استمتع بأفضل تجارب الغولف في إمارة أبوظبي

كل شيء في أبوظبي يبدو استثناءً: الطبيعة، والتراث، وحتى أسلوب الحياة أيضا؛ فالمغامرة هناك تلتقي بالثقافة والتاريخ، فتتيح للزائر اكتشاف المدينة من خلال مجموعة متنوّعة من التجارب عادةً ما تحمل معها الكثير من الإثارة والترفيه والمتعة، سواء كان ذلك بين مرافق المدينة المتعددة، أو في قلب بحارها المتلألئة، أو أيضا عبر التحليق فوق سمائها الصافية؛ تجوّل مثلاً في زورق بخاري سريع على امتداد الشريط الساحلي لأبوظبي، أو استمتع بتلك المشاهد الآسرة للصحراء الممتدة أثناء التزلج على الرمال. أما إذا كنت من الشغوفين برياضة الغولف، فستجد بين ثنايا المكان باقةً رائعةً من الملاعب المخصصة لهذا النشاط، تحسبها من فرط جمالها جزءًا من بلد أوروبي. تابع معنا!

احصل على أفضل تجارب الجولف في أبوظبي

تزدان إمارة أبوظبي بباقة رائعة من ملاعب الغولف الممتدة على خطّ ساحليّ أخّاذ، على أراضٍ كانت تغطّيها رمال الصحراء. وهناك ستجد حتما كل ما تمني النفس بالحصول عليه؛ فأنت لن تكون فقط أمام فرصة مثالية لممارسة هوايتك، بل ستضرب لك موعدا مع أفضل المدربين المعتمدين من رابطة لاعبي الجولف المحترفين، والمستعدين دائما لصقل موهبتك وتحسين أدائك، سواء كنت مجرد هاو أو متمرس.

أماكن لعب الجولف في أبوظبي

والروعة في هذه الملاعب لا تقف حدودها عند ذلك فحسب، إذ تستقبلك هذه الأخيرة بجملة من الخدمات المتميزة التي تجعل تجربتك أكثر ثراءً ؛ استمتع مثلا بالمياه الفيروزية عند المسبح الانفينيتي المحدق ببحر العرب في نادي “ياس لينكس للجولف”، واحظ بعدها بوجبة شهية في أحد المطاعم المتناثرة من حولك. واحصل أيضا في “نادي أبوظبي للجولف” على أفضل خيارات الطعام، بالإضافة إلى أحدث الملابس والمعدات الخاصة بالجولف من المتجر الموجود هناك، ولا تنسى متابعة بطولة أبوظبي HSBC للجولف المقامة في المكان…

أماكن لعب الجولف في أبوظبي

أماكن لعب الجولف في أبوظبي

وتقدم الإمارة باقةً متنوعةً من خيارات الغولف، تشمل المنتزهات المؤهّلة لاستضافة عدد من البطولات العالمية، والمرافق المطلّة على المحيط أو مرافق “لينكس”، بالإضافة إلى ملاعب معتدلة الصعوبة في مراكز حضرية، أو أخرى رملية فريدة من نوعها وعالمية المستوى، لنصل في النهاية إلى مرفق ريفي جذاب، يطل عليك “مدينة الواحات” التي تشكّل المركز التراثي للإمارة. استعدّ إذا لتمارس هذه اللعبة على ملاعب متعددة إذا ما أردت أن تعيش تجارب مختلفة، على مدى ستّة أيّام كاملة!

أماكن لعب الجولف في أبوظبي

أماكن لعب الجولف في أبوظبي

أما إذا كنت تفكر بزيارة واحد من هذه الملاعب، فلا تنتظر أكثر من ذلك؛ حيث تقدم مبادرة الجولف في أبوظبي أسعارا تستجيب لمختلف الميزانيات، إلى جانب جملة من العروض تشمل الرحلات الجوية والتنقلات الأخرى، علاوةً على الإقامة في الفندق. كما توفر المبادرة مجموعةً من الباقات المصمّمة خصيصا كي تسمح لك بحجز كل ما تحتاج إليه عبر مصدر واحد. وبينما تخطو الإمارة أشواطا متقدمة نحو المنافسة العالمية في مجال الجولف، تسعى المبادرة جاهدةً إلى تسهيل قدومك وممارستك لهذه الرياضة المتميزة.

أماكن لعب الجولف في أبوظبي

للحصول على مزيد من المعلومات، يمكن إرسال تساؤلاتكم عبر البريد الإلكتروني التالي:  اضغط هنا.

شارك بتعليقك :