تعرف على أغلى 10 وجبات يتم تقديمها في مطاعم الإمارات

على أرض ساحرة كالإمارات العربية، يبدو ذلك الزخم من المطاعم المنتشرة هناك أمرا طبيعيا للغاية، فالمكان طالما كان بوتقةً تجذب إليها العديد من الجنسيات والثقافات المتنوعة، وذلك بفضل ما يتسم به من مقومات جذب عديدة ومتنوعة. ولئن اختارت باقة من هذه المطاعم جذب الزوار إليها من خلال طابع شعبي يعتمد على مجموعة من الأسعار المعقولة التي تستجيب لمختلف الميزانيات، فإن البعض الآخر فضل الاكتفاء بتقديم خدماته لصالح شريحة محددة، وذلك لما تتسم به الأثمان هناك من ارتفاع كبير. أما إذا كنت ترغب في التعرف على أغلى الأطباق المقدمة في مطاعم الإمارات، فكل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو متابعة تقريرنا التالي، والذي استقيناه من صحيفة “ذا ناشيونال”. تابع معنا!

أغلى 10 وجبات في مطاعم الإمارات

1- وجبة بيرغر في كل من “Firebird Diner” و” Four Seasons DIFC”، مقابل 495 درهم للشخص الواحد.


أفضل مطاعم برجر في الإمارات

2- وجبة كافيار ودجاج عضوي وكيش الفطر، مع كوب من الشاي الفاخر في مطعم “At.mosphere” بدبي، مقابل 1000 درهم للشخص الواحد.

أفضل مطعم كافيار في الإمارات

3- وجبة من كافيار سمك الحفش من تقديم العلامة التجارية الأمريكية الحديثة بدولة الإمارات “AmStur Caviar”، وذلك مقابل 895 درهم للشخص الواحد.

أفضل مطعم كافيار في الإمارات

4- وجبة من الحلويات والكب كيك من تقديم “Bloomsbury’s” بدبي مول، تكون مصحوبةً بأوراق من الذهب عيار 23 قيراط، بالإضافة إلى الشوكولاتة المستوردة من إيطاليا والفانيليا المجلوبة من أوغندا. كل ذلك بتكلفة قدرها 3676 درهم. يذكر أنه للحصول على هذه الوجبة، يتوجب الحجز قبل 48 ساعة.

أفضل مطعم كب كيك في الإمارات

5- وجبة من البط والخيار والبصل الأخضر والبرتقال الذهبي، إلى جانب 30 غراما من الكافيار الملكي، من تقديم مطعم “Hakkasan Abu Dhabi” الواقع في فندق قصر الإمارات. ويبلغ سعر هذه الوجبة 1900 درهم.

أفضل مطعم بط في الإمارات
6- كوب من الآيس كريم الفاخر، مع أوراق الذهب عيار 23 قيراط، من تقديم “Scoopi Cafe” الموجود في شارع شاطىء جميرا، وذلك بسعر 2999 درهم للشخص الواحد.

أفضل محل ايس كريم في الإمارات

7- طبق من المحار الصخري وجراد البحر الكندي والجمبري وسمك السلمون الاسكتلندي العضوي والسمك المدخن، مع صلصة الفجل ومتبل الطرخون، من مطعم “Pierchic” في فندق القصر بدبي، وذلك مقابل 900 درهم للشخص الواحد.

أفضل مطعم محار في الإمارات
8- كوب من القهوة الفاخرة المصنوعة من فضلات قطع الزباد، الغنية بحبوب البن المهضومة جزئيا، من تقديم “Icons Coffee Couture”، وذلك بسعر 180 درهم.

أفضل محل قهوة في الإمارات
9- وجبة من السوشي الشهي، من إعداد الشيف الشهير “نوبو ماتسوهيسا” في مطعمه “Nobu” بفندق أتلانتس النخلة، وذلك مقابل 350 درهم للشخص الواحد.

أفضل مطعم سوشى في الإمارات
10- وجبة مؤلفة من 350  غرام من لحوم البقر التي يتم الحصول عليها من سلالة تاجيما أغيو اليابانية، مقدمة من مطعم “Seafire” في فندق أتلانتس بنخلة جميرا، وذلك مقابل 985 درهم.

أفضل مطعم لحوم في الإمارات

شارك بتعليقك :