تعرف على أفضل أماكن السحور في دبي

السحور هو الوجبة التي يتناولها الأشخاص قبل الفجر عادةً أو آخر الليل استعدادًا لصيام يومٍ جديد ولتجنب الجوع والعطش، وتتوفر في إمارة دبي العديد من الأماكن التي تقدم السحور، كما يتم في الخيم الرمضانية والفنادق التي توفر أنواع مختلفة من الوجبات لمختلف الأذواق وحسب الطلب، إليك أهم الأماكن في دبي التي يمكنك تناول وجبة السحور فيها.

تعرف على أفضل أماكن السحور في دبي

 

نادي خور دبي للجولف واليخوت:

يوفر مطعم كيو ديز خيمة رمضانية متميزة ذات إطلالة لامثيل لها على خور دبي، وتتوفر فيه الوجبات حسب طلب الزبائن، وتحصل المجموعات المكونة من 20 شخص فما فوق على سعر خاص.
يقدم كيو ديز تشكيلة من المقبلات العربية و معها داوود باشا، الشيش طاووق والبرياني، وفي الختام يمكن تناول طبق أم علي وفنجان من القهوة، والتمتع بمشاهدة أجمل الأماكن.
التوقيت: من الساعة السابعة مساءً حتى الواحدة فجرًا.

السعر: يختلف بما أن السحور حسب الطلب.

للحجز: 6000 295 4 971+

السحور في دبي

المجلس في مركز دبي التجاري العالمي:

يعتبر مركز دبي التجاري من أهم وأكثر الأماكن حيوية ونشاطًا في شهر رمضان، وتصبح قاعة الشيخ سعيد 3 مكان فخم ومذهل وتتوفر فيه ردهات ومجالس للقاءات الخاصة.
ويتم تقديم العديد من المأكولات العربية المتميزة مثل الكبة، الحم المشوي وأطباق أخرى متنوعة من ثمار البحر، بالإضافة للحلويات.
التوقيت: من الساعة الثامنة مساءً حتى الثالثة فجرًا (الساعة الرابعة فجرًا في عطلات نهاية الأسبوع).

السعر: يختلف بما أن السحور حسب الطلب.

222

للحجز: 6322 308 4 971+

مسرح رمضان في ميوزيك هول:

يعتبر هذا المكان من أهم وأشهر أماكن الحياة الليلية، فهو يصبح مطعم فاخر في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يمكنك تناول وجبة السحور والاستماع للأنغام، التي يحييها موسيقيون عرب.
التوقيت: أيام السبت والأحد من الساعة التاسعة مساءً حتى الثانية فجرًا.

السعر: الحد الأدنى من الإنفاق يبلغ 190 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

للحجز: 8670 270 56 971+.

33

المجلس في أوبروي:

تتحول القاعة الكبرى خلال شهر ومضان لتصبح مجلسًا تقليديًا فخم، ويتم إعداد الأطباق فيه هذا المكان باستخدام المنتجات المحلية من قبل أهم وأشهر الطهاة، وتتوفر وجبات السحور، منها  العالمية والعربية، كما يمكنك الاستماع للموسيقى، ويوجد فنان يرسم الحناء.

ويمكنك قضاء وقتٍ ممتع في هذا المجلس المكيف والاستمتاع بالأنغام.
التوقيت: حتى الساعة الواحدة والنصف فجرً.

السعر: يختلف بما أن السحور حسب الطلب

للحجز: 1407 444 4 971+

444

شارك بتعليقك :