تعرف على أشهر العلامات التجارية الفاخرة في الإمارات

يمثل الاهتمام بالعلامات التجارية الأصلية دلالة على حس فني عال، وذوق يصعب إرضاؤه، لذلك تجد هذه الماركات في المجتمع الإماراتي اهتماما واسعا، وإقبالا منقطع النظير، لكن هذا الأمر يطرح عديد الأسئلة حول أهم الماركات التي يقبل عليها الإماراتيون، الأمر الذي دعا شركة nw wealth إلى إصدار قائمة تشتمل على أهم العلامات التجارية الفاخرة في الإمارات:

 

1. كارتييه

تتصدر هذه الماركة القائمة، لمنتوجاتها الفاخرة التي تقدمها لعملائها، من مجوهرات وساعات يقبل عليها المشاهير والمواطنون على حد السواء، وللإكسسوارات المتميزة التي تعرضها.

1

 

2. شانيل

توجه هاته الماركة نسبة هامة من منتوجاتها إلى الإمارات العربية المتحدة للإقبال الواسع عليها، خاصة فيما يخص العطور الفاخرة التي تقدمها، وهي تقدم أيضا جملة من التصاميم المتنوعة للأزياء الحريرية.

DSC_1916

 

3. غوتشي

تقدم هاته الماركة للمجتمع الإماراتي أزياءها الفاخرة التي تتميز بجودة التصميم الإيطالي والمجوهرات النفيسة المنتقاة بدقة لتستجيب لتطلعاته، لكنها تقدم أيضا جملة من الإكسسوارات المصنوعة باحترافية عالية تستحق التجربة.

203258.png

 

4. هيرمس

قد تكون هذه الماركة مكلفة جدا، ولا يقبل عليها سوى النخبة من الأثرياء حول العالم، إلا أن هناك من الأثرياء الإماراتيين من يقبل على شراء منتوجاتها واكسسواراتها التي قد تبلغ بضعة آلاف من الجنيهات الإسترلينية.

365166_hermes-2

 

5. رالف لورين

رغم كونها لا تتمتع بنفس الإشعاع الذي تتميز به الماركات المذكورة آنفا إلا أن هذه العلامة التجارية تضم جملة من المنتجات الفاخرة، ذات الجودة العالية التي لا تتجاوز أسعارها في أغلب الأحيان عشرين ألف دولار.

 

RL-logo-wit1-660x330

6. كريستيان لوبوتان

تقدم هذه الماركة العالمية جملة من المنتجات المتنوعة، لكن أهم منتجاتها على الإطلاق هي الأحذية الفاخرة التي تتراوح أسعارها بين 500 و6000 دولار، لكن إقبال المجتمع الإماراتي ينحصر على الأحذية الأكثر جودة بمعدل شراء يقارب 4000 دولار.

 

Christian-Louboutin-Mens-Studded-Sneakers-Black-6

7. ديور

رغم انتشارها الواسع بين النساء فإن منتجات ديور تجذب أيضا الرجال لجودتها وتميزها، فهي تقدم مجموعة هامة من الأزياء والعطور ومواد التجميل المستعملة حتى بين المشاهير والفنانين.

848619

 

8. برادا

تمكنت منتجات برادا من التأثير في المجتمع الإماراتي خاصة بعطورها المتميزة، التي بوأتها مكانة عالية لتقديم منتجاتها في محلات تختص بهذه الماركة، إضافة إلى عرضها مع ماركات عالمية متنوعة.

105076alsh3er

 

9. فندي

رغم تنوع منتوجاتها الفاخرة، فإن أشهرها على الإطلاق يبقى محصورا في الإكسسوارات الجلدية، التي تجعلها محط أنظار النساء في الإمارات العربية المتحدة، لجودتها العالية وتصميماتها الفريدة.

9

 

10. دولتشي آند غابانا

تتميز منتوجات هذه الماركة بتقديم الجودة والاحترافية، على غيرها من الجوانب، لذلك تجدها في الإكسسوارات الرسمية والنظارات الرسمية أكثر من غيرها.

10

[irp posts=”54622″ name=”أفضل مواقع الأزياء الرجالية في الإمارات”]

[irp posts=”54266″ name=”تعرف على أفضل المدارس وأضعفها في دبي”]

[irp posts=”53448″ name=”تعرف على أفضل صالات الجيم في دبي”]

شارك بتعليقك :