استمتع بأفضل نكهات البيتزا الإيطالية في هذه المطاعم بدبي

اخترعها الإيطاليون، وتبناها الأميركان، وعشقها الجميع من بعد ذلك في سائر أرجاء المعمورة. هل أدركت المقصود عزيزي القارئ؟ إنها ومن دون شك البيتزا؛ الأكلة المفضلة لدى الجميع من دون استثناء، والأكثر انتشارا أيضا في كل مدن العالم. وفي دبي، لا يبدو الأمر استثناءً بالمرة، فالإمارة تزدان بمجموعة واسعة جدا من المطاعم المختصة في هذه الوجبة، حتى أنك قد تجد نفسك تائها بين ذلك الزخم من الخيارات المتوفرة من حولك. وقد تمني النفس يوما بقطعة من البيتزا المحضرة على الطريقة الإيطالية الأصيلة، ولكنك لا تعرف العنوان الأنسب لذلك. لا تقلق مطلقا من بعد اليوم، فقد قررنا مدك في هذا المقال بأفضل 5 وجهات يمكنك فيها العثور على مبتغاك، وذلك بحسب تصنيف قامت به مجلة “هي”. تابع معنا

أفضل 5 مطاعم يمكنك فيها تناول البيتزا الإيطالية في دبي

1. مطعم Margherita

يستقبلك مطعم “Margherita” بتشكيلة من أشهى أنواع البيتزا المحضرة على الطريقة الإيطالية الأصيلة، وذلك بالاعتماد على مكونات طازجة ولذيذة. ويمتلك هذا المطعم الرائع أكثر من فرع في مدينة دبي، وذلك في كل من ممشى جي بي آر (JBR) ومنطقة مركز دبي المالي العالمي.

مطعم Margherita

2. مطعم Fratelli La Bufala

لا تتردد مطلقا في زيارة هذا المطعم المميز إذا ما سمحت لك الفرصة بذلك، حيث يفخر هذا الأخير بضمه لطاقم من الطهاة البارعين، والذين يسعدون بإعداد هذه الوجبة داخل فرن تقليدي حتى تحافظ على تلك النكهات الأصيلة التي تميزها. أما عن العنوان، فيوجد “Fratelli La Bufala” في ذا بيتش، وتحديدا مقابل جميرا بيتش ريزيدنس.

مطعم Fratelli La Bufala

3. مطعم Rossovivo

سيسيل لعابك حتما وأنت تتناول البيتزا في هذا المطعم الاستثنائي، حيث يحضر الطهاة هناك هذه الوجبة بشكل شديد التميز، مما يجعل الزبائن يكررون زيارة المكان مرات ومرات. ويمتلك “Rossovivo” هو الآخر أكثر من فرع واحد في مدينة دبي، وذلك في كل من برج ملينيوم بالخليج التجاري، ومدينة دبي للإعلام.

مطعم Rossovivo

4. مطعم PI.Dubai

لا تدع زيارتك إلى دبي مول تمر من دون الاستمتاع بتلك الخيارات الرائعة من الأطباق المقدمة في مطعم “PI.Dubai”؛ القادم الحديث إلى هذا المركز التجاري، حيث يحتفي هذا الأخير بزواره بتشكيلة متنوعة من أشهى أصناف البيتزا، المعدة بكل حب من قبل طهاة على مستوى عال من الحرفية.

مطعم PI.Dubai

5. مطعم 800 Pizza

أكثر ما يشدك في هذا المطعم هو محافظته على نفس الجودة من الخدمات المقدمة فيه منذ افتتاحه في الإمارة للمرة الأولى في سنة 2007، فبعد مرور 10 سنوات تقريبا، سيمكنك الاستمتاع بأشهى مذاقات البيتزا وأروع نكهاتها، تماما كما لو كنت تتناولها في البدايات. ويمتلك المطعم هو الآخر فرعين في المدينة يتواجدان في كل من ممشى المارينا، وسوق المنزل وسط دبي.

مطعم 800 Pizza

شارك بتعليقك :