تعرف على أفضل المطاعم في مدينة أبوظبي

لطالما كانت أبوظبي بوتقةً للعديد من الجنسيات والثقافات المختلفة؛ فهي ذلك الحضن الدافئ القادر على استيعاب الجميع من دون تفرقة ولا تمييز، وهي أيضا ذلك المثال الحي على قوة الإرادة والتحديات، بفضل ما تحمله من طموح دائم لارتياد آفاق جديدة أفضل في جميع المجالات؛ مقومات جعلت من المدينة قبلةً فريدةً لاحتضان العديد من المرافق السياحية والخدماتية الهامة، لعل أبرزها ذلك الكم من المطاعم المنتشرة هنا وهناك، والتي تستقبل زوارها بمختارات من الأطباق المحلية والعالمية المتميزة، نجحت غالبا في نيل رضى الزبون ولاقت استحسانه. أما إذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف على أفضل المطاعم الموجودة في أبوظبي، فلا تفوت عليك قراءة هذا المقال الذي جمعنا لكم فيه خمسةً من أبرز الوجهات لتناول أشهى المأكولات في الإمارة. تابع معنا:

أفضل 5 مطاعم في أبوظبي

1. مطعم Li Beirut (لي بيروت) 

– إذا كنت من الشغوفين بالمأكولات اللبنانية، فلا تتردد مطلقا في زيارة هذا المطعم الرائع والحائز على أفضل الجوائز، وذلك بفضل ما يتسم به هذا الأخير من مقومات جذب عديدة، لعل أبرزها ما يقدمه من أطباق شهية ومتنوعة، إلى جانب تلك الإطلالات الخلابة التي يحظى بها على مياه البحر الفيروزية.

– للحصول على مزيد من المعلومات عن هذا مطعم لي بيروت أفضل المطاعم اللبنانية في أبوظي، يمكن الاطلاع على هذا الرابط : اضغط هنا.

مطعم لي بيروت

2. مطعم Al Maqam (المقام)

– لؤلؤة مضيئة تطل عليك من قلب صحراء الإمارة لتسافر بك إلى عالم من الجمال والروعة بفضل ما يميزها من ديكورات عربية رائعة وما تقدمه من عروض فنية حية على غاية من التميز. أما عن المأكولات المتوفرة هناك فلا تسأل، إذ يحتفي المطعم بزواره بتشكيلة من أشهى الأطباق الإماراتية المحلية والعربية التقليدية، إلى جانب مختارات من المائدة العالمية. وليس هذا كل شيء، فالمقام يقدم أيضا دروسا في الطهي، بالإضافة إلى دورات هامة في صنع الخبز.

– للحصول على مزيد من المعلومات عن مطعم المقام، يمكن الاطلاع على هذا الرابط : اضغط هنا.

مطعم المقام

3. مطعم Quest (كيست)

– يعد هذا المطعم الرائع واحدا من أكثر وجهات الطعام تميزا وشهرةً في العاصمة الإماراتية، وذلك بفضل ما تتسم به أطباقه من نكهات فريدة يسيل لها اللعاب. ويختص مطعم “Quest” في تقديم المأكولات الآسيوية العصرية والتقليدية، والمحضرة جميعها بمكونات على أعلى مستوي من الجودة. أما عن موقعه، فيطل عليك المطعم من أبراج الاتحاد للطيران.

– للحصول على مزيد من المعلومات عن مطعم كيست، يمكن الاطلاع على هذا الرابط : اضغط هنا.

مطعم كيست

4. مطعم Tori No Su

– إذا كنت من عشاق المأكولات اليابانية وتبحث لك عن وجهة مميزة لتذوقها، فعنوانك الأفضل في ذلك هو قطعا مطعم “Tori No Su”، حيث يحتفي هذا الأخير بزواره بباقة من ألذ وأشهى الأطباق المحضرة من قبل الشيف “Ando Takashi”، والذي يعد واحدا من أفضل الطهاة المختصين في إعداد هذا النوع من الأطعمة. أما ما يزيد من روعة المكان فهو حتما موقعه الجذاب المطل من أبراج الاتحاد بجميرا.

– للحصول على مزيد من المعلومات عن هذا المطعم، يمكن الاطلاع على هذا الرابط : اضغط هنا.

مطعم Tori No Su

5. مطعم Hakkasan (هكاسان)

– أيقونة مضيئة وعنوان مميز للأصالة في مدينة أبوظبي؛ كيف لا وهو واحد من أعرق مطاعم الإمارة وأكثرها روعةً، خاصةً بفضل ما يتسم به من أجواء فريدة وخاصة وما يقدمه لزواره من مختارات من أشهى أصناف المأكولات. وليس هذا كل شيء، فالمكان يشدك إليه أيضا بفضل موقعه الجذاب في قصر الإمارات البهي، ليكون بذلك الوجهة المثلى لتناول الطعام في الإمارة.

– للحصول على مزيد من المعلومات عن هذا المطعم، يمكن الاطلاع على هذا الرابط : اضغط هنا.

مطعم هاكسان

شارك بتعليقك :