أفضل 5 مطاعم تركية في دبي

في ظل الإشعاع الحضاري التي حققته الإمارات العربية المتحدة، تستطيع أن تلمس الزخم الثقافي الذي مس جميع المجالات عامة كانت أو خاصة، على غرار الانفتاح على العادات الغذائية للشعوب البعيدة فضلاً على المجاورة، وتستطيع التماس هذا من خلال جولة في إحدى الإمارات على غرار إمارة دبي التي توفر لك جملة من المطاعم الفاخرة التي تتكفل بتقديم الأطباق الأكثر خصوصية من كل أصقاع الأرض، ونعرض لكم في هذا المقال أفضل خمسة مطاعم تركية في دبي:

مطعم ottomans

يقدم هذا المطعم خدمات راقية تليق بكل مواطن أو زائر للإمارات، فتزويقه الداخلي وإطلالته الخلابة تنقلانك عبر التاريخ إلى أمجاد الماضي التليد. ويحيلك ديكوره المستوحى من أصالة الحضارة العثمانية وعراقة المكان إلى عدة فترات تاريخية تشعرك بالفخر والاعتزاز، ويقدم لك هذا المطعم جملة من الأطباق التركية الأصيلة والمتنوعة لكن الطبق الذي يمتاز به هذا المطعم هو كباب إسكندر، الذي يبقى دائما على رأس القائمة.

1

مطعم lalezar

إذا كنت من المحبين للمطاعم الفخمة، عليك زيارة هذا الفندق، فهو يقدم لك ديكورا تركيا كلاسيكيا مذهلا، تعلو عليه مسحة من الحداثة والرفاه. ويمكنك هذا المطعم، من خلال لائحة طعامه، من التعرف على أشهى الأطباق التركية الموجودة بدبي، لكن هذا المطعم يختص بتقديم الوجبات البحرية المعدة حسب الطريقة التقليدية التركية.

2

مطعم Istanbul flower

لا يرتقي هذا المطعم إلى جودة سابقيه في الديكور والتزويق، لكنه يمتاز عنهما بالأطباق الهجينة المستوحاة من الأطباق التركية الممزوجة بنفس عربي أصيل يستهوي الرواد العرب بالخصوص، كما أن هذا المطعم يقدم لك أعرق الحلويات التركية الفاخرة. فإذا كان المطعمان الأولان خاصين بالجلسات الهامة والمواعيد الرسمية، فهذا المطعم يمثل المكان المثالي الذي تستطيع أن تقضي فيه أمتع الأوقات رفقة أصدقائك.

3

مطعم pasha

رغم مساحته الصغيرة نسبيا، فإن هذا المطعم يقدم لك خدمات ممتازة وأطباقا لذيذة مستوحاة من العادات والتقاليد التركية تم تطويعها لتتناسب مع العادات الغذائية العربية. لذلك تستطيع أن تلمس في هذا المطعم تأثيرات الأطعمة اللبنانية والخليجية على الأطباق المعروضة على غرار كباب اسكندر المعد على الطريقة التركية التقليدية وبلحوم الجمال.

4

مطعم Zurna

يعتمد هذا المطعم أساسا على حفاوة الترحاب وحسن الضيافة، وهو يقدم خدمات راقية، إضافة إلى الأطباق المتميزة المُعدة على الطريقة التركية التقليدية على غرار الشيش طاووق المتميز، كما يمكنك التمتع بتذوق عديد الأصناف المتميزة من الحلويات التركية اللذيذة، بعد وجبة دسمة ومغذية.

5

[irp posts=”48591″ name=”تذوق أشهى المأكولات التركية و الأوروبية في مطعم نصرت بدبي”]

[irp posts=”56290″ name=”أفضل 5 مطاعم شامية ولبنانية بدبي”]

[irp posts=”56002″ name=”أفضل مطاعم الوجبات السريعة في دبي”]

شارك بتعليقك :