بوكس بارك دبي : وجهة مميزة للترفيه والتسوّق في الهواء الطلق

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة دبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الاستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وبتصاميمها العصرية الأنيقة. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء أفضل الأوقات الترفيهية، بل سيتسنى لك أيضا الحصول على تجربة تسوق متميزة، لعل أبرزها ما يوفره “بوكس بارك” (Box Park) من خيارات. تابع معنا!

بوكس بارك دبي : وجهة مميزة للترفيه والتسوّق في الهواء الطلق

إذا كنت تبحث عن قضاء تجربة تسوق مفعمة بالبهجة والاستمتاع، فلا تتردد في التوجه إلى شارع الوصل الواقع بين حديقة الصفا ومركز بريد الإمارات، أين يتلألأ “بوكس بارك” بباقة واسعة من أفضل الخيارات الترفيهية في الهواء الطلق.

وتمتد هذه الوجهة العصرية على مساحة هامة تبلغ 1.2 كيلومتر، ينتشر فيها ما يزيد عن 44 محلاً تجاريا ومقهى ومطعم على أعلى مستوى من الفخامة والرقي. وبين هذه المرافق الرائعة، يجد الزائر كل ما يمني النفس بالحصول عليه من خيارات لأفضل ماركات الأزياء والموضة، بالإضافة إلى تشكيلات متنوعة من أشهى أطباق المأكولات المحلية والعالمية؛ في تجربة فريدة تستجيب لتطلعات سكان الإمارة وزوارها على حد السواء.

وحتى تكتمل الروعة هناك، يستضيف “بوكس بارك” على مدار السنة مجموعةً واسعة من الاستعراضات والنشاطات الرياضية والفنية المتنوعة، بالإضافة إلى فعاليات فن الشوارع، والتي يشارك فيها عدد هام من الرسامين المحترفين المحليين والأجانب.

وبالإضافة إلى أجوائه المفعمة بالحياة، يشدك “بوكس بارك” إليه أيضا بتصاميمه الفريدة، المستوحاة من مشاريع التجديد الحضرية، ولعل ذلك يتجلى خاصةً من خلال ما تزدان به حاويات التخزين من لمسات جمالية مستلهمة من أحدث المفاهيم المعمارية اليابانية. كما يسود المشروع أيضا طابع صناعي يبدو واضحا من خلال التجهيزات والمساحات المفتوحة الموجودة هناك.

أخيرا، إذا استهوتك الفكرة ورغبت في القيام بزيارة إلى إحدى هذه الوجهة الترفيهية الفريدة، فيمكنك الوصول إلىها عبر شارع الشيخ زايد، وذلك من خلال مخرج حديقة الصفا باتجاه منطقة جميرا. كما يمكن أيضا الوصول إلي هناك بكل يسر عبر حافلات هيئة الطرق والمواصلات.

شارك بتعليقك :