تعرف على أفخر مطاعم الداينر في دبي

تعد الوجبات السريعة من أكثر خيارات الطعام المفضلة لدى الكثيرين في مختلف دول العالم، وذلك نظرًا لما يميزها من مذاقات رائعة، بالإضافة إلى سرعة تحضيرها وانخفاض تكلفتها بالمقارنة مع بقية الوجبات. ولئن عرفت هذه الأخيرة بانتشارها في الأماكن الشعبية، فإنها اليوم تسجل حضورها على قائمات أكثر المطاعم فخامةً، بعد أن أصبحت تحظى باهتمام أشهر الطهاة، حتى الحاصلين منهم على نجوم ميشلين. وفي دبي، لا يعد هذا الأمر استثناءً، إذ يمكنك هناك مثلاً الاستمتاع بتناول أشهى وجبات الداينر في أماكن راقية للغاية، على غرار هذه الباقة من المطاعم التي نسوقها إليكم في مقالنا لهذا اليوم. تابعوا معنا:

 مطاعم الداينر الراقية في مدينة دبي

1. مطعم Firebird Diner by Michael Mina

مطعم مميز، ستقع في غرامه منذ الوهلة الأولى بفضل ما يتسم به من تصاميم داخلية أنيقة، حملت توقيع المصمم الشهير “آدم تيهاني”، فيما يحتفي هذا الأخير بزواره بتشكيلة من أشهى الأطباق الأمريكية الكلاسيكية، على رأسها الداينر اللذيذ، والتي يسعد بتحضيرها جميعا الشيف “مينا” الحاصل على جائزة مؤسسة جيمس بيرد. ويعد “Firebird Diner by Michael Mina” من المطاعم الحديثة في الإمارة، وهو يتواجد في فندق “فورسيزونز”، الواقع بمركز دبي المالي العالمي (DIFC).

مطعم Firebird Diner by Michael Mina

مطعم Firebird Diner by Michael Mina

2. مطعم Burger & Lobster

مطعم راق، يشدك إليه هو الآخر بفضل ما يتسم به من تصاميم داخلية جذابة، وأجواء مميزة يصعب أن تجد لها مثيلاً في أي مكان آخر. وهناك، أنت لن تحصل على قائمة طعام كما تعودت على ذلك دائما، بل ستكون أمام ثلاث خيارات من الساندويتشات اللذيذة للغاية، وهي الداينر، واللوبستر المشوي أو المسلوق، إلى جانب رول اللوبستر، والتي تقدم جميعها مع سلطة جانبية وكمية هامة من البطاطا المقلية. ويقع هذا المطعم أيضا في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، وتحديدا في برج ضمان.

مطعم Burger & Lobster

مطعم Burger & Lobster

3. مطعم The Hide

لؤلؤة أخرى فريدة، تطل عليك هذه المرة من فندق القصر جميرا لتقدم لك أفضل وجبات الداينر، إلى جانب تشكيلة من أشهى المأكولات الأمريكية، وقائمة أخرى واسعة، تشمل أصنافا متنوعةً من اللحوم التي يتم تحضيرها وطهيها بطرق متعددة، على غرار الشوي ببطء، والطهي مع المرق أو أيضا مع الدهون.

مطعم The Hide

مطعم The Hide

شارك بتعليقك :