكاملة واللازمة لجميع متطلبات الحمام المغربي الذي يمنحك شعورًا لامثيل له من الراحة والاستجمام على أيدي خبراء من المغرب وتونس وتركيا، من خلال برنامج كامل لتدليك الجسم والوجه وتقشيره لتكون النتيجة بشرة ناعمة ومليئة بالحيوية والتجدد ، كما أنه يقدم خدمات العلاجات بالطين المعطر برائحة الكينا، ويوجد أقنعة خاصة للوجه والشعر بكريمة العسل.

11

مواعيد العمل في الحمام الشرقي:
للنساء: من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية مساءً.
للرجال: من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة العاشرة مساءً، مع العلم بأن آخر معالجة يتم تطبيقها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

2- سبا تيبس اند توز:

يعتبر تصميم وإمكانيات سبا تيبس اند توز بسيط إذا قارناه بالفنادق الكبرى، إلا أنه قد يتفوق عليها بمطابقته لجميع المواصفات المثالية لأفضل وأهم العلاجات الشرقية من خلال تقديم خمسة برامج معالجات متكاملة باستخدام مواد طبيعية بالإضافة لأسعاره التي في متناول الجميع.

22

مواعيد العمل في الحمام: يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

3- سراي سبا دبي ماريوت:

إذا كنت من محبي أجواء الفخامة والرقي والاستمتاع بالحمامات الشرقية الفاخرة التي تمنحك الراحة والاستجمام على أعلى درجاته، ننصحك بزيارة سراي سبا جي دبليو ماريوت دبي، فهو يقدم العديد من العلاجات الفاخرة للجسم باستخدام أفخر المواد الطبيعية التي تساعدك على تجديد نشاطك وحيويتك وبشرتك في آن واحد.

33

مواعيد العمل: يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا.

4- تاليس سبا العثماني بفندق جميرا زعيبل سراي:

يعتبر منتجع تاليس سبا العثماني من أفضل المنتجعات وأفخمها على الإطلاق حيت تحصل على جائزة أفضل منتجع سبا ريادي في الامارات لعام 2011 و 2012 ، كما حصل على جائزة أفضل سبا على مستوى الشرق الأوسط من قبل كوندي ناست في عام 2013 ، ويتميز المنتجع بأنه يقدم أفضل العلاجات من خلال الحمام التركي المصنوع من الرخام الفاخر وأجود أنواع الألواح الخشبية والفسيفساء، والرسومات الجدارية التي يتميز بها ذات الطابع التركي الأصيل التي تعود بنا إلى زمن الإمبراطورية العثمانية، ويحتوي حمام تاليس العثماني على 42 غرفة علاجية بالإضافة إلى ثمان غرف خاصة بالعلاج باستخدام المياه المعدنية، وغرف خاصة للساونا وغرف الثلج وحمامات عائمة.

44

مواعيد العمل: يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

5- الاصالة سبا بنادي دبي للسيدات:

يتميز منتجع الأصالة سبا في نادي دبي للسيدات بأنه يحتوي على ثلاث حمامات مغربية مصممة بديكورات مستوحاة من عبق الأصالة المغربية والتاريخ المغربي. وما يميزحمام الأصالة سبا أنه مخصص فقط للسيدات، ويقدم عدة علاجات لمشاكل البشرة باستخدام مواد طبيعية.

55

مواعيد العمل: يوميا من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءً للسيدات فقط.

 

 

شارك بتعليقك :