استمتع بطبق هندي رائع في أحد هذه المطاعم بدبي

تعتبر الأطباق الهندية من أكثر الأطباق المفضلة لدى عشاق الطعام من العرب، إذ تجذب هذه الأخيرة إليها فئةً كبيرةً منهم، وذلك بفضل ما تتمتع به من تنوع في الخيارات المقدمة، بالإضافة إلى تلك النكهات الفريدة التي تحظى بها، خاصةً لما يميز بهاراتها من مذاقات رائعة وروائح زكية، على غرار الكاري والشطة والروزماري وغيرها من الأعشاب. وهذه الأكلات، على شهرتها الواسعة، فإنك لن تتمكن من الاستمتاع بلذتها ما لم تحضر على طريقتها التقليدية الأصيلة التي لا يدرك فك شفراتها سوى من خبر أصول طهيها عن الأجداد الأوائل. أما إذا كنت في مدينة دبي، وأردت الحصول مثلاً على وجبة شهية من البرياني الحار أو التندوري اللذيذ، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى أحد المطاعم الهندية المختصة في ذلك، حيث يتواجد هناك عدد هام منها، نمدك بأفضلها في المقال التالي. تابع معنا

تعرف على أفضل المطاعم الهندية في مدينة دبي

1. مطعم جازيبو (Gazebo)

وسط أجواء عائلية تبعث عن الراحة والاسترخاء، يستقبلك هذا المطعم البهي بتشكيلة من أشهى الأطباق الهندية المعدة بأجود المكونات. وبالإضافة إلى روعة المذاقات المقدمة، يشدك المطعم إليه أيضا بتنوع قائمة مقتراحاته، والتي تشمل أصنافا من المأكولات النباتية، وأخرى من اللحوم، في تجربة شاملة تستجيب لمختلف الأذواق. أما عن العنوان، فيمتلك “جازيبو” مجموعةً هامةً من الفروع في مدينة دبي، تطل عليك من كل من بر دبي، وطريق المطار، ومدينة دبي للأنترنت، ومردف سيتي سنتر، إلى غير ذلك.

وللحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال بأحد فروع المطعم عبر أرقام الهواتف الموجودة على هذا الرابط: اضغط هنا.

مطعم جازيبو

مطعم جازيبو

2. مطعم بيت الكاري (House of Curry)

مطعم خلاب، يطل عليك من بوليفارد محمد بن راشد بالداون تاون دبي، ليقدم لك تشكيلةً من أروع الأطباق الهندية العادية والنباتية، المحضرة جميعها بأجود المنتجات. وبالإضافة إلى حلاوة النكهات، يشدك المكان إليه أيضا بفضل حسن الضيافة والاستقبال، وطاقم عمله الودود، وأجوائه العائلية الفريدة. أما الأسعار هناك فتبدو مناسبةً للغاية وتستجيب للكثير من الميزانيات.

  وللحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي: 9740 346 4 971+

مطعم بيت الكاري

مطعم بيت الكاري

3. مطعم زايكا (Zaika)

يستقبلك مطعم “زايكا” المميز بمختارات من أشهى المأكولات الهندية التي يسعد الطهاة بتحضيرها بكل عناية، وذلك عبر الاعتماد على مجموعة من المكونات الطازجة والبهارات والتوابل العبقة. ويمتلك هذا المطعم هو الآخر عددا هاما من الفروع في إمارة دبي، تتواجد في كل من ديرة، وشارع الصفا، ومنطقة القصيص الصناعية، وعود ميثاء. ومهما يكن خيارك، فإنك ستحظى حتما بأجواء عائلية على غاية من التميز.

وللحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال بأحد فروع المطعم عبر أرقام الهواتف الموجودة على هذا الرابط: اضغط هنا.

مطعم زايكا

مطعم زايكا

4. مطعم أمالا (Amala)

يحظى مطعم “أمالا” بموقع خلاب في جزيرة نخلة جميرا، وتحديدا بفندق زعبيل سراي. وهناك  يجد الزائر نفسه أمام قائمة متنوعة من أشهى وأشهر الأطباق الهندية، والتي جعلت من المكان قبلةً للآلاف من الزوار من جنسيات مختلفة. وبالإضافة إلى مقومات الجذب تلك، يشدك المطعم إليه أيضا بديكوراته الفخمة وبأجوائه العصرية الرائعة.

  وللحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال بالمطعم على الرقم التالي: 0444 453 4 971+

مطعم أمالا

مطعم أمالا

شارك بتعليقك :