بالصور | استمتع بإقامة من الأحلام في منتجع جزيرة زايا نوراي بأبوظبي

أبوظبي! مدينة اختارت لها من الجمال عنوانا، بفضل ملامح متفردة اختزلت كل مفاهيم الروعة والسحر والتميز؛ فالطبيعة هناك استثناء، والأزقة والأحياء أيضا خاصة، بل هي شديدة الخصوصية بفضل ما تكتنزه زواياها من معالم تخبرك المئات من القصص عن حاضر مزدهر، وماض عريق صنع أمجاده وأرخ له أجداد بواسل منذ مئات السنين، ليكمل بثرائه جزئيات تلك الصورة الفاتنة للمدينة؛ صورة جعلت من هذه الأخيرة قبلةً للآلاف من الزوار؛ كلهم قصدوا المكان باحثين فيه عن فرص للعمل والاستثمار، أو عن ملاذ مميز للاستجمام والترفيه. وحتى يجد جميع هؤلاء سبيلهم إلى الراحة والرفاهية، كان من الطبيعي إنشاء ذلك الكم الوفير من الفنادق والمنتجعات في الإمارة، والتي تميزت جلها بفخامتها ورقي خدماتها، على غرار ما يجده الزائر في منتجع جزيرة زايا نوراي. تابع التفاصيل معنا في المقال التالي.

اكتشف أهم التفاصيل عن منتجع جزيرة زايا نوراي

لن تستطيع تمالك نفسك وأنت تشاهد هذا المنتجع الساحر للمرة الأولى، فالمكان عبارة عن تحفة فنية محاطة بالمياه الفيروزية المتلألئة وبالرمال البيضاء الناعمة والنباتات الزمردية الغناء؛ في مشهد طبيعي آسر اكتسبه بفضل موقع خلاب في جزيرة زايا نوراي، الممتدة على طول الخليج العربي في العاصمة الإماراتية؛ موقع لا تفصله عن ياس مول سوى مسافة 10 دقائق بالسيارة، وعن جزيرة السعديات 12 دقيقة بالقارب، وعن ملعب ياس لينكس للغولف 13 دقيقة، بينما تكفي نصف ساعة للوصول من هناك إلى مطار أبو ظبي الدولي سيرا، وساعة واحدة إلى مركز مدينة دبي.

منتجع جزيرة زايا نوراي

ويضم المنتجع باقةً من الفيلات العصرية، تشدك إليها بفضل نقاط جذب عديدة، لعل أبرزها احتواء كل منها على مسبح خاص يمكن التحكم في درجة حرارته، وذلك من أجل الاستمتاع فيه في أي وقت من السنة.

منتجع جزيرة زايا نوراي

أما الغرف، فقد تم تجهيزها على أعلى مستوى من الأريحية والفخامة، حيث تزدان هذه الأخيرة بجهاز تلفزيون 40 بوصة، بالإضافة إلى أريكة من جلد الغزال، وطاولة للقهوة والكتب، وثلاجة صغيرة. وحتى تكتمل الروعة هناك، تم تصميم النوافذ من الأرض إلى السقف، مما يمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بتلك المشاهد الآسرة لمياه البحر المتلألئة المطلة من هناك.

منتجع جزيرة زايا نوراي

منتجع جزيرة زايا نوراي

وليس هذا كل شيء، إذ تتألق الفيلات أيضا باحتوائها على ترّاس خارجي شديدة الروعة، بالإضافة إلى غرفة معيشة فسيحة وحمام فاخر مجهز كأفضل ما يكون.

منتجع جزيرة زايا نوراي

منتجع جزيرة زايا نوراي

منتجع جزيرة زايا نوراي

وبالإضافة إلى كل تلك الفخامة الموجودة في المنتجع، يحتفي هذا الأخير بزواره بمجموعة أخرى من الخدمات المتميزة، تشمل خاصةً ممارسة اليوجا الجماعية عند شروق الشمس، والاستمتاع بأفضل الخدمات الصحية في الغرفة المخصصة لذلك، إلى جانب إمكانية الاسترخاء عند الشاطئ وقضاء أجمل اللحظات الرومانسية صحبة الشريك خاصةً خلال المساء وفي وقت الغروب. وللأطفال الصغار نصيب أيضا في منتجع “جزيرة زايا نوراي”، حيث يمكن لهؤلاء هناك الاستمتاع بأسعد الأوقات، وذلك في نادي “Petite Z”  المخصص لهم.

منتجع جزيرة زايا نوراي

منتجع جزيرة زايا نوراي

منتجع جزيرة زايا نوراي

أما عشاق الطعام، فلن يستطيعوا حتما مقاومة ما سيجدونه في المنتجع من خيارات لأشهى أصناف المأكولات، حيث يتألق هذا الأخير بمطعمين شديدي الفخامة والتميز؛ استمتع في “Frangipani” بألذ الوجبات المحضرة بمكونات عضوية يتم جلبها من المزارع المحلية، بينما يحتفي بك ” Ginger Mermaid” بمختارات من أطيب فتّات السوشي والساشيمي النيء، وذلك بجانب المسبح.

منتجع جزيرة زايا نوراي

منتجع جزيرة زايا نوراي

أخيرا، إذا أصبح لديك شغف بخوض هذه التجربة المميزة، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى هناك على العنوان التالي : جزيرة نوراي، 44235، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. أما إذا كنت ترغب في مزيد الاستفسار، فيمكنك ذلك عبر الوسائل التالية:

  • رقم الهاتف: 222 066 125 971+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

شارك بتعليقك :