تعرف على أهم وأفضل المطاعم الفرنسية في دبي

تتعدد وتتنوع المطاعم في دبي فمنها الشرقي ومنها الغربي، وتعتبر المطاعم الفرنسية من أهمها، حيث تتضمن الأطباق اللذيذة والصحية التي تناسب الجميع، حيث يمكن للزائر أن يجد أصنافًا وأنواعًا من المأكولات الفرنسية الشهيرة، وإن كنت تريد تناول المأكولات الفرنسية على أصولها، نقدم لك هذه المجموعة من المطاعم الفرنسية الموجودة في دبي، هي:

1- مطعم فورنيل دي بيير:

يقع هذا المطعم في بوليفارد شيخ محمد بن راشد وهو من أكثر وأهم المطاعم الفرنيسية في دبي، حيث يقدم وجبة متكاملة، بالإضافة لتوفر القهوة الفرنسية على أصولها، ومن بين الأطباق التي يقدمها “فورنيل دي بيير” نذكر المعجنات الصحية والطازجة مثل الخبز الريفي والأرغفة المحشوة والسلطات، بالإضافة لبعض الوجبات التقليدية الفرنسية، وكل ذلك يتم تحت إشراف وإعداد أشهر الطهاة المحترفين في المطبخ الفرنسي.

 المطاعم الفرنسية
2-مطعم لابيتايت ميجن:

يقع بالتحديد في مركز دبي المالي، ويشتهر بالأطباق الفرنسية التي يمكنك تناولها في باريس، لتجرب سحر المذاق الفرنسي وأنت في دبي، يتم إعداد الطعام فيه بمكونات طازجة وذات جودة عالية، ويتميز بطاقم عمل مميز وخدماته الراقية.

11
3- مطعم لاسير:

يعتبر لاسير من أكثر المطاعم الفرنسية ذات شعبية واسعة في دبي، حيث يقصده الزوار بمختلف جنسياتهم، نظرًا للوجبات المميزة التي يقدمها، وذلك من خلال المكونات الطازجة والمذاق اللذيذ الذي يميزه عن غيره من المطاعم. وصمم لاسير بديكور عصري، وهو موجود في بوليفارد وسط المدينة، ويمكن للزوار التمتع بالخدمات الراقية وسرعة استجابة طاقم العمل الموجود فيه.

33
4- مطعم لاكلاسيك:

وهو من أفضل الكلاسيكية ويعد من أفضل المطاعم الفرنسية في دبي، ويمكن للزوار التمتع بتجربة مميزة لامثيل لها من خلال تذوق ما لذ وطاب من المأكولات الفرنسية مثل شوربة البصل، القواقع، كبد الإوز، فيليه العجل وكريب سوزيت وغيرها من الأطباق الفرنسية في مطعم لا كلاسيك المطل على نادي الإمارات للجولف.

مطاعم فرنسية في دبي
5- مطعم ميزون باجاتيل:

وهو مطعم مشهور ليس في الإمارات فقط، بل معروف عالميًا ضمن سلسلة مطاعم تتميز بالطابع الفرنسي. ومن أهم الأطباق التي تقدم في ميزون باجاتيل نذكر الكريبات والسلطات والسندوتشات وأطباق البيسترو التقليدية، وهناك ركن خاص جدا بالحلويات والمخبوزات الفرنسية.

55
6- مطعم ناينتين:

يقع في فندق ذا ادريس مونتمغري، وأهم ما يميزه إطلالته الساحرة على ملعب الجولف والبحيرات والمساحات الخضراء، ويقدم تشكيلة رائعة من ألذ المأكولات الفرنسية خاصة منها التي تحتوي على اللحوم والخضروات، وأكثر الأطباق شهرة فيه: سمك القاروس وشرائح اللحم بالصوص الفرنسي.

66
7- مطعم رفلتس بار بيير ججنير:

يقع هذا المطعم في فستيفال سيتي بدبي ويقدم أروع الأطباق الفرنسية بأسعار مناسبة جدا، كما يمتاز المطعم بخدماته الأخرى مثل حسن الاستقبال والترحيب بالزائرين وتقديم كل ما يحتاج إليه الزبون من راحة، وسبق أن حصل رفلتس بار بيير ججنير على نجمة ميشلان.

77
8- مطعم ستاي باي يانيك ألينو:
يمكنك التمتع بالطعم المميز للمأكولات الفرنسية من خلال زيارة هذا المطعم، فهو يقدم أجود طعم وشكل للأطباق الفرنسية بجودة عالمية، ويتم إعداد الأطباق على أيدي أشهر الطهاة الفرنسيين، من ضمنهم “يانيم ألينو”، ويتميز المطعم بديكور مليء بالاضاءة الخافتة والمريحة جدا وطاقم العمل ودود ويرحب بالزائرين.

88

 

شارك بتعليقك :