استمتع بأشهى الوجبات التركية في دبي من خلال هذه المطاعم

لطالما كانت تجربة الطعام في دبي واحدةً من نقاط الإمارة المضيئة وعلامةً بارزةً فيها، وذلك لما تتسم به من تنوع وتعدد في النكهات، إلى جانب قدرتها على تلبية أذواق الآلاف من الوافدين على المدينة الساحرة من كافة أنحاء العالم. وبين ذلك الكم الهائل من وجهات الطعام المتناثرة هناك، تطل عليك باقة من المطاعم التركية الرائعة، تسافر بك متى أرادت في رحلة إلى أرض العثمانيين؛ مهد حضارتها عبر العصور، من خلال ما تقدمه من تشكيلات متميزة من الأطباق الأصيلة، ضمن إطلالات فريدة وأجواء حميمية تجعل من تجربتك استثنائيةً بحق! تابع معنا!

1. مطعم مادو (Mado)

لطالما كان دبي مول بوتقةً للعديد من المطاعم المتنوعة، المحلية منها والعالمية. أما إذا كنت تبحث هناك على تجربة مفعمة بالجاذبية، فلا تفوت عليك فرصة زيارة مطعم”مادو” الأخاذ، حيث يستقبلك هذا الأخير بتشكيلة من أشهى الأطباق التركية الأصيلة، وسط أجواء مميزة، زاد من روعتها تصاميم المكان الأنيقة وديكوراته الفاخرة، وذلك الطاقم الودود الموجود هناك.

مطعم مادو

2. مطعم هاربوت (Harput)

إذا كنت تمني النفس بوجبة تركية مميزة، فلا تفوت عليك فرصة زيارة مطعم “هاربوت” الواقع بشارع الشيخ زايد، فعلى الرغم من بساطة التصميم والديكورات المتواجدة هناك، يستقبلك المطعم بتشكيلة من أفضل الوجبات التركية المحضرة بمكونات فريدة تجعل المذاقات استثنائيةً بحق؛ استمتع هناك بألذ أصناف السلطات وبأشهى أطباق بابا غنوج والبيتزا التركية، ولن تنسى معدتك مطلقا روعة النكهات.

مطعم هاربوت

3. مطعم نصرت (Nusret)

تشكيلة واسعة من أطباق ذات جودة عالية ونكهات شهية تمتزج فيها المذاقات التركية الأصيلة بالأوروبية المتنوعة؛ هذا ما ستجده في مطعم نصرت؛ الشيف المتألق الذي تعلم فنون الطهو وشواء اللحوم على يد أشهر الطباخين الأمريكيين، ليعود بعدها إلى مسقط رأسه محملاً بتجربة ثرية مكنته من حصد العديد من النجاحات هناك قبل أن يفتح له فرعا ثان بإمارة دبي، وتحديدا في منتجع “فور سيزونس” بمنطقة الجميرا. استمتع هناك بأشهى أطباق الروبيان المشوي بصلصة المانغو، وتشكيلات اللحوم المشوية أيضا من ستيك، وهومبرجر، وغيرهما، علاوةً على البقلاوة المحشية بالآيس كريم، والتي تعد الطبق المفضل للتحلية لدى جميع الرواد.

مطعم نصرت

4. مطعم قفطان (Kaftan)

منارة أخرى متلألئة، تطل عليك هذه المرة من منطقة أم سقيم لتقدم لك واحدةً من أكثر تجارب الطعام تميزا، فالمكان يزدان من الخارج بساحة خضراء شاسعة تسر الناظرين، أما عند الدخول فيستقبلك هذا الأخير بباقة من ألذ أطباق اللحوم المقدمة في الأواني الفخارية التقليدية، إلى جانب أيضا تشكيلة من المقبلات والسلطات والحلويات اللذيذة بحق.

مطعم قفطان

5. مطعم ومقهي القرية التركية (Turkish Village)

من الأكيد أنك لن تكتفي بزيارة واحدة إلى هذا المطعم الرائع، وذلك لما يحظى به هذا الأخير من نقاط جذب عديدة، تبدأ من ذلك الموقع الأخاذ في منطقة جميرا الآسرة، وتتواصل مع تصميم المكان الفريد، والذي يتيح للزوار فرصة الجلوس بالداخل أو أيضا عند القسم الخارجي. وحتى تكتمل الروعة هناك، يحتفي مطعم “القرية التركية” برواده بقائمة متنوعة من المأكولات التركية، على غرار الشاورما، إلى جانب أيضا تشكيلة من الحلويات اللذيذة كالكنافة وغيرها.

مطعم ومقهي القرية التركية

شارك بتعليقك :