أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 30 يونيو 2016؟

نحن نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، والرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع.

يُعتبر رمضان شهرًا هامًا للغاية في التقويم الإسلامي، وتتميز هذه الفترة بمجموعةٍ من الأنشطة المتعلقة به، حيث تنظم خلاله عددًا من الفعاليات المميزة التي تتناسب وقداسة وتميز هذا الشهر، و في ما يلي نقدم لكم بعض الإقتراحات ولكم أعزائنا حرية الاختيار.

شاهد مباراة الربع النهائي بين  البرتغال و بولندا

 

ض

يقدم مطعم Wavebreaker لعشاق كرة القدم الملاذ الأنسب لقضاء أوقات مرفّهة من خلال الديكور والتصاميم المميزة للإستمتاع بمشاهدة البث المباشر لكأس الأمم الأوروبية 2016 لكرة القدم،  و يوفر المطعم الشاشات العملاقة التى تأسر الأنظار بينما يستمتع الزوار بألذ المأكولات و المشروبات على قائمة الطعام المعدّة بعناية لإرضاء مختلف الأذواق مع عروض خاصة و تخفيضات.

و يتميز المطعم بموقعه المميز على شاطئ الهيلتون، ذو الرمال الذهبية الخلابة وبوجود المياه الفيروزية المحيطة بالشاطئ والإطلالات المميزة، سوف يقدم المطعم أفضل ما في خيارات المأكولات المتوسطية المثالية للوجبات، لتجسد تجربة تناول الطعام في Wavebreaker التفرد بجميع جوانبه، سواء كان ذلك بالأجواء الحماسية المحيطة أم بقائمة الطعام التي تضم أشهى النكهات.

ضض

ستشعرك الأرضيات الخشبية المصقولة والأجواء الساكنة في Wavebreaker بأنك على بعد أميال من صخب حياة المدينة، لذلك فإن الاقبال الكبير على هذا المكان هو أمر غير مستغرب. ستمتع بأجواء الحماس والترفيه و قضاء أجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء ومتابعة فريقك المفضل !!

العنوان : فندق هيلتون جميرا دبي

الهاتف : (04) 3182582

توقيت المباراة : 11 مساءً

أوقات العمل : 24 ساعة

الموقع : أنقر هنا

استمتع بإفطارٍ فاخر في مطعم أم شريف الجديد

qqq

تختلف أذواق الناس حول أنواع الأطعمة، لكن عند الحديث عن أطباق الجدة يصبح الأمر متفقًا عليه لانه لا يوجد أحدٌ لا يعشق هذه الأطباق، حيث الاهتمام  بأدق التفاصيل بالإضافة إلى انتقاء أجود المكونات،  هذا هو أفضل وصف يمكن إطلاقه على أطباق مطعم أم شريف الذي افتتح مؤخرًا في وسط مدينة دبي في فندق العنوان داون تاون مع اطلالة ساحرة على برج خليفة و نافورة دبي.

المكان بحد ذاته على درجة كبيرة من الأناقة و التفرّد، فسواءً اخترت الجلوس على التراس الخارجي الكبير في أفخم مناطق دبي، أو في الداخل حيث المكان المزخرف بأجمل الألوان و الديكورات، ستنتقل إلى أجواء لبنان الدافئة، و ستكون التجربة مميزة حتى أنك ستخطط لموعد زيارتك التالية.

q

الطريقة التي اختارها مطعم أم شريف لتقديم مأكولاته تعكس روح الكرم التي يشتهر بها العرب، فمع جلوس الضيف يبدأ تقديم الأطباق التي يصل عددها إلى 38 صنفًا. يوفر المطعم قائمتين للاختيار بينهما، إحداهما تضم 33 صنفًا و يمكن اختيارها خلال أيام الأسبوع، أما الثانية فتتوافر خلال عطلة نهاية الأسبوع  ومع إعداد جميع الأطباق، تم تصميم كل واحد منها  ليحيي في القلب ذكرى لحظات المودة مع الأحبة.

دللوا أنفسكم خلال شهر رمضان الكريم في غمرة مزيج من الحب والحنين ورحلة بين ثنايا الماضي الجميل والأيام الخوالي للجلسات الحقيقية وأشهى المأكولات،  اجعلوا من أم شريف EmSherif دليلكم الشهي في عالم الأطايب مع أشهى أطباق المطبخ اللبناني وأجواء عائلية ساحرة.

دليل المطعم

العنوان : فندق العنوان داون تاون

الهاتف : (04) 436 8888

السعر : 335 درهم

أوقات العمل: من غروب الشمس حتى الساعة 9 و نصف مساءً

الموقع الإلكتروني: أنقر هنا

خذ أطفالك إلى عالم مدهش

 

ض

يعود “عالم مدهش” بدورته الجديدة لسنة 2016 و يعتبر الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في الشرق الأوسط، ويقع في المركز التجاري العالمي بدبي، و تتولى تنظيم فعالياته مؤسسة دبي للمهرجانات، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري،  ويتيح “عالم مدهش” للأطفال فرصة التعلم من خلال الفعاليات الترفيهية، ضمن بيئة مكيفة وآمنة،  و يضم عددًا كبيرًا من المرافق الترفيهية والألعاب والمسابقات وورش العمل دون أن ننسى شخصية مدهش، التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال.

