تعرف على أفضل المقاهي للإفطار وشرب القهوة في دبي

هل تقيم في مدينة دبي وينتظرك يوم عمل طويل وشاق هناك؟ لا بد أنك إذا في حاجة إلى وجبة إفطار شهية وغنية تزودك بالطاقة وتمنح جسمك النشاط والحيوية اللازمين. ولكن ماذا إن وجدت نفسك مرتبطا بالعديد من المواعيد أو اللقاءات الهامة؟ من الأكيد أنك ستضطر حينها لمغادرة منزلك من دون التمكن من تحضير هذه الوجبة؟، لا تقلق من ذلك مطلقا، فإمارة الجمال والتنوع الدائم تزدان بباقة واسعة من المقاهي التي سيمكنك فيها الاستمتاع بأطباق صباحية رائعة المذاق. أما إذا كنت من عشاق القهوة الأصلية، وودت لو يتخلل إفطارك كوب مميز من هذا المشروب، فلن يكون هنالك أفضل من هذه الوجهات للحصول على غايتك تلك. تابع معنا!

أفضل المقاهي في دبي للإفطار وشرب القهوة

1. Common Grounds

a1

من الأكيد أنك ستقع في غرام هذا المقهى الفريد منذ الوهلة الأولى، وذلك بفضل ما يتسم به من أجواء رائعة وديكورات أنيقة تشدك إليها خاصةً بطابعها المميز، المستوحى من المقاهي الكلاسيكيه الانجليزيه. أما الخدمات المقدمة هناك فقصة أخرى من الجاذبية والروعة، إذ يستقبلك المكان بتشكيلة متنوعة من المخبوزات الشهية، إلى جانب مختارات من أجود أصناف القهوة الأصيلة، والتي سيسيل لعباك حتما. وليس هذا كل شيء، إذ يحتفي “Common grounds” بزواره أيضا بمجموعة رائعة من العروض اليومية، على غرار تقديم المخبوزات بنصف السعر بعد الساعة الثامنه والنصف مساء.

2.  Roseleaf Cafe

a2

من موقعه الأخاذ في منطقة بر دبي، يستقبلك هذا المطعم الآسر وسط أجواء حميمية رائعة وديكورات شديدة التميز، تشعرك لوهلة وكأنك في قلب حديقة زجاجية غناء. أما عن الخدمات المقدمة هناك، فلا تقل جاذبيةً، إذ يعد “Roseleaf” واحدا من أفضل الوجهات التي يمكنك فيها الاستمتاع بتناول القهوة الأصلية، وذلك لما تتسم به هذه الأخيرة من مذاقات شهية، علاوةً على أنه يتم جلبها من “نراسكا”. وحتى تكتمل الروعة هناك، سيكون بإمكانك مع القهوة الاختيار بين أنواع عديدة من المخبوزات والسلطات أيضا، المحضرة هي الأخرى بكل عناية.

3. Seven Fortunes Coffee Roasters

a3

إذا كنت تمني النفس بالحصول على كوب مميز من القهوة الأصلية، فلا تفكر طويلاً وتوجه مباشرةً إلى منطقة القوز بمدينة دبي، أين يتواجد مقهى “SEVEN FORTUNES” الرائع والذي اختار التألق من خلال تقديمه لأجود أصناف القهوة وأكثرها ندرةً، كتلك التي يتم يجلبها من الأريتشا الأثيوبيةً. وبزيارتك إلى المكان، ستلاحظ حتما أن الأسعار المقترحة هناك مرتفعةً بعض الشيء، إلا أنه وبمجرد تذوقك للرشفة الأولى ستدرك أن التجربة تستحق ذلك وأكثر.

4. The Espresso Lab

a4

في تجربة فريدة من نوعها ومختلفة عن تلك الموجودة في المقاهي الأخرى، يستقبلك “The espresso lab” بباقة متميزة من أشهى أصناف المخبوزات، والقهوة المحضرة بشكل يدوي من قبل مختصين في هذا المجال، والذين يشرفون على مختلف مراحل الإعداد، بدءًا من عملية التحميص ووصولاً إلى صنع المشروب ووضعه في الفنجان. وليس هذا كل شيء، إذ يحرص “إبراهيم الملوحي”؛ رائد الأعمال الشهير وصاحب فكرة المشروع، على توفير مختصين تتلخص مهمتهم في تذوق القهوه للتأكد من مذاقها ومدى موافقتها للمعايير المتعارف عليها. هل صار عندك فضول لزيارة المكان عزيزي القارئ؟ سارع بالتوجه إليه إذا عند منطقة جميرا.

5. The Surf Café

a5

لؤلؤة أخرى فريدة، تطل عليك هذه المرة من منطقة أم سقيم لتقدم لك باقةً واسعةً من أشهى أصناف المشروبات والعصائر الغنية بالطاقة، والمفيدة كثيرا للجسم. ومن الأكيد أن القائمة المحضرة هناك لا تخلو من خيارات القهوة اللذيذة، إلى جانب مجموعة متنوعة من المخبوزات المحضرة بمكونات صحية، تجعل التجربة في هذا المقهى مميزةً بحق! فماذا تنتظر للاستمتاع بكل ذلك؟

شارك بتعليقك :