اكتشف العروض المقدمة من فندق الريتز-كارلتون بدبي لسهرة رأس السنة الجديدة

أقل من شهر واحد يفصلنا عن ليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي دبي، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من فنادق، ومطاعم، ومقاهي، وغيرها. ويبدو أن التحضيرات هناك قد بدأت بشكل باكر وحثيث لاستقبال هذه المناسبة، فلقد كشف فندق “الريتز-كارلتون” عن برنامجه لهذا العام، والذي يبدو أنه حافل ومميز. تابع معنا

فندق الريتز-كارلتون دبي يقدم باقة عروض متنوعة لسهرة رأس السنة الجديدة

يستعد فندق ” الريتز-كارلتون” لاستقبال رأس السنة الميلادية بباقة من العروض المتنوعة والحافلة، لعل أبرزها:

  • عشاء القصص الخيالية المفتوح في حديقة الخليج

وسط أجواء فريدة مستوحاة من قصص الخيال الشتوية، تستقبل حديقة الخليج ضيوفها  ليلة رأس السنة بعشاء مفتوح رائع، على أنغام الموسيقى الحية لإحدى الفرق المتيزة. وسيكون ذلك بدايةً من الساعة  8 مساءً إلى غاية الساعة 1 ليلاً.

  • السهرة المقامة في ردهة البهو

إذا كنت ترغب في استقبال العام الجديد بشكل راق وأنيق، فليس عليك سوى التوجه إلى ردهة بهو الفندق، أين سيتسنى لك هناك المكوث عند الشرفة الخارجية الأنيقة والاستمتاع بأشهى المأكولات من خلال أربعة أطباق مميزة؛ كل ذلك وسط مقطوعات رائعة من معزوفات البيانو الحيّة. وتنطلق السهرة بدايةً من الساعة 7 مساءً، وتتواصل إلى غاية 11 ليلاً.

  • لسهرة مطعم أماسينا

وسط ردهته البدوية المفتوحة، يستقبل مطعم “أماسينا” زواره ليلة رأس السنة بعشاء مفتوح من أطيب المأكولات العربية التقليدية والعصرية، وسط أجواء مميزة من عروض الألعاب النارية المشوقة والموسيقى الحية، بالإضافة إلى الرقص الشرقيّ. وستنطلق السهرة بدايةً من الساعة 7 مساءً لتتواصل إلى غاية متنصف الليل.

  • سهرة مطعم سبلنديدو

في ردهته الأنيقة حيث الحدائق المزدانة بديكورات شتوية مميزة،  يستقبل مطعم “سبلنديدو” الزوار ليلة رأس السنة بخمسة أطباق من أفضل خيارات المطبخ الإيطالي، وسط أجواء نابضة بالحياة بفضل مقطوعات من الأنغام  لمعزوفات حية  تطرب الآذان. وتنطلق الأمسية باكرا على الساعة 7 مساءً، لتنتهي في حدود 11 ليلاً

  •  سهرة مطعم بلو جايد

إذا كنت من هواة المطبخ الآسيوي، فلا تتردد مطلقا في قضاء جزء من سهرة ليلة السنة في مطعم “بلو جايد”، حيث يستقبلك هذا الأخير بخمسة أطباق من أفضل مختارات المائدة الآسيوية التي يسعد الشيف المتألق “تا فان” بإعدادها. وسيتخلل السهرة برنامج احتفالي رائع، سيضفي حتما طابعا مميزا على الأجواء.  وكما في مطعم “سبلنديدو”، ستنطلق السهرة في تمام 7 مساءً، لتنتهي عند 11 ليلاً.

  • سهرة مطعم بالم غريل

وسط أجواء من البهجة والاسترخاء، يستضيف هذا المطعم المميز سهرةً مستوحاةً من “ميامي فايس” بطابع استوائي أنيق، وذلك من خلال قائمة طعام من خمسة أطباق، تشمل أفضل أصناف ثمار البحر المشوية، ومرفوقةً بعرض كوميدي وترفيهيّ حيّ. كما سيستمتع الضيوف أيضا بإطلالة مذهلة على الألعاب النارية ستزيد الأجواء بهجةً. وعلى غرار غالبية السهرات، تنطلق المتعة في المطعم بدايةً من الساعة 7 مساءً، وتنتهي في تمام  11 ليلاً.

  • حفلة العدّ التنازليّ في لا بي لاونج وعلى الشاطئ الخاص

إذا كان عمرك فوق 21 ربيعا، لا تفوت على نفسك فرصة الرقص على أنغام أحدث الإصدارات في الهواء الطلق والاستمتاع بالعروض المميزة لواحد من أفضل منسقي الأغاني، وذلك بجانب حوض السباحة في “لا بي لاونج”. استقبل السنة الجديدة وسط الأجواء الاحتفالية المميزة والمشاهد المبهرة للألعاب النارية، في تجربة استثنائية تنطلق بدايةً من الساعة 8 مساءً وتتواصل إلى غاية الثانية والنصف بعد منتصف الليل.

أخيرا، إذا كنت عزيزي القارئ مهتما بأحد هذه العروض، فزووم الإمارات ينصحك بالقيام بالحجز مسبقا.

شارك بتعليقك :