ض

و يعتبر عالم مدهش مرادفًا للترفيه العائلي خلال أشهر الصيف في دبي، وقد أصبح على مر السنين وجهةً في حد ذاتها، تقدم أروع الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتثقيفية والتوعوية المميزة لجميع أفراد العائلة بأسعار ملائمة. ويحظي “عالم مدهش” بتجاوب مذهل من الضيوف والعائلات والأطفال والشباب.

و تخضع هذه الوجهة إلى أعلى  المعايير العالمية، خصوصًا في ما يتعلق بجوانب السلامة والترفيه،  و تضمن بيئة مغطاة و مكيفة بالكامل بعيدًا عن حرارة الصيف، إلى جانب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب والفعاليات والأنشطة المرحة، التي تملئ المكان بالبهجة و الطاقة الإيجابية.

و يقدم “عالم مدهش” العديد من  العروض الحصرية مثل ركن «آنغري بيردز يونيفرس» الأول والوحيد من نوعه في العالم، وركن هالو كيتي وصديقاتها، وتجربة ترانسفورمرز التفاعلية، وركن النجوم الصغار، التي توفر مساحة شاسعة لممارسة الرياضة والفنون والحرف، ومناطق ألعاب وأنشطة حركية مجانًا دون رسوم تذكر ضمن خطة إيجابية و توعوية تجاه ممارسة الرياضة وأنماط الحياة.

التاريخ: 27 يونيو – 27 أغسطس 2016

العنوان : مركز دبي التجاري العالمي – قاعات 1- 8

السعر : مجاني في رمضان ، 20 درهم في الأيام الأخرى و دخول مجانى للأطفال دون 3 سنوات.

الدخول :

السبت -الأربعاء: من 10 مساء لغاية منتصف الليل

الخميس-الجمعة: من 10 مساءً لغاية الساعة الواحدة صباحًا

الموقع الإلكتروني : أنقر هنا

استمتع بالمشروبات المنعشة من Eggspectation

 

 

ض

حراة الصيف المرتفعة  تجعل الناس يبحثون عن أفضل المشروبات التي تروي العطش، وبالطبع فإن الماء هو المشروب المناسب،  ولكن هناك مشروبات أخرى طبيعية، لذيذة الطعم، تمد الجسم بالطاقة وتروي العطش، و بلا شك يتألق Eggspectation بتقديم تشكيلة مبهرة من العصائر المنعشة ضمن قائمة واسعة من الخيارات. و نحن ننصحك بتجربة  عصير السبانخ والتفاح والزنجبيل الطازج والنعناع إذا كنت تبحث عن خيار صحى أو عصير حليب اللوز مع عصير البرتقال الطازج والفانيليا إذا كنت لا تأبه بقليل من السعرات الإضافية.

دليل المطعم

العنوان : ذا ووك، جميرا بيتش ريزيدنس

الهاتف : +(971) 443 07252.

أوقات العمل : يوميًا من الساعة 6 مساءً إلى 3 صباحًا

الموقع الإلكتروني : أنقر هنا

 

تعلمي مهارة جديدة

 

ض

تعرفي على الموضة في لندن في “هارفي نيكولز” بمول الإمارات، يقوم هذا المتجر الرائد ذو الأقسام المتعددة بجلب السحر العالمي إلى مدينة دبي بما يعرضه من أفضل تشكيلات الأزياء، ومستحضرات التجميل، والتجهيزات المنزلية، والمجوهرات.

و سواءً كنتِ ترغبين في الظهور بمظهر متميز في مناسبة استثنائية، أو استضافة مناسبة خاصة بك، يقدم لك “هارفي نيكولز” الملابس والإكسسوارات التي تجعلك تبدين في أفضل صورة.

ض

انتظري عزيزتي! فهذا ليس كل شيء.. إذا كنتِ ترغبين بشدة في تصميم الملابس الخاصة بك، فلا تفوتي فرصة التعلم و سارعي بالحجز و  المشاركة في  ورشة هارفي نيكولز تحت إشراف المصممة الرائعة Sara Japanwalla، و ربما ستحظين بعد هذه التجربة بفستان  مميز و فريد على ذوقك من تصميمك و حسب ميولاتك الخاصة.

العنوان : هارفي نيكولز مول الإمارات

الهاتف : (04) 409 8888

التوقيت: يوم الجمعة من التاسعة إلى العاشرة مساءً

للحجز و الاستعلام : أنقر هنا

دلّلي نفسك مع صالون The Cure

ض
يقدم لكِ هذا الصالون  برامج تجميلية عديدة ومتنوعة، لتناسب حاجاتكِ وأسلوبك ونمط حياتك و تساعدك على الإسترخاء،   يرتكز هذا الصالون على مبدأ أساسي، وهو جعل راحتك ودلالك على رأس لائحة الأولويّات لديه، وهو يلتزم بجعلك تعيشين تجربة خيالية من الدلال والعناية والاسترخاء وجعلها من أسهل الأمور وبأسعار أكثر من معقولة، مع تقديم عروض و أسعار خاصة تشمل خدمات مجانية  تقدرب 60 درهم. كل هذا وأكثر تجدينه في عنوان واحد، وهو صالون ومنتجع The Cure في دبي.

دليل الصالون

العنوان : مدينة دبي للإعلام، مبنى 10، بي بي سي العالمية

الهاتف : (04) 391 6485

الحجز و الإستعلام : أنقر هنا

q

نتمنى أن تنال اختياراتنا رضاكم و أن يصلكم عبرها دفء قلوبنا تجاهكم و اهتمامنا و شغفنا المتواصل بكم أعزائنا القراء، نهاية أسبوع رائعة للجميع!

شارك بتعليقك :