تعرف على أفضل المقاهي في دبي

تتميز إمارة دبي عن غيرها من المدن العربية، حيث تحتل المرتبة الأولى من حيث استقطاب السياح، فإن كل من يزور هذه المدينة يعجب بما فيها من أماكن ترفيهية مميزة وفنادق راقية وخدمات لامثيل لها، بالإضافة لتعدد المطاعم التي تحضر وجبات لذيذة ومتنوعة والمقاهي التي تقدم أشهى وألذ المشروبات الباردة منها والساخنة، مع الكيك والكعك، لذلك نقدم لك هذا المقال الذي ستتعرف من خلاله على أهم 3 مقاهي في دبي وهي:

1- مقهى بيكر أند سبايس Baker & Spice

واحد من أهم المقاهي في دبي، يختص بتقديم مشروبات ووجبات مصنوعة من مواد طبيعية مائة بالمائة، ويتم استعمال مكونات طبيعية من مزارع موجودة في الإمارات.

Baker & Spice

  • العنوان: سوق البحار خلف برج خليفة.
  • رقم الهاتف: 044279856.

2- مقهى أي.أو.سي. فرنش براسيري AOC French Brasserie

يختص هذا المقهى بتقديم أشهر الأطباق الفرنسية ذات الطعم الفرنسي الأصيل، وهو مقهى ذو 5 نجوم، ويتميز بطاقم عمل ذو خبرة واسعة، ويمكن للزائرين التمتع بالإطلالة الرائعة لهذا المقهى وذلك من خلال الجلوس في الشرفة الخارجية والاستمتاع بمشاهدة البحر.

AOC French Brasserie

3- مقهى بوك منش كافيه آند بوك شوب BookMunch Café & Bookshop

أهم ما يميز هذا المقهى هو طاقم العمل الودود والذي يسعى لاستقبال الزوار ببشاشة وترحاب، وطاقم عمل آخر لضيافتهم وتقديم طلباتهم.
يقدم أنواع مختلفة من السندويتشات، بالإضافة لأنواع عديدة من الكيك، كما تتوفر فيه المشروبات الباردة والساحنة بأسعار مناسبة.

3

  • العنوان: الوصل سكوير بشارع الوصل.
  • رقم الهاتف: 043884006

شارك بتعليقك :