استمتع بعطلة نهاية أسبوع مميزة في “سوق رايب” بحديقة زعبيل

أكثر ما يشدك إلى دبي هو ذلك القدر الكبير من البهجة والاستمتاع الذي تمنحه هذه المدينة الساحرة لسكانها وزوارها على حد السواء، فبالإضافة إلى كل ذلك الكم من المعالم الترفيهية التي تزخر بها الإمارة، تجذبك هذه الأخيرة إليها بما تستضيفه من فعاليات وعروض سارة على مدار السنة. ومع حلول موسمي الخريف والشتاء، تشهد درجات الحرارة هناك انخفاضا ملحوظا، مما يجعل الطقس مناسبا لإقامة العديد من التظاهرات في الهواء الطلق، لعل أبرزها “سوق رايب“؛ الحدث السنوي المنتظر الذي يجعل من عطلة نهاية الأسبوع مناسبةً رائعةً لقضاء أفضل الأوقات بين أحضان الطبيعة الزمردية الغناء لحديقة زعبيل الآسرة. تابع معنا!

استمتع بقضاء أفضل الأوقات في سوق رايب الأسبوعي

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة نهاية الأسبوع بشكل مختلف، فلا تتردد مطلقا في زيارة “سوق رايب”، فوسط أجواء مفعمة بالمرح والحيوية، يطل عليك هذا الأخير كل يوم جمعة من حديقة زعبيل الرائعة، ليقدم لك تجربةً ترفيهيةً شديدة التميز.

سوق رايب

ويعد هذا السوق من أبرز الفعاليات التي تسعد باحتضانها مدينة دبي بدايةً من موسم الخريف، وذلك بفضل مقومات الجذب العديدة التي يحظى بها هذا الأخير دون سواه؛ كيف لا وهو يجمع بين المرح والتسوق ومتعة تذوق أشهى أصناف المأكولات في آن.

سوق رايب

تبدأ الروعة هناك منذ الوهلة الأولى، بفضل ما يضمه السوق من منصات لبيع أجود أنواع الخضار والفواكه الطازجة، بالإضافة إلى تشكيلات من المنتجات العضويّة والتي تشهد إقبالا متزايدا عليها خلال السنوات الأخيرة.

حديقة زعبيل

وتتواصل المتعة فيما بعد من خلال ما يجده الزائر هناك من عروض لمنتجات حرفيّة متنوعة، تشمل الإكسسوارات والمشغولات اليدوية، بالإضافة إلى الألبسة والهدايا وكل ما يلزم من تحف لتزيين البيوت.

سوق رايب

أما عشاق الطعام، فسيجدون في السوق حتما كل ما يمنون النفس بالحصول عليه وأكثر، حيث تنتشر هناك مجموعة من شاحنات الأكل الغنية بتنوعها، والتي تشدك إليها خاصةً بطريقتها المميزة في تحضير الأطباق مباشرةً أمام الزبون، مما يجعل المكان مفعما بتلك الروائح الزكية لأطيب أصناف المأكولات.

سوق رايب

هل تشعر بأن كل ما ستقوم به من جولات هناك سيصيبك ببعض التعب؟، لا تقلق مطلقا من ذلك، إذ سيكون بإمكانك الاستجمام بين ظلال الأشجار الكثيفة للحديقة، ومساحاتها الخضراء الزمردية، والاستمتاع تحت أشعة شمسها الدافئة صحبة أصدقائك وجميع أفراد عائلتك.

سوق رايب

ومن ناحية أخرى، تجدر الإشارة أن “سوق رايب” يستقطب ما يزيد عن الـ 6000 زائر كل يوم جمعة من مختلف الجنسيات والأعمار والشرائح، ولاسيما العائلات والأطفال منهم، كما أن هذا الأخير يشهد إقبالا مطردا  على منتجاته عاما تلو الآخر؛ مما يعزز مكانة الإمارة كوجهة ترفيهية وعائلية شديدة التميز.

سوق رايب

يذكر أن دبي تحتضن هذا السوق طوال الفترة الممتدة من 21 أكتوبر 2016 إلى غاية ال31 من شهر مايو لسنة 2017، وذلك كل يوم جمعة انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود الساعة الثالثة ظهرا. ولم تحدد أي رسومات من أجل الدخول إلى هناك. أما لمزيد الإستفسار، فيمكن الإتصال على رقم الهاتف أو زيارة الموقع الالكتروني للسوق.

  • رقم الهاتف: 3333 399 4 971+
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

شارك بتعليقك :