استمتع بأشهى المأكولات الفرنسية في مدينة دبي من خلال هذه المطاعم

تعتبر المائدة الفرنسية واحدةً من أكثر موائد الطبخ شهرةً حول العالم، وذلك لما تتسم به الخيارات المقدمة فيها من تنوع كبير، إلى جانب ما تحظى به أطباقها من مكونات غنية وطازجة تجعل تجربتك خلالها غنيةً بالمذاقات الشهية وبالسعرات الحرارية العالية. وفي إمارة دبي، بوتقة الثقافات والجنسيات المتعددة، أنت لن تكون في حاجة إلى السفر إلى باريس أو أي غيرها من المدن الفرنسية حتى تحصل على وجبة تقليدية شهية لهذا البلد، فالإمارة تزدان بباقة واسعة من المطاعم الفرنسية الفخمة، والتي كثيرا ما تشدك إليها بفضل خدماتها المثالية وأجوائها الاستثنائية؛ في تجربة فريدة يمتزج فيها سحر آسيا بروعة أوروبا. تابع معنا!

أفضل المطاعم الفرنسية في دبي

1. مطعم Maison Bagatelle (ميزون باغاتيل)

تعد “Maison Bagatelle” واحدة من أشهر سلاسل المطاعم الفرنسية، لا فقط في مدينة دبي بل في العديد من أنحاء العالم أيضا. وفي الإمارة يشدك المطعم إليه بفضل ديكوراته الداخلية والخارجية المستوحاة من الطابع الكلاسيكي الفرنسي الجذاب، إلى جانب قائمته الغنية بأشهى أصناف المأكولات، والتي تشمل مختارات من أطباق السلطات والكريبات وأطباق البيسترو التقليدية والسندوتشات الرائعة والمتنوعة. وليس هذا كل شيء، إذ يزدان المطعم أيضا من الداخل بقسم خاص يوفر ألذ المخبوزات الفرنسية والحلويات التي سيسيل لها لعابك حتما.

مطعم Maison Bagatelle

  • العنوان: شارع الشيخ محمد بن راشد، بالقرب من “دون تاون” دبي، دبي.
  • رقم الهاتف: 3442 420 4 971+

2. مطعم Le Classique (لا كلاسيك)

يعد هذا المطعم الرائع واحدا من أقدم المطاعم الفرنسية الموجودة في مدينة دبي والأكثر شهرةً بينها على الإطلاق، وذلك لما يتسم به من نقاط جذب عديدة، تبدأ من مساحته الشاسعة وتتواصل مع إطلالاته الساحرة على المساحات الزمردية الغناء ونادي الإمارات للجولف. وحتى تكتمل الروعة هناك، يستقبلك “Le Classique” بقائمة متنوعة من أشهى مختارات المطبخ الفرنسي الأصيل، على غرار كل من طبق “القواقع” و”فيليه اللحم” الممتاز وطبق “شوربة البصل” الفرنسية الكلاسيكية، بالإضافة أيضا إلى “كريب سوزيت”،  و”كبد الأرز” اللذيذ والشهي؛ كل ذلك وسط أجواء استثنائية فريدة وطاقم عمل ودود ومرحب بزواره وزبائنه.

مطعم Le Classique

  • العنوان: تلال الامارات 3، شارع الشيخ زايد، دبي.
  • رقم الهاتف:  9999 417 4 971+

3. مطعم La Serre (لا سير)

يعتبر هذا المطعم الأكثر جذبا للزوار بين جميع المطاعم الفاخرة في مدينة دبي، وذلك لما يجده هؤلاء هناك من امتيازات عديدة من الصعب أن تتوافر جميعها في أي مكان آخر؛ فإلى جانب ديكوراته الفخمة جدا وطاقم عمله الودود والحريص دائما على إرضاء الجميع، يشدك “La Serre” إليه أيضا بفضل تلك القائمة المتنوعة من المأكولات المقدمة فيه، والتي لن تجذبك فقط بروعة مذاقاتها وجودة مكوناتها، بل أيضا بطريقة تقديمها المبتكرة وفخامة الأواني الموضوعة فيها والمرافقة لها. ولأن تجربتك في هذا المطعم هي حقا مفعمة بالتميز، فإنك ستحظى هناك أيضا بإطلالة ساحرة على وسط مدينة دبي الأخاذ؛ مما سيجعلك تكرر الزيارة مرات ومرات.

مطعم La Serre

  • العنوان: فندق فيدا، شارع محمد بن راشد، وسط المدينة، دبي.
  • رقم الهاتف: 6969 428 4 971+

شارك بتعليقك :