اصطحب عائلتك إلى هذه الأماكن الترفيهية بدبي في عطلة عيد الاتحاد

حدثني عن الجاذبية والحسن، أحدثك عن دبي، فالمدينة مغناطيس سحر يجذب إليه كل من حمله شغفه لاكتشاف تفاصيل المكان، لا فقط بفضل تلك الطبيعة الاستثنائية الخلابة، بل أيضا بما يجده الزائر هناك من معالم سياحية آسرة امتلأت بأسمائها صفحات موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وقد يستغرق الحديث عن هذه المحفظة من المعالم أياما وأشهرا، ومن أجل ذلك حرصنا في زووم الإمارات على الاهتمام  في كل مرة بواحد من أسرارها، ليكون موضوع مقالنا اليوم أبرز مدن الترفيه العائلية في الإمارة. تابع معنا

1. آي إم جي عالم من المغامرات 

إذا كنت ترغب في خوض غمار تجربة جديدة مليئة بالمتعة والإثارة، فلا تتردد مطلقا في زيارة “آي إم جي عالم من المغامرات”؛ أضخم مدينة ترفيهية عرفتها المنطقة على الإطلاق؛ حيث تتألق هذه الأخيرة بباقة من أروع الألعاب المسلية والمشوقة، بالإضافة إلى العديد من مقومات الجذب الأخرى، تشمل خاصةً أفضل الأفلام والعروض الحية والمباشرة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من منافذ التجزئة والمطاعم والمقاهي أيضا. استمتع هناك بقدر كبير من البهجة من خلال أربعة عوالم مختلفة، وهي “آي ام جي بوليفارد”، و“كرتون نيتورك”، و“مارفل”، و“الوادي الضائع” الشهير باسم “بعالم الديناصورات”.

آي إم جي عالم من المغامرات

  • العنوان: سيتي أوف أرابيا، دبي.
  • رقم الهاتف: 8888 403 4 971+

2. هب زيرو

سيكون عشاق ألعاب الفيديو  في هذا المجمع الرائع على موعد مع تجربة ترفيهية مليئة بالإثارة و الحركة والخصوصية، وذلك من خلال باقة مزدانة بالألعاب الأكثر رواجًا في العالم وأخرى صممت خصيصًا لـ”هب زيرو” مثل محاكي القيادة Hyper Drive، ودهليز الليزر المزدوج Double Agent، وغيرهما الكثير. وتجدر الإشارة أنه قد تم تصميم جميع هذه الألعاب بأحدث التقتنيات الإفتراضية، ومن قبل أبرز الشركات العالمية المتخصصة في تطوير وصناعة الألعاب، على غرار : “مايكروسوفت”،و“كابكوم”، إلكترونيك آرتس”، بالإضافة إلى “بوب كاب”، و“كابكوم”، و“كونامي” اليابانية. لا تفوت عليك إذا فرصة حضور الأجواء الحماسية الحافلة بالتحدي.

هب زيرو

  • العنوان: سيتي ووك، دبي.
  • رقم الهاتف: 7227 063 80 971+

3. دبي جاردن جلو

حديقة فريدة من نوعها، ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط، بل في جميع أنحاء العالم، حيث تتألق هذه الأخيرة ليلاً بألوان جذابة تأسر الناظر إليها، وذلك بفضل قدرتها على التوهج في الظلام. وتجمع “دبي جاردن جلو” عجائب العالم تحت سقف، حيث تأخذك هذه الأخيرة في رحلات متنوعة إلى أماكن مختلفة عبر القارات، تجد نفسك من خلالها تارةً في محمية “ماساي مارا” الطبيعية بكينيا والزاخرة بالحيوانات البرية من نمور وغزلان وغيرهم، وتارةً أخرى في مزرعة أزهار الزنبق ذات الألوان الجذابة الشبيهة كثيرا بألوان قوس قزح. وتتواصل جولتك الساحرة هناك من خلال الجزء الخاص بالأطفال، بالإضافة إلا العديد من المناطق الأخرى الخلابة، أترك لك عزيزي القارئ مهمة اكتشافها والاستمتاع بكل ما يتخللها من فعاليات وعروض مباشرة من أداء فرق موسيقية وفنية عالمية.

دبي جاردن جلو

  • العنوان: حديقة زعبيل، دبي.
  • رقم الهاتف: 7842 446 56 971+

4. ليغولاند دبي

لم تحتفل هذه الحديقة الرائعة بعدُ على مضي ستة أشهر على افتتاحها، ومع ذلك فقد نجحت في استقطاب الآلاف من الزوار إليها، وذلك بفضل مقومات الجذب العديدة التي تحظى بها، حيث تستقبلك هذه الأخيرة بباقة مميزة من الألعاب التثقيفية الممتعة والمسلية، بالإضافة إلى 15 ألف مجسم ليغو لمعالم تحاكي دولة الإمارات ودول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط، في تجربة استثنائية تثبت ومن جديد تفرد الإمارة وريادتها الدائمة. لا تفوت على نفسك إذا زيارة المكان والاستمتاع صحبة أطفالك بكل الخيارات المتوافرة هناك. أما إذا كنت تبحث على قدر أكثر من البهجة والإثارة، فلا تتردد مطلقا في زيارة حديقة ليغولاند المائية، حيث الألعاب المسلية والمشوقة وسط المياه الصافية المتناثرة في كل مكان.

ليغولاند دبي

  • العنوان: متجع “باركس آند ريزورتس” بمنطقة جبل علي، دبي.
  • رقم الهاتف: 9464 262 800 971+

شارك بتعليقك